قد تصبح دهون الجسم عنيدة، وتصل لمرحلة لا تستجيب فيها لأي قدر من الريجيمات والتمارين .

تطورت تكنلوجيا العناية بالجمال لتأخذ الشكل غير الجراحي، غير الجراحي بقدرات إذابة للشحوم وشد للبشرة لمساعدة العملاء على الوصول إلى شكل الجسم المثالي الذي يحلمون به.

كولتيك، حل جديد من نوعه معتمد على تكنلوجيا الكريوليبوليسيس (Cryolipolysis ). وكما يشير اسم هذه التقنية، تقوم طريقة هذا الحل على تطبيق حرارة منخفضة على الدهون بغرض تعطيلها كلياً، من غير التأثير على البشرة التي تغطيها.

باستخدام أداة مصممة هندسياً، يقوم كولتيك بتجميد، وتدمير، والقضاء على النسيج الدهني في المنطقة المعالجة، دون أي تدخل جراحي وبكل امان. تعتبرهذه التقنية فعالة جداً عند استخدامها للتخلص من الذقن المزدوج، او التخفيف من الدهون في منطقة البطن، الأفخاذ، الذراعين، والركبتين، وفي منطقة الخصر والمؤخرة.

يصاحب هذه التقنية شعور بسيط بالألم، ولا حاجة مطلقاً لفترة للتعافي. ستمنحك هذه التقنية نتائج واضحة و طويلة الأمد ، بشرط أن يتبعها نظام غذائي صحي وبرنامج تدريب رياضي.

تميل الخلايا الدهنية لأن تكون حساسة للتغيرات الحرارية. يعمل النظام على إستهداف النسيج الدهني وتجميده و بالتالي قتل الخلايا الدهنية غير المرغوبة؛ وفي نفس الوقت حماية الجلد، والأعصاب، والعضلات وغيرها من الألياف في المنطقة.

يتم تطبيق أداتين، لكل منها خاصيتها بالتحكم بالحرارة وقوّة الشفط، على منطقتين في كل جلسة. يمكن التحكم بكل من الأداتين على حدا ، مما يسمح بمعالجة أكثر من منطقة في نفس الوقت.

باستخدام أداة تكنلوجيا كولتيك، يتم تزويد المنطقة المستهدفة بقدر مدروس من التبريد. يتم استهداف الخلايا الدهنية تحت البشرة بأداة الشفط التي تحيط بالخلايا، وتجمدها ، وتمزقها لتحرر الدهون منها.

يتم التخلص من الدهون المستخرجة عن طريق الجهاز اللمفاوي على مدى عدة أسابيع، مما سيعطي نتائج واضحة في سماكة طبقة الدهون.

قد يصاحب الدقائق الأولى من العلاج ألم بسيط أو إحساس بالوخز، لكنه سيختفي سريعاً عندما يبدأ الجلد بالتخدير بفعل البرودة. لا حاجة لتناول أي مسكنات للألم إلا إذا كانت عتبة الألم لديك منخفضة جداً.

ستظهر بعض علامات الاحمرار أو الرضوض على المنطقة المعالجة، ولكن بعد تمسيد المنطقة عقب إزالة الأداة فإن الاحمرار سيبدأ بالتناقص.

التغيير الذي سينتج سيكون تدريجياً، بحيث يبدأ بالظهور خلال 15 يوماً من العلاج. ستكون النتائج واضحة بعد 8 أسابيع ، ودائمة من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

اعتماداً على المنطقة التي تودين التعامل معها ، والتعديلات التي سيتم عملها على المنطقة، سينصحك طبيبك بتقنية كولتيك بالتعاون مع تقنيات وعلاجات أخرى للوصول إلى أفضل النتائج. وتبقى هذه العلاجات والتقنيات جزءاً من أسلوب حياة كامل يتضمن توجيهات للتغذية الصحية.

• تجنبي تطبيق أي كريمات تجميلية او علاجات موضعية لمدة 24 ساعة قبل العلاج.
  • قبل 24 ساعة من العلاج ، تجنبي الأدوية المضادة للالتهاب غير الستيروئيدية التي تزيد من خطر النزيف.
  • تجنبي الكحول
  • تجنبي تطبيق أي كريمات تجميلية أو علاجات موضعية لمدة 24 ساعة بعد العلاج.
  • تجنبي الأدوية المضادة للالتهاب غير الستيروئيدية التي تزيد من خطر النزيف، لمدة 24 ساعة بعد العلاج
  • لا تقومي بنشاطات البدنية شاقة لمدة 48 ساعة بعد العلاج.
  • تجنبي الكحول
  • تجنبي الكربوهيدرات والوجبات الثقيلة في يوم جلسة العلاج.

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة