أفضل الحشوات أو الفيلرز هي تلك التي تجعل كل من ينظر إليك يتساءل ما هو السر جمالك الطبيعي. لذا فقد طور أطباؤنا فن الحشوات، سواء كان لنحت الشفاه، أو لتمليس الخطوط، أو لتجديد بشرة القدمين واليدين.

الإنتاج السليم للدهون، والإيلاستين، والكولاجين وحمض الهيالورونيك يدعم البشرة ويبقيها رطبة. لكن مع تقدم السن وانخفاض انتاج الكولاجين، تغوص معالم الوجه، وتبدأ الخطوط والتجاعيد بالظهور، وتتزايد الطيات. مع الوقت، تبدأ خطوط الضحك تصبح أوضح، بينما يتراجع حجم الشفاه وتصبح أرفع. و تصبح اليد الناعمة والملساء، و تصبح العظام فيها بارزة و التجاعيد تكثر بها.

إستعادة ما أخذه منك الزمن. إعادة لمسة الشباب إلى يديك وقدميك ،أو زيادة حجم الشفاه, مهما كانت أهدافك الجمالية، من المريح معرفة أن بين يدي الفريق الرائد لأطباء الجلدية في المنطقة طيف من حلول ملئ البشرة، يزداد في تخصصه يوماً بعد آخر.

لمعرفة المزيد عن كيفية عمل الديرمال فيلرز، لابدّ أولا أن نفهم عن ماذا تعوض هذه المواد بالتحديد.

إستعادة الصورة الشابة للوجه

مع تقدم السن، تفقد البشرة بشكل طبيعي الدهون الموجودة تحتها و التي تتوسد عليها العضلات. بذلك يصبح عمل العضلات أقرب إلى السطح، و هي تتحرك لتكوين تعابير الوجه المختلفة، مما يؤثر على الطبقة المرئية من البشرة. كل خط وكل تجعيدة تبدو أوضح. تبدأ التعابير الفريدة التي تميز شخصية كل شخص بالظهور، إلا أنها تصبح بالتدريج تأخذ لها مكاناً في البشرة و تصبح جزءً لا يتجزأ منها.

وفي هذه الأثناء، تضيف العديد من العوامل مثل الجينات، التعرض لأشعة الشمس وأسلوب الحياة آثارهم الخاصة لهذه الخطوط المميزة. كما تبدأ عملية إعادة امتصاص العظام ،وخصوصاً بالمنطقة المحيطة بالعين والفك، مما يؤدي لفقد الدعم وزيادة ترهلات الوجه.

لكنك لست مجبرة على العيش مع هذه الخطوط والترهلات ،لأن الديرمال فيلرز حاضرة لتقدم لك يد العون- سواء كانت مفردة، او بالتعاون مع غيرها من الخدمات مثل البوتكس®، علاج PRP (البلازما غنية الصفيحات)، أو علاجاتنا غير الجراحية كالشد بالخيوط.

إعادة حجم الشفاه

للشفاه أشكال وأحجام كثيرة. وليس الجميع سعيد بشكل شفاهه. تلعب الجينات دوراً أساسياً في تحديد شكل الشفاه التي يولد بها الإنسان، وكيف سيصبح شكلها مع مرور السنوات.

قد يولد المرء بشفاه رفيعة، أو قد يتدخل الزمن ليستنفد الحجم منها ايضاً. فمع تراجع إنتاج الكولاجين عند التقدم في السن، تميل الشفاه لخسارة الحجم وتصبح أرفع. وفي هذه الأثناء، تبدأ الخطوط بالظهور على الشفاه، مكونة أخاديد تبدو أوضح عند وضع أحمر الشفاه.

وهنا يأتي دور الفيلرز لاستعادة معالم الجمال التي خسرها الوجه.

إعادة نعومة الشباب للأيدي و القدمين

تحرم عملية تقدم السن بشرة القدمين والأيدي من الملمس الناعم والشكل الممتلئ. تبدأ العروق والمفاصل بالظهور أكثر، حيث تصبح البشرة أرق، وتختفي الدهون تحتها. وهنا يأتي دور العلم مجدداً ليعوضك بشكل طبيعي.

حلول حشوات البشرة بكايا: الديرمال فيلرز

الديرمال فيلرز او حشوات البشرة، هي أنسجة مزدرعة يحقنها أطباء الجلدية لإعادة الحجم للمناطق التي تراجع حجمها. تعمل الديرمال فيلرز من الداخل لدعم البشرة وملئ الثنيات، لمظهر فتي أنعم ومشدود أكثر.

يتم حقن الفيلر بإبر ناعمة جداً تحت المنطقة التي تغوص فيها البشرة، لزيادة الحجم. ولكي تحاكي هذه المالئات الطبيعة، تستخدم مالئات/فيلرز أقسى لملئ تفاحتي الخدود، بينما تستخدم المالئات الأنعم لجعل الشفتين أكثر إكتنازاً. إنه مبدأ علمي بسيط، ولكن خبرة أطبائنا في مزج العلم مع الجمال هي التي تصنع النتائج المثالية.

كيف تعمل حلول كايا ديرمال فيلرز

يعمل أطباؤنا في كايا على دراسة مجال الفيلرز المتطور بإستمرار، فيختبرون ويقيمون النتائج التي تقدمها أشهر المختبرات في العالم، ويوظفونها في هذا المجال الواسع، ليصمموا تقنياتهم الفريدة الخاصة بعيادة كايا للبشرة.

حمض الهيالورونيك هو عنصر أساسي للبشرة لقدرته على حفظ الرطوبة فيها. فهو يبقي البشرة رطبة ، مما يزيد من نعومتها، مرونتها وإكتنازها. يتباطأ إنتاج حمض الهيالورونيك مع التقدم في السن، لذا تبدأ البشرة بالجفاف تدريجياً، وتفقد جزءاً من مرونتها وحجمها. وللتعويض عن هذا النقص، يقوم الأطباء بحقن الفيلرز ذات أساس حمض الهيالورونيك بكل خبرة في مناطق محددة بدقة، لإعادة الشكل و الإمتلاء والمرونة إليها. تقوم الفيلرز بملئ المنطقة، فتقدم الدعم للطبقة العليا من البشرة لكي تعود مشدودة. تقوم الديرمال فيلرز التي تحقن تحت الطيات العميقة بتمليس التجاعيد، مما يجعل البشرة أنعم، مشدودة و مشرقة أكثر.

هناك نوع آخر من الفيلرز ازدادت شهرته، له قدرة فريدة على تنشيط انتاج الكولاجين حيث يحتوي على جسيمات هيدروكسي لابتيت الكالسيوم المعلقة بناقل جل مائي. وعندما يتم حقنه في البشرة، يوفر هذا الفيلر حجماً وتصحيحاً فورياً في الشكل، لكن عمله يستمر من خلال تحفيز الجسم على انتاج الكولاجين الطبيعي. مع مرور الوقت، يقوم الجسم بامتصاص الجل، ويستقلب جسيمات هيدروكسي لابتيت الكالسيوم، ويترك فقط الكولاجين الطبيعي الذي أنتجه.

ما النتائج المتوقعة من العلاجات

تضيف كايا ديرمال فيلرز الحجم وتصحح الخسارة التي تسببها عوامل التقدم في السن، كتسطح الخدود وترهل البشرة، لتمنحك مظهراً أكثر شباباً. يمكن محو خطوط الرقبة، تلك الخطوط الأفقية التي تبدو أوضح مع تقدم العمر، من خلال الفيلرز، الذي يعمل أيضاً على منع تطورها.

الشفاه هي الأصعب نسبياً من ناحية العلاج. فهي تحتوي على شبكة معقدة وكثيفة من الأوعية الدموية، وهي في حركة دائمة. ولذا فقد قام أطباؤنا بتصميم علاجاتهم على شكل فيلرز مدروسة بدقة و تركز بشكل خاص على الحركة السهلة والطبيعية للشفاه. فالفيلرز تضيف المزيد من الامتلاء والاكتناز للشفتين الرقيقتين. كما أنها تعمل على تمليس الفراغات التي تظهر على الشفاه مع التقدم في السن، لاستعادة النعومة الحريرية التي تتميز بها الشفاه الفتية. يمكن علاج الخطوط المحيطة بالشفتين التي تظهر عند المدخنين من خلال الديرمال فيلرز مع البوتكس®.

تقوم أنواع معينة من الفيلرز بإخفاء العروق التي تظهر على اليدين. فهي نشد البشرة الرقيقة وتملؤها، مكونة طبقة طبيعية مكتنزة، تجعل العروق التي تحتها تختفي عن السطح.

الأهم في هذه العلاجات هو عفوية النتائج، وسهولة التعافي بعد العلاج. أفضل علاج بالفيلر هو ذاك الذي لا يظهر للعلن، ويختبئ خلف تغيرات واضحة يمكن لمن حولك رؤية نتائجها الجميلة.

عروض

رائعة

على الفيليرز

سجلوا هنا % 50 خصم إستشارة

حلول متخصصة. ابتكار الخبراء

يعتمد أطباؤنا على أحدث التقنيات لابتكار علاج فعال لك أنتِ بالذات.

اظهري شابة كما تشعرين

اظهري شابة كما تشعرين

قرأي لمعرفة كيف يمكنك ان تظهري شابة كما تشعرين

إقرأي المزيد

تعرفي على خبراء العناية بالبشرة

تعرفي على خبراء العناية بالبشرة

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

من معلمي الجمال

من معلمي الجمال

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range