البشرة الجميلة هي رحلة عناية، وننصحك نحن أن تبدئي رحلتك هذه باكراً. لهذه الرحلة محطات كثيرة منها تخفيف الخطوط التي تظهر نتيجة التوتر، محو الهالات الداكنة، علاج حب الشباب وندباته، تفتيح البشرة، إضافة حجم للشفاه، والتخلص نهائياً من الشعر باستخدام الليزر الذي تستطيعين الاستراحة منه قبل زفافك بمدة طويلة.

تجهيز بشرة العروس هي مشروع مهم بحد ذاته. فبشرة باهتة ومتعبة تحت طبقة من المكياج ليست افضل ما تستطيعين القيام به. ومع تزايد الضغوطات والتوتر أثناء التجهيز لحفل الزفاف، قد يظهر على بشرتك الكثير من آثار التعب بشكل واضح، مما يزيد من توترك أنت. وها قد دخلت في حلقة مفرغة!

سيحلل أطباؤنا الجلدية الخبراء وضع بشرتك وحاجاتها ليصمموا لك خطة علاجية خاصة بك تتضمن مجموعة من العلاجات الشاملة.

حلول كايا لإشراقة البشرة

المكياج الناجح هو المكياج الخفيف الذي يعمل على إبراز أجمل مفاتن وجهك. ليس الثقيل الذي يخفيها. البشرة الجميلة هي أساس المكياج الناجح والطلة الفاتنة التي تحلمين بها. بالاعتماد على الفحص التقييمي والتركيبات الخاصة والتركيبات النشطة لحلول إشراقة البشرة التي تعمل عميقاً وتفعل أكثر، تأكدي أنك ستعيشين تجربة مميزة وتتمتعين بنتائج مبهرة. اشهدي لقاء العلم مع الجمال في مكونات فريدة مثل الكريون النشط والذهب عيار 24 قيراط. تركز علاجاتنا على منح بشرتك نتائج الدائمة.

البوتكس® والديرمال فيلرز

يتحدث التوتر عن نفسه في قصة صغيرة تلو أخرى، في خط هنا وثنيات هناك. إلا أن بعض اللمسات الناعمة تستطيع التخفيف من هذه الخطوط وملأ الثنيات الصغيرة التي تتسلل إلى وحهك مع مرور الزمن، وخصوصاً حول عينيك وعلى زوايا فمك.

يمكن للديرمال فيلرز عندما يطبق بأيدي الخبراء – أن يرسم شفتيك بكل إتقان. خدمة نحت الشفاه من كايا, ستضيف المزيد من الحجم والجاذبية لشفتيك.

حلول التصبغات من كايا

تميل البشرة لاكتساب لون باهت وغير موحد عند التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية، والتي تتعرض لها العروس بشكل خاص في إطار تجهيزاتها ليومها السعيد المنتظر. تساعد تقشيراتنا الخاصة لتفتيح البشرة على عكس آثار فرط التصبغ. ولكي تحصلي على نتائج أقوى، يعمل أطباؤنا على مزج تكنولوجيا الليزر مع التقشيرات المتطورة ومنتجات العناية بالبشرة التي تعمل على مستوى الخلايا.

حلول الهالات السوداء من كايا

يظهر التعب جلياً في أكثر مناطق البشرة نعومة. الهالات الداكنة والانتفاخ هي أكثر هذه الآثار وضوحاً والأصعب علاجاً على الأغلب. يوظف أطباؤنا العلاجات المتطورة والمواد المغذية لتنشيط و تزويد هذه المنطقة بالأكسجين ومنح المنطقة المحيطة بالعينين الإشراق التي تتوق إليه.

حلول حب الشباب والندبات من كايا

البثور هي اسوأ كابوس يمكن لأي عروس أن تعيشه، حيث أن أكثر حيل المكياج مهارة لا تستطيع أحياناً ان تخفيه. يظهر حب الشباب عادة نتيجة التوتر الذي يؤثر بدوره على التوازن الهرموني في الجسم الذي يزيد من إنتاج البشرة للدهون. تعمل حلول حب الشباب على علاج المشكلة دون تأخير، من خلال التحكم بدهنية البشرة، تقشيرها لمنع إنسداد المسامات، وتخفيف الإلتهاب للتقليل من حدة هذه البثور.

في كثير من الأحيان، تحتفظ البشرة بآثار ندبات لحب الشباب و الذي لم تستطع البشرة التخلص منه خلال عملية التجديد الطبيعية التي تمر بها. وهنا تتدخل حلول كايل لعلاج ندبات حب الشباب من خلال تسريع عملية ترميم البشرة، علاج الندبات الموجودة فعلاً، بينما تحول دون تشكيل ندبات جديدة، لكي تمنحك البشرة الصافية المثالية التي تحلمين بها.

ليزر إزالة الشعر من كايا

مجموعة من أحدث تكنولوجيات الليزر, ليزر كايا ألتيما لإزالة الشعر is سرع، دون ألم ويترك بشرتك أنعم لمدة أطول. لترتاحي من هم شعر الجسم قبل يومك الكبير. كما أن ليزر إزالة الشعر طريقة آمنة وفعالة لجميع أجزاء الجسم؛ فوق الشفة، الذقن، الظهر، الساق، الساعد، الإبط وخط البكيني.

وهنا تحضر مجدداً خبرة فريق أطباء كايا المختصة لتكون جزءً لا غنى عنه من تجربة كايا ألتيما. فهم سيعملون معك خطوة بخطوة لرسم خطة علاجية تستند على نوع شعرك وبشرتك، وتعتمد على أحدث التكنولوجيات، الأنظمة، والأجهزة المصرح بها من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA.

النتائج التي تتطلعين إليها

تعتمد نتائج العلاجات على عوامل عدّة، منها إلتزامك بخطة العلاج من الجلسات و العناية المنزلية التي يحددها لك طبيبك. وتأكدي حينها أن الطلّة التي لطالما قد حلمت بها في يوم زفافك ستصبح واقعاً ترينه بعينيك.

سجلوا هنا للتمتع بإستشارة مجانية

نصائح مختصة لبشرة عروس متألقة

نصائح مختصة لبشرة عروس متألقة

إقرأي المزيد

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

أراء المدونين

أراء المدونين

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range