الجسم الجميل هو ثمرة العناية المستمرّة. يطرح الزمن وظروف الحياة تحدياتهما الكثيرة، فيتركان خلفهما تغيرات واضحة على ملمس البشرة وشكل الجسم. لهذا السبب تجمع حلول الجسم لدينا في كايا مختلف أنواع التكنولوجيا والتقنيات للتخلص من السيليوليت، محو العروق البارزة والوذمات، وتحديد المناطق الصعبة للحصول على تلك الخطوط والمنحنيات التي ترغبين بها. كما أن حلول الجسم من كايا هي استراتيجية وقائية ممتازة إذا ما بدأت بها مبكراً.

مع مرور السنوات، تحدث تغيرات جسمية حتمية لا يمكن تجنبها. يظهر بعضها مبكراً، بينما يظهر غيرها تدريجياُ على مر السنين. الحمل أو التقدم في السن يسببان ترهل البشرة نتيجة ضَعف النسيج الضامّ تحته. يتراجع النشاط الاستقلابي مما يسبب تراكم الدهون بسهولة أكبر. تطلق التغيرات الهرمونية عمليات تحفز تشكل السيليوليت واحتباس السوائل في بعض مناطق الجسم. يزداد أثر العوامل الحياتية مع التغيرات في روتين الغذاء والرياضة. تؤثر الساعات الطويلة بالكعب العالي ووضعيات الجلوس في الدورة الدموية، مسببة آلاماً وتورماً في الساقين و تبدأ الدوالي والعروق العنكبوتية بالظهور أكثر.

يمكن لهذه التغيرات أن تكون عنيدة. تساعد التعديلات في النظام الغذائي، ممارسة الرياضة، وتغيير أسلوب الحياة إلى حد ما بكل تأكيد، لكن لا يمكنهم عكس هذه التغيرات بصورة عامة.

نقدّم لك حلول الجسم من كايا

يعتمد أكبر فريق من أطباء البشرة في المنطقة، في عيادة كايا، التقنيات والتكنولوجيا المتطورة لتقديم حلول متخصصة للجسم. تقدم هذه العلاجات غير الباضعة، وغير الجراحية حلولاً للتخلص من السيليوليت، الوذمات واحتباس السوائل، إذابة الدهون، وشدّ البشرة لإستعادة المظهر والشعور الجميل. وبينما تركّز هذه الحلول على العمليات الداخلية التي تسبب هذه المشكلات، فإن حلول الجسم من كايا تعمل كعناية وقائية فعالة كذلك.

بالإضافة لحل المشكلات التي ذكرناها، فإن حلول الجسم من كايا تقدم مجموعة من علاجات الجسم من وجهة نظر تجميلية خالصة. متممة لجهود اللياقة البدنية، تساعد هذه الحلول على منحك الجسم المثالي بمنحنيات مثالية.

ولا يجب الخلط بين حلول نحت الجسم وعلاجات خسارة الوزن أو عكس البدانة. حيث أن حلول الجسم لدينا تقدم تحسيناً في شكل مناطق معيّنة لدى الأشخاص الذين يتبعون أسلوب حياة صحي ومن هم قريبون من أوزانهم المثالية ويهدفون إلى شدّ أو تعديل شكل منطقة معيّنة، وخصوصاً حول الأوراك، الخصر والافخاذ. (تعتبر هذه الحلول قيّمة لمن خسر وزناً كبيراً سواء عن طريق التغييرات بأسلوب الحياة أو عن طريق جراحات خسارة الوزن)

كيف تعمل حلول الجسم من كايا

تعتمد حلول الجسم من كايا مقاربة شاملة تجمع عدّة علاجات للوقاية وحل المشكلات مثل الدهون المتمركزة، ترهل البشرة، السيليوليت والوذمات أو احتباس السوائل. كما أنها تساعد على تجديد البشرة التي عانى من مشكلات الدوران الدموي.

يجب التذكير دائماً بأن لا شخصان يتشابهان في الطريقة التي تستجيب بها أجسامهما لأسلوب الحياة والظروف المحيطة. ولذا يستخدم أطباء البشرة لدينا في كايا تفصيل الحمض النووي DNA، أحد أحدث الأساليب التشخيصية التي يقدمها العلم الجيني، لتوقع ميول الفرد لإكتساب الوزن، أو تشكل السيليوليت أو غيرها من الحالات التي يمكن تخفيفيها عن طريق التدخل المبكر. و يساعد تفصيل الحمض النووي DNA في تصميم العلاجات التي تناسب كل فرد بدقّة.

ويعتمد فريق كايا الطبي على مجموعة فريدة من التقنيات غير الباضعة تتضمن العلاج بالتبريد، وتردد موجات الراديو، والتصريف الليمفاوي من خلال علاجات الضغط، تحليل الدهون بالحقن، لفائف الجسم، لفائف الجسم، ومنتجات العناية المنزلية.

فنجد علاج الضغط  يحسن الدورة الدموية واللمفاوية، فيساعد على التخلص من فضلات الجسم وتقوية الجهاز المناعي. ويساعد تحسين التصريف اللمفاوي على التخفيف من دهون الجسم والسيليوليت، وتخفيف الوذمات واحتباس السوائل. فيتحسّن مظهر البشرة بينما تختفي الدوالي والعروق العنكبوتية.

والعلاج بالتبريد يجمّد ويدمّر أنسجة الدهون المتمركزة تحت البشرة. ومن ثمّ يتم التخلص من الخلايا الميتة إلى خارج الجسم عن طريق الجهاز الليمفاوي.

تكنولوجيا تردد موجات الراديو ثنائية القطب، هي أول جهاز مصرّح به من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية   FDAلتوظيف تكنولوجيا 4D® وتمليس وشدّ المناطق التي تعاني من السيليوليت. فتشدّ هذه الأداة البشرة وتقلل محيطها.

لنلقي نظرة على النتائج التي تحققها حلول الجسم من كايا:

التخلص من السيليوليت

يظهر السيليوليت على عدّة مستويات إعتماداً على أسلوب الحياة والعوامل الجينية. تقدم حلول الجسم من كايا نتائج فعالة وملموسة للتخلص من السيليوليت.

إعادة رسم شكل الجسم

مصممة لتخفيض مقاسات المناطق العنيدة. تركز حلول الجسم من كايا على الدهون المتمركزة مثل تلك الدهون الزائدة في منطقة البطن، الفخذين والذراعين، أو بالأحرى كل منطقة يتجاوز قياس الفرجار فيها 14 مم. ترسم هذه الحلول خطاً انسيابياً للجسم من خلال التقليل من الدهون المحيطة بالخصر والدهون الزائدة في منطقة الصدر.

شدّ البشرة

وكما يتم التخلص من السيليوليت والدهون المتمركزة بسهولة، تساعد حلول الجسم من كايا على إستعادتك البشرة المشدودة و التخلص من البشرة المترهلة.هذه العلاجات  تساعد بشكل خاص السيدات بعد الحمل والولادة من خلال “makeover” الأمهات، واستعادة كليّة للشكل لمن خسروا أوزاناً كبيرة من خلال جراحات خسارة الوزن أو التغيرات في أسلوب الحياة.

التخلص من الذقن المزدوج

لا يستجيب الذقن المزدوج بشكل خاص للحميات أو الرياضة. فهو يظهرعادةً نتيجة خسارة الوزن سواء حديثاً أم في السابق، أو نتيجة ترهل العضلات بسبب تقدم السن. رغم وجود العديد من التمارين الرياضية الخاصة بدهون الوجه المتركزة، إلا أن فعاليتها تبقى محدودة. ولذا وفرنا لك حلول لا تستدعي أي تدخل جراحي لمعاونتك في إستعادة خط الذقن المشدود والفتيّ.

تجديد البشرة

تساعد حلول الجسم من كايا على علاج البشرة المتأثرة بمشكلات الدورة الدموية. تساعد هذه العلاجات على علاج الدوالي والعروق العنكبوتية. قد يستخدم طبيبك مزيجاً من الحلول المختصة مثل التقشير الكريستالي، البلازما غنية الصفيحات (PRP)، بالإضافة للتقشيرات المتخصصة للانتقال من مرحلة الاستعادة إلى مرحلة التجميل.

علاج الوذمات

تعتبر حلول الجسم من كايا الجواب الصحيح لمشكلة احتباس السوائل المزعجة. تستهدف هذه العلاجات السيليوليت الاستسقائي؛وهو بنية معقدة تتورم نتيجة تجمّع السوائل.

ما يمكنك توقعه من العلاج

حسب المشكلة المراد علاجها، سيصف الطبيب مجموعة من العلاجات المناسبة لكل عميل. و من المتوقع تطوراً متزايداً مع تحسّن الدورة الدموية والتصريف اللمفاوي، وبدء الجسم طبيعياً بالتخلص من الخلايا الدهنية غير الفعالة التي تم تردها أو السوائل العالقة.

ومع بدء ظهور نتائج شدّ البشرة أو تحديد شكل الجسم ، سيكون التساؤل التالي هو ماهي المدّة التي سيستمتع بها الجسم بشكلك الجديد. لا داعي للقلق! فمع إتباع نظام غذائي صحي وروتين رياضي يمكن توقع إستمرارية النتائج الجميلة. ومع إختيار عناية وقائية مع حلول الجسم من كايا فلا وجود لما يستدعي للقلق نهائياً.

عناية ما قبل العلاج

  • يجب تجنب كريمات التجميل والعلاجات الموضعية لمدة 24 ساعة قبل العلاج.
  • يجب تجنب الأدوية (مثل مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية) التي تزيد خطر النزيف لمدة 24 ساعة قبل العلاج.
  • يجب تجنب الكحوليات
  • *يُنصح بعمل سكراب للجسم قبل الجلسة.

عناية ما بعد العلاج

  • ينصح بشرب الكثير من الماء وتجنب الكربوهيدرات والوجبات الثقيلة بعد العلاج ولباقي اليوم.
  • يجب تجنب كريمات التجميل والعلاجات الموضعيّة لمدة 24 ساعة بعد العلاج.
  • يجب تجنب الحمامات الساخنة، الساونا، الجاكوزي، المساجات والمسابح لمدة 24 ساعة بعد العلاج.
  • يجب تجنب التمرينات القاسية لمدة 48 ساعة بعد العلاج.
  • يجب تجنب الكحوليات.

Sign Up and Get Free Consultation

حلول متخصصة. ابتكار الخبراء

يعتمد أطباؤنا على أحدث التقنيات لابتكار علاج فعال لك أنتِ بالذات.

تعرفي على البشرة والشعر

تعرفي على البشرة والشعر

كل شيء عليك معرفته عن البشرة والشعر، نقدمه لك في سلسلة من مقالات سهلة وسريعة. العلم بكلمات بسيطة.

إقرأي المزيد

تعرفي على خبراء العناية بالبشرة

تعرفي على خبراء العناية بالبشرة

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

من معلمي الجمال

من معلمي الجمال

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range