لقد وصل التطور التكنولوجي في تقنيات إزالة الشعر الزائد بالليزر أزهى مراحله. ليزر لوكس هو ترجمة للتكنولوجيا المتطورة بلمسة خفيفة استثنائية تستجيب لأدق متطلبات البشرة. اكتشفوا نعومة وسهولة وفخامة هذه المقاربة الجديدة اليوم

ماذا لو أن تجربة ليزر إزالة للشعر الزائد نفسها بنفس نعومة البشرة التي يمنحها الليزر لكم؟ بعد تكريس عقد من الأبحاث لدراسة العلاقة الدقيقة التي تربط الليزر بالبشرة، جعلت عيادة كايا للبشرة من هذه التجربة أسلوب مبتكر قائم على أسس من العلم والخبرة.

نقدم لكم ليزر Luxe من كايا. حلول متخصصة لإزالة الشعرالزائد

كما لا يمكن لأي شخصين على وجه الأرض أن يتطابقا كلياً، كذلك لا يمكنك لبشرتين أن تتطابقا، فلكل منهما مميزاتها ومتطلباتها. ولذا تختلف كل بشرة عن الأخرى بالطريقة التي تستجيب فيه لنتائج الليزر. ومن هنا عمل أكبر فريق لأطباء الجلدية في المنطقة على ابتكار حلول ليزر Luxe المتخصصة لإزالة الشعر الزائد. إنها تجربة مصممة لتراعي احتياجات كل بشرة بذاتها، وكل منطقة من الجسم، وكل نوع بشرة وشعر، وكل مرحلة من مراحل نمو الشعر. فهي تجربة مميزة لكيفية إستجابة التكنولوجيا المتطورة لأدق تفاصيل البشرة.

كيف تعمل حلول ليزر Luxe المتخصصة لإزالة الشعر الزائد

الذي يحقق هذه الدرجة الاستثنائية من فعالية هذه المقاربة هو المزيج الفريد لثلاثة عوامل:

درجة الخبرة الطبية للقائمين على العمل تحت إشراف الطبيب المسئول

بوجود هذا الطيف الواسع من التقنيات المتطورة بين أيدينا، سيصمم الطبيب خطة العلاج بكامل تفاصيلها؛ من حيث التدفق، درجة الطاقة والجهاز المستخدم وسيكون حاضراً منذ الجلسة الأولى للعلاج، وخلال الجلسات اللاحقة لمراقبة تطور النتائج وتعديل عوامل العلاج بناءً على الطريقة التي تستجيب لها البشرة.

المهارات التخصصية للمعالجين ، مع خبرة 500 ساعة من التدريب

يصطفي ليزر Luxe الخبرات المميزة فقط للعمل مع البشرة. يتلقى كل معالج يعمل في عياد كايا 500 ساعة من التدريب قبل مزاولة العمل بعياداتنا لضمان تأهله على أكمل وجهه للقيام بمهام عمله. مما يجعل معاوني الأطباء لدى كايا على دراية كافية عن كيفية تغطية العلاج لكل مناطق الجسم بشكل وافي، وعلى خبرة عالية عن كيفية اتباع خطوات العلاج الصحيحة دون التسبب في حدوث أي بقع أو حروق.

إجراءات ليزر خاصة لتحضير وحماية البشرة

اختبروا إتقاناً غير معهود من إجراءات عناية قبل وبعد العلاج. تتم الحلاقة باستخدام شفرة عالية الجودة ذات الإستخدام الفردي لتحضيراالبشرة لتجربة ناعمة كالحرير.ويتوج العلاج بكمادات باردة للمسة إضافية من الراحة، وكريم ملطف ومغذي للبشرة بعد العلاج، وأخيراً واقٍ شمسي للحماية. كل هذا لضمان عدم القلق من حدوث أي احمرار أو ألم.

النتائج المتوقعة لليزر Luxe

صمم ليزر Luxe ليمنحكم تجربة فعالة ومريحة. فبالنسبة إلى النتائج، فإن الشعر سيكمل دورة نموه الطبيعية مما يستدعي الخضوع لعدة جلسات. من الهام إكمال عدد الجلسات المحدد للتخلص من الشعر الزائد من جذوره. ويعتمد عدد الجسات على لون البشرة، درجة قساوة أو نعومة الشعر، المنطقة المعالجة من الجسم، الجنس ووجود أي حالات صحية تؤثر في نمو الشعر. يمكنكم الاعتماد على الطبيب للتدقيق في كل تلك التفاصيل ورسم خطة علاجية مناسبة. كونوا على ثقة بأنكم بين أيدي الخبراء، موفرين لكم أعلى المستويات الممكنة من العناية المتخصصة.

آراء العملاء


حلول متخصصة. ابتكار الخبراء

يعتمد أطباؤنا على أحدث التقنيات لابتكار علاج فعال لك أنتِ بالذات.

Ar-Free-Laser-Consultation-new

مدونتنا

مدونتنا

كل شيء عليك معرفته عن البشرة والشعر، نقدمه لك في سلسلة من مقالات سهلة وسريعة. العلم بكلمات بسيطة.

إقرأي المزيد

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

أراء المدونين

أراء المدونين

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range