احصلي على الشفتين اللتان لطالما حلمت بهما. ناعمة. ممتلئة. جذابة. يركز نحت الشفاه من كايا على ثلاث نقاط أساسية تحدد شكل الشفتين: لون، ملمس ، ورسمة الشفاه

الشفتين هما أكثر ملامح الوجه بروزاً وتعبيراً. فهما الوسيلة للتعبير عن المشاعر وصياغة الكلمات. وبكونهما عنصراً أساسياً في المظهر الخارجي ، فهما ينعكسان على ثقة المرء بشكله وبتعامله مع من حوله.

أما بلغة أطباء الجلد فالشفتان هما النقطة الانتقالية ما بين بشرة الوجه والخط الداخلي الناعم للفم. يمنح تركيز الأوعية الدموية في الأدمة الشفتين لونهما حيث يمكن رؤيتها من خلال بشرة الشفتين الشفافة والرقيقة، التي هي بثلث سماكة البشرة في بقية أجزاء الوجه. أما منحنيات الشفاه فهي نتيجة طبقة الأدمة المطوية بشكل كبير، والتي لا توجد في أي منطقة أخرى من الجسم.

وكما لكل إنسان بصمة إصبع خاصة، كذلك له بصمة شفتين خاصة وفريدة من حيث المنحنيات والبروز والثنيات والاستدارة.

شكل الشفتين الذي تحلمين به

الشباب و الامتلاء. الصفتان الملازمتان للشفاه المثالية. وعلى الرغم من أن الشفاه تتبع الموضة المتغيرة باستمرار، لكن تبقى الشفاه الممتلئة، الناعمة، والجذابة هي تعريف الشفاه الفتية. ومع تناقص انتاج الكولاجين، تفقد الشفاه حجمها وتصبح أرفع، بينما تبدأ الخطوط بالظهور على شكل شقوق تظهر بشكل أوضح عند استخدام أحمر الشفاه. كما أن لون الشفاه يأخذ بالبهتان تدريجياً.

لا شك بأن الجينات تلعب دوراً كبيراً في تحديد شكل شفتيك عند الولادة وكيف سيتطور شكلها فيما بعد. قد يكون لشفتيك شكل جميل في الطبيعة لكنهما يستجيبان بشكل خاطيء للعوامل البيئية وأسلوب الحياة. أو أنك لطالما حلمت بشفاه ممتلئة محددة ،أو بلون أكثر حيوية. الخبر الجميل هو أنك تستطيعين تغيير شكل شفاهك والحصول على الشكل الذي ترغبين. يمكنك التحكم بزمام الأمور، أي التجكم بآثار الجينات والطبيعة.

نقدم لك فن نحت الشفاه من كايا. شفاه جميلة تحت الطلب

اللون، الشكل. الملمس. هذي هي المعايير الثلاث الأساسية التي تعطي الشفاه هويتها. وبتعاونك مع أطباء كايا المختصين تستطيعين التركيز على هذه المعايير الثلاثة لإعادة تشكيل شفاهك كما ترغبين.

كرس فريق أطباء كايا، أكبر تجمع لأطباء الجلد في المنطقة، عقوداً من الخبرة الجماعية لتطوير تقنية نحت الشفاه من كايا، الاتحاد الجميل بين الفن والعلم. من خلال خبرة عميقة مستمدة من سنوات من العمل والبحث، قد ابتكروا تقنيات مختصة تناسب احتياجات كل بشرة. من خلال جمع الفيلرز مع تقنيات الليزر والتقشيرات المتطورة ومجموعة واسعة من منتجات كايا للعناية بالبشرة، سوف تحصلين على النتيجة التي تحلمين بها. ألق نظرة أقرب على حلول نحت الشفاه من كايا من خلال مربع البحث في الأسفل

كيف يعمل نحت الشفاه من كايا

نحت الشفاه من كايا تقنية مبتكرة لإعادة تشكيل الشفاه والتي تجمع أحدث التكنلوجيا مع التقنيات التجميلية. تهدف هذه التقنية لتحقيق ثلاث فوائد أساسية. أولاً الامتلاء الجذاب من خلال التحديد بكل مهارة. ثانياً النعومة الحريرية من خلال الترطيب العميق. ثالثاً اللون المنعش الطبيعي والموحد من خلال عكس تأثيرات الزمن وأسلوب الحياة.

الرسم أو التحديد

الغرض الأساسي لهذا العلاج هو تعديل حجم الشفاه وتغيير مظهرها. سيعمل الطبيب باستخدام مواد  مالئة مختصة يمكن قبولها بسهولة من قبل الجسم، لإعادة تشكيل شكل الشفاه واستعادة الامتلاء وبروز الشفاه الفتية. ستدوم النتائج من 6- 8 أشهر بناء على سرعة امتصاص جسمك للمادة المالئة. يمكن إعادة العملية حسب الحاجة.

اللون

تفقد الشفتان لونهما الطبيعي والمنتعش نتيجة عوامل الوقت، ومن خلال التعرض للظروف الخارجية ؛ كالتلوث، التدخين، أشعة الشمس، بقع الكافيين، او نتيجة التجفاف.تعتمد استعادة اللون على تقشير التأثيرات المتراكمة لكل ما تعرضت له الشفاه، لاستعادة اللون الحيوي الأصلي الكامن في الداخل. سيطبق أطباء كايا التقشيرات المتخصصة بغرض التقشير، إزالة الشوائب والترطيب العميق. وليزر كاربوكسي أو ليزر كيو-سويتش لتفتيح  وإشراق لون الشفة من خلال إزالة التصبغات والتجديد.

الملمس

تظهر الخطوط بتقدم الوقت، والشفاه ليست استثناء. تتطور الثلمات والتجاعيد، وتبدو أكثر وضوحاً عند وضع أحمر الشفاه. تبدأ الخطوط الناعمة بالتشكل حول محيط الفم وتبدو واضحة بشكل أكبر عند الكلام أو التعبير. ويعمق فقدان الكولاجين من ظهور هذه الخطوط. وكإجراء يعكس هذه التغيرات، سيستخدم الطبيب لمسات من ماليء حمض الهيلورونيك مثل الريستيلان و الجوفيديرم لملء هذه الخطوط.

ما النتائج المرجوة من العلاج

على الرغم من أن نحت الشفاه من كايا إجراء لطيف وغير جراحي، إلا أن الشفتين هما إحدى أكثر مناطق الجسم حساسية ،ولذا ستشعرين بعض التغيير ، أو ببعض الإزعاج الذي سيختفي سريعاً. أما نتائج العلاج فهي ما يجدر بنا التركيز عليه. فكما يعبر عنه أطباؤنا: الكل سيلاحظ التغيير، لكن، لن يعرف أحد السر. سيترك نحت الشفاه من كايا نتائج لطيفة،مستدامة ومُرضية بشكل كبير. لن تزداد الشفاه شباباً فقط، بل وستحظى ببسمة مرسومة وتعابير أكثر تفاعلاً عند التعبير والكلام. أي ستحظى زوايا فمك بترقية لطيفة نحو الأعلى،لأنك عندما ستنظرين بعدها لانعكاس وجهك في المرآة ، سترين ابتسامة رضا عريضة،هي ما تسعى كايا دائماً لتقديمها لك.

حلول متخصصة. ابتكار الخبراء

يعتمد أطباؤنا على أحدث التقنيات لابتكار علاج فعال لك أنتِ بالذات.

بتدأ أسعار ديرمال فيلر من

1500

فقط

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة

شفاه المدخنين

شفاه المدخنين

لمحة عن متلازمة” شفتي المدخن”

إقرأي المزيد

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

أراء المدونين

أراء المدونين

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range