تقضي النساء،في المتوسط، 1728 ساعة من عمرهن في التعامل مع شعر الجسم. وفري على نفسك الوقت و الألم و المال. الجيل الجديد من ليزر إزالة الشعر سيحررك من هذا الهم، مهما كان نوع بشرتك وشعرك.

كما اللوزتين وضرس العقل، يعد شعر الجسم أحد البقايا المزعجة لعملية التطور. تعاني معظم السيدات مع إزالة شعر الجسم غير المرغوب، حيث توفر وسائل إزالة الشعر التقليدية مثل الحلاقة، الشمع، الحلاوة أو النتف، راحة مؤقتة من الشعر، إلا أنها فقط مسألة وقت قبل أن يعود الشعر للظهور، مما يجعل عملية إزالة الشعر بهذه الطرق واجباً مستمراً ،مزعجاً ومؤلم. في الواقع أظهرت الدراسات أن المرأة تقضي ما يقارب الـ 72 يوماً من عمرها، بالإضافة إلى مبالغ عالية، في إزالة الشعر مرة تلو الأخرى (وهذا فقط لإزالة شعر الرجلين).

ولا ننسى عامل الألم أيضاً، فعلى الرغم من ان الجروح والشقوق والكدمات يمكن التخفيف منها ببعض العناية والمهارة، إلا انه يصعب تجنبها كلياً.

.

 ولهذا فقد ازداد الإقبال مؤخراً على تقنية إزالة الشعر بالليزر كخيار للبحث عن البشرة الناعمة والجميلة. عند تطبيقه بيد خبيرة، يعد الليزر وسيلة آمنة وفعالة لإزالة الشعر من جميع مناطق الجسم؛ الشفة العليا، الذقن، الظهر، الساقين، الأذرع، الإبطين، وخط البكيني الأكثر إقبالاً. كما أنه يوفر الكثير من الوقت والكلفة على المدى البعيد.

آلية إزالة الشعر بالليزر

ينمو الشعر من الجريبات، والتي تشبه البصيلات بالنسبة للأزهار. وخلال إزالة الشعر بالليزر يمتص الصباغ الداكن (الميلانين ) في الشعر شعاعاً مركزاً من الضوء وتحوله إلى حرارة تنتقل عميقاً إلى الجريب وتبطل عمله. والنتيجة تدمير ساق الشعرة، ولن يستطيع الجريب أن ينمّي الشعرة من جديد.

وهنا يجب أخذ أمر بعين الاعتبار. فعلى الرغم من أن الليزر يمنع نمو الشعر بشكل سريع ودائم، إلا انه ليس سحراً يزيل كامل شعر الجسم بتمريرة واحدة. فهو يحتاج لعدة جلسات. لنعرف السبب علينا أن ننزل للاسفل قليلاً  ونرى المشكلة من الجذور.

تمر الشعرة بثلاث مراحل أساسية للنمو. الأولى هي النمو، وهي المرحلة النشطة. تتصل بصيلة الشعر أسفل الجريب بالحليمة الأدمية التي توصل المغذيات إلى جريب الشعر. المرحلة الثانية التراجع، وهي مرحلة انتقالية قصيرة يتوقف فيها الشعر عن النمو ويتقلص فيها قياس الجريب، وتنفصل عن الحليمة الأدمية. وعندها يبدأ جريب الشعرة بالتموت. المرحلة الأخيرة من حياة الشعرة هو الطور الأنتهائي أو فترة الراحة حيث تغدو بقايا بصيلة الشعر هامدة، وفي النهاية تسقط الشعرة، غالباً عن طريق الاحتكاك.

وعلى الرغم من أن مراحل نمو الشعرة قد تتأقلم سوياً في أي وقت، إلا أن الليزر يركز على النقاط الأعلى من ناحية التصبغ: أي الشعرة في مرحلة النمو. فهذه الشعرة بالإضافة لتصبغها العالي فهي مرتبطة ببصيلة جريب الشعرـ لذا فهي توفر ممراً مستمراً للحرارة لتصل إلى النقطة المستهدفة.

أما الشعرة في طور التوقف أو الطور الانتهائي فهي لا تجذب الليزر.

في أي نقطة من الوقت، حوالي 20-40٪ من شعر الجسم فقط يكون في مرحلة النمو. لذا عليك إعادة الجلسات للتخلص من الجولات اللاحقة من الشعر النامي عندما يظهر. بشكل عام، هذا يعني 6-8 جلسات موزعة على مدى 12 شهراً. يعتمد عدد الجلسات على نوع الشعرة والبشرة ومدى تجاوبها مع العلاج. احياناً، وبسبب التغيرات الهرمونية في الجسم بسبب الحمل أو غيرها، تحدث بعض التأثيرات المتضاربة- مسببة نمو شعر جديد في المناطق المعالجة سابقاً، داعية لجلسات إضافية.

نقدم لك ليزر كايا ألتيما لإزالة الشعر

على الرغم من تقدم تكنلوجيا الليزر واستمرار تطورها، إلا أن الليزر الفعال والخالي من الألم يعتمد بشكل كبير على التكنلوجيا، التقنية وعلى فهم طبيعة البشرة ونوع الشعر، (بشكل أدق، القدرة على قراءة رد فعل البشرة خلال العلاج وتعديل عملية العلاج على هذا الأساس)

وفي كايا، جمعنا ثروة ثمينة حول آلية عمل البشرة. وبتوظيف هذه المعرفة، يعمل فريق أطبائنا، الأكبر في المنطقة، على ابتكار مقاربات علاجية مختصة، مصممة لمراعات الحاجات الخاصة لكل بشرة. ألق نظرة أقرب على حلول في الأسفل

كيف تعمل حلول ليزر كايا ألتيما لإزالة الشعر

كقاعدة عامة، يعمل ليزر إزلة الشعر بشكل أفضل على البشرة الفاتحة ذات الشعر الداكن مقارنة بغيرها من أنواع البشرة والشعر. لأن الليزر يعمل من خلال استهداف التصبغات، قد يصعب الامر في البشرة الداكنة، بينما يصعب على الليزر التركيز على الشعرة الفاتحة الموجودة على البشرة الفاتحة.

هذا ما عملنا على تحقيقه في كايا لسنوات، أي تجاوز هذه الصعوبات وابتكار ليزر يقدم نتائج إزالة شعر أسرع، وأنعم وخالية من الألم لجميع العملاء بمختلف أنواع البشرة والشعر.

كايا ألتيما، تجربة تعكس خبرة أطبائنا من نخبة أخصائيي الجلد. حيث يعملون مع كل حالة عن قرب ليقدموا العلاج الذي يتناسب مع نوع البشرة والشعر، مستخدمين أحدث العلاجات ، الأنظمة والأدوات المصرحة بها من هيئة العلاج والأغذية الأمريكية FDA .لذا وبالرغم من أن حلول كايا ألتيما تعتمد على ثلاث أنواع أساسية من الليزر – أليسكندرايت، ديود ، و أندي:ياغ – إلا أن أيّا من هذه الليزرات لا يتشابه مع الأخر.

ما النتائج المرجوة

بناء على نوع بشرتك وشعرك، سيختار لك طبيبك حل كايا ألتيما المناسب. شعر الجسم قد يكون عدواً مخادعاً، يظهر في مختلف المناطق غير المعالجة في مختلف الأوقات خلال المرور بمراحل نموه. المهم أن تلتزمي بنظام العلاج وبعدد الجلسات المطلوبة لكي تتخلصي من شعر الجسم جميعه. هذا يعتمد على لون البشرة، وقساوة الشعرة والمنطقة المعالجة من الجسم، والجنس والمشكلات الصحية إن وجدت. تستطيعين الاعتماد على طبيبك لتقييم هذه المعايير قبل أن يرسم خطة العلاج المناسبة لك.

 

مجاناً

تجربة ليزر مجانية على المناطق المختارة

(تطبق الأحكام)

Sign Up and Get Free Consultation

حلول متخصصة. ابتكار الخبراء

يعتمد أطباؤنا على أحدث التقنيات لابتكار علاج فعال لك أنتِ بالذات.

إفسحوا الطريق للجيل الجديد من ليزر إزالة الشعر

إفسحوا الطريق للجيل الجديد من ليزر إزالة الشعر

أسرع. أنعم. و بدون ألم

إقرأي المزيد

تعرفي على خبراء العناية بالبشرة

تعرفي على خبراء العناية بالبشرة

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

من معلمي الجمال

من معلمي الجمال

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range