تروسكالبت فلكس تقنية ثورية جديدة غير جراحية تعمل على كونتور الجسم وتساعد على نحت العضلات للحصول على جسم رشيق ومتناسق. إنَّ تروسكالبت فلكس علاج معتمَد من إدارة الغذاء والدواء، ويمتاز أنه يمكن إستخدامه حسب مستويات لياقة وشكل جسم وأهداف كل عميل، مما يسمح بالعمل بالشكل الأمثل لنحت عضلات البطن والجوانب والأرداف والذراعين والفخذين وتقويتهم.

يقدم تروسكالبت فلكس كعلاج لكونتور الجسم، العديد من المزايا، أهمها أنَّه يمكن إجراؤه بسرعة وبلا ألم ولا يحتاج لأي فترة نقاهه كما أنه يمكن أن يعمل على علاج مناطق متعددة بالجسم في وقتٍ واحدٍ.

لم يعد شد الجسدم وبناء مجموعات عضلية معينة نشاطًا خاصًا بطبيعة الجنس بعد الآن. فكلٌ من الرجال والنساء يتجهون بشكلٍ متزايدٍ إلى صالة الألعاب الرياضية لتقوية عضلاتهم وبنائها. ومع ذلك، هناك حدود لممارسة الرياضة والساعات التي يتم قضائها في صالة الألعاب الرياضية. وعلاوةً على ذلك، فإن عدد الساعات المنقضية في مختلف الصالات الرياضية غالبًا لا تعطي المرء شكل الجسم المطلوب أو المظهر الذي يرغب فيه.

هنا يأتي دور علاجات كونتور ونحت الجسم وهي تتزايد شعبيتها بسرعة — حيث ارتفعت بنسبة 43 بالمئة عن عام 2017 وتضاعفت أربع مرات منذ عام 2012 — فقد أصبحت علاجات نحت الجسم مثل تقنية تروسكالبت فلكس تحدد الجسم عن طريق تجاوز الدماغ وإرسال أشكال موجية فريدة إلى العضلات الهيكلية، والتي يمكنها بعد ذلك تحدي العضلات بقوة المدة التي تتجاوز المستوى الذي يمكن تحقيقه أثناء التمرين المنتظم. أظهرت النتائج المنشورة في ورقة بحثية أن تروسكالبت فلكس كانت قادرة على تكرار ما يعادل 54000 من تمرين البطن في 45 دقيقة — وهو رقم أعلى بكثير عند مقارنته بشخص بالغ يتمتع بصحة جيدة ويمكنه في أفضل حالاته أداء حوالي 100 تمرين بطن كحد أقصى.

م تطوير تقنية تروسكالبت فلكس بواسطة Cutera وهي تعزز تقنية التحفيز متعدد الاتجاهات (MDS) الحاصلة على براءة اختراع والتي تنشر التحفيز الكهربائي للعضلات لاستهداف مجموعات عضلية محددة. وتوفر تقنية truControl الامتلاكية نتائج آمنة ومتسقة من خلال توصيل هادف وانتقائي وقابل للتخصيص وبطاقة أقل.

يكرر علاج تروسكالبت فلكستأثيرات تدريب العضلات المنتظم، ولكن بوتيرة متسارعة كثيرًا. أثناء التدريبات، تتعرض ألياف العضلات لصدمة أو تمزقات دقيقة. ثم تحاول الخلايا إصلاح الضرر، في عملية إصلاح تعرف باسم التضخم، مما يؤدي إلى زيادة حجم العضلات وقوتها. يبث الجهاز مستويات منخفضة من الطاقة مما يساعد على تحقيق تقلصات عميقة للعضلات بكثافة عالية. إنَّه يستخدم تصميم القبضة الامتلاكية، ويتألف من 8 أزواج، والتي يمكن وضعها في مجموعات محددة من العضلات الصغيرة والكبيرة وفقًا لنوع جسمك الفريد وأهداف اللياقة الشخصية، مما يساعدك على الحصول على نتائج محسَّنة ومخصَّصة بطريقةٍ آمنةٍ.

بمجرد أن تلتقوا بالطبيب الجلدي وتناقشوا أهدافكم من العلاج، سيتم إبلاغكم بأفضل خطة علاج لتحقيق تلك الأهداف النهائية المرجوة. عادةً ما يستغرق العلاج  4 إلى 6 جلسات لتحقيق نتائج ملحوظة، مع بعضٍ من العلاجات المساعدة  لتحقيق أهداف أكثر دقة وأنسب لكل عميل.

ستتضمن كل جلسة وقتًا للتحضير متبوعًا بإجراء تروسكالبت فلكس لمدة 45 دقيقة.

سيتبَع الإجراء بأكمله ثلاثة أوضاع علاجية مصممَّة لمحاكاة التدريبات المختلفة

  • وضع الإستعداد يكرر تمارين الالتواء عن طريق إنشاء حركة ملتوية للإحماء وإطالة العضلات وبناء القدرة على تحمل تقلصات العضلات ببطء
  • وضع شد العضلات: يكرر تمرين القرفصاء عن طريق تقلص العضلات وإمساكها لدرجة الإرهاق ثم إرخائها لزيادة القوة وتعزيز القدرة على التحمل
  • وضع نحت العضلات: يكرر وضع النحت تمرين البطن عن طريق تسهيل الانقباضات السريعة والعميقة والمتسلسلة للعضلات والتي تعمل على زيادة معدل الأيض الأساسي (BMR) وبناء كتلة العضلات وكذلك حرق الدهون

مع بدء العلاج، سيكون هناك إحساس خفيف بالانقباضات وسيزداد هذا مع زيادة الشد ببطء، مما يؤدي إلى تضخم تقلص العضلات. لن يكون هناك أي ألم كما أن أي إزعاج مثل الإحساس بالوخز الخفيف الذي وارد حدوثه، سيختفي بعد انتهاء الجلسة. العلاج لا يتطلب أي فترة نقاهه، ولذا يمكن العودة إلى ممارسة الأنشطة العادية بعد العلاج مباشرة.

  • يجب حلاقة أيّ شعر في منطقة العلاج لتجنب أيّ ألم.
  • يجب التأكد من شرب كمية جيدة من الماء قبل بدء العلاج. لذا يجب شرب ما لا يقل عن 3-4 أكواب من الماء أكثر من الكمية المعتادة.
  • يجب إزالة أي ثقوب في الجسم حول المنطقة التي ستتم معالجتها قبل البدء بالعلاج.
  • يجب الامتناع عن تناول أي نوع من المشروبات الكحولية والمشروبات التي تحتوي على الكافيين والأطعمة الدسمة قبل العلاج أثناءه.
  • يجب تجنب ممارسة أيّ شكلٍ من أشكال التمارين حتى التمارين الخفيفة قبل  12 ساعة على الأقل من العلاج.
  • يجب إعلام الطبيب الجلدي على علمٍ بأي تغيُّرات في السجل الصحي أو تغيُّر في الدواء منذ الاستشارة الأولية أو الموعد السابق.
  • من المتوقع حدوث كثرة التبول أو حركة الأمعاء بسبب العلاج. فهذا أمرٌ طبيعيّ.
  • قد تشعر بوخز خفيف في المنطقة المعالَجَة لبضع ساعات بعد انتهاء الجلسة. وسوف ينتهي هذا من تلقاء نفسه في غضون 4-6 ساعات.
  • قد يكون هناك ألم خفيف في العضلات وغضاضة من أي مكان ما بين 24-72 ساعة بسبب محاكاة العضلات بالطاقة النابضة.
  • قد يكون هناك شعور بالجوع أكثر من المعتاد بسبب زيادة النشاط الأيضي. ولذا يجب التأكد من عدم الإفراط في تناول الطعام لأنَّ ذلك قد يؤثر سلبًا على نتائج الإجراء.
  • يجب تجنب وضع أيّ غسول أو جل على المنطقة المعالَجَة لمدة تصل إلى 24 ساعة لأنَّها قد تتيبب في تُهيِّج الجلد المعالَج.
  • يجب تجنب تعريض المنطقة المعالَجَة لأشعة الشمس لمدة 3-5 أيام. وإذا كان هذا أمرًا لا مفر منه، فيجب وضع واقٍ من الشمس بمعامل حماية 30 أو أعلى.
  1. هل يمكنني العودة إلى الأنشطة العادية بعد تروسكالبت فلكس؟ 
    نظرًا لأن هذا إجراءٌ غير جراحيّ لنحت الجسم، يمكن العودة إلى الأنشطة اليومية فورًا بعد العلاج. تروسكالبت فلكسهي إحدى علاجات نحت الجسم الوحيدة التي لا تتطلَّب أيّ فترة نقاهه على الإطلاق.
  2. هل نتائج نحت العضلات باستخدام تروسكالبت فلكس دائمة؟
    نعم. سيبقى الجسم الجديد المنحوت دائمًا. ولكن، كما هو الحال مع أيِّ إجراءٍ آخر، إذا لم يتم اتِّباع ذلك بنظام بدني منتظم، فقد يفقد الجسم المنحوت حديثًا بمرور الوقت. تحدثوا مع الطبيب الجلدي الذي سيقدم لكم النصح حول عدد جلسات المتابعة للحفاظ على نتائج الجسم المنحوت.
  3. هل هناك أيّ آثار جانبية لهذا الإجراء؟
    أحد الأشياء الرائعة في تروسكالبت فلكس هو أنها طريقة آمنة للغاية ومضمونة لنحت العضلات. والجهاز حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء ولا يوجد مكان لأيّ خطأ. وفي كايا، سيقوم متخصصِّون مدرَّبون في إجراء العلاج مع جميع إجراءات السلامة المتبعة.
  4. هل هناك أيّ سبب يمنعني من اختيار علاج نحت الجسم تروسكالبت فلكس؟ 
    لا يمكنك اختيار إجراءات تروسكالبت فلكس إذا:

    • كنت تعاني من ورم في المنطقة المُراد علاجها
    • كانت توجد أي غرسات معدنية في المنطقة المُراد علاجها (بسبب الحوادث والجراحة وغيرها)
    • كنتِ حاملًا
    • كان لديك جهاز تنظيم ضربات القلب أو مزيل الرجفان القلبي في الجسم
  5. متى سأبدأ في رؤية النتائج؟ 
    النتائج ستكون ملحوظة مع تقدم الجلسات ومع الحد الأقصى من النتائج بشكل عام بعد 8-12 أسبوع من الجلسة الأخيرة.
  6. كم عدد الجلسات التي أحتاجها لرؤية النتائج؟
    يُستحسَن حتى 4 جلسات كي تتمكن من رؤية النتائج المُثلى لـ تروسكالبت فلكس. ومع ذلك، قد يوصي الطبيب الجلدي ببعض الجلسات الإضافية أو جلسات الحفاظ على النتائج بناءً على الأهداف الشخصية.

 

 

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

6 عمليات تجميل جراحية شائعة للرجال

يدرك الكثير من الرجال فوائد عمليات التجميل هذه الأيام. لا توفر هذه الإجراءات نتائج طبيعية رائعة فحسب، بل إنها سريعة وتتطلَّب القليل من الوقت للراحة. فيما يلي قائمة ببعض العمليات الجراحية الشائعة للرجال الذين يسعون إلى تحسين مظهرهم: إعادة بناء الجفن – جراحة تجميل الجفن أو إعادة بناء الجفن هي واحدة من أكثر إجراءات التجميل شيوعًا. وعادةً يتضمن هذا الإجراء إزالة الدهون الزائدة أو الجلد من الجفون العلوية والسفلية، وبالتالي استعادة مظهر منتعش وإعطاء العينين مظهرًا…

إقرأي المزيد