نحت البطن والمؤخرة

نحت البطن والمؤخرة من كايا بتكنولوجيا النحت الإمسكالبت المتوفرة الآن في كايا تمكنكم من الحصول على بطن ومؤخرة منحوتة.

إنها إجراء غير جراحي، مرخص من إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة، تستخدم الموجات الكهرومغناطيسية المركزة عالية الكثافة لتحفيز انقباضات العضلة، التي تؤدي تضخم الأنسجة والعضلات من أجل الحصول على عضلات متناسقة في البطن والمؤخرة. كما أنها إجراء غير مؤلم نهائيًا، حيث لا يتم إستخدام الإبر أو التخدير، فالإمسكالبت تعمل على العضلات والدهون في وقت واحد، كما لو أنها تمريناً مكثفاً.

كيف تعمل تكنولوجيا الإمسكالبت؟

تخلق تكنولوجيا الموجات الكهرومغناطيسية المركزة عالية الكثافة مجلًا مغناطيسيًا يتيح إختراق الجلد وتحفيز العضلات وتحفيز انقباضات العضلات فوق العظمي في الأنسجة الدهنية والعضلية. مدة الجلسة 30 دقيقة بالضبط يتم فيها الحصول على أكثر من 20000 انقباض في العضلات— وهذا شيء لا يمكن تحقيقه عن طريق العمل العضلي الطوعي وتمارين القرفصاء أو تمارين شد البطن. وتتسبب الانقباضات التي تساوي الآلاف من القرفصاء و الكرانش تفاعلًا سريعًا أيضًا داخل الخلايا التي لا تقوي العضلات وتبنيها فحسب، بل تؤدي أيضًا إلى ذوبان الدهون. يمكن ملاحظة التحسن بعد العلاج مباشرةً ، وسيكون هناك تحسن مستمر في النتائج بعد عدة أسابيع من الانتهاء من الإجراء.

ما الذي يمكنكم التطلع إليه؟

إن الإجراء المعتاد لنحت المؤخرة والبطن هو أربع جلسات مدة كل منها 30 دقيقة، والتي يجب أن تكتمل بشكل مثالي في فترة أسبوعين — مع فارق يومين أو ثلاثة أيام بين الجلسات.
في حين أن الإمسكالبت لا يرتكز على طاقة تسخين أو تبريد في العلاج، فإنه لا يوجد أي خطر للحروق أو الندب أو الأورام. والأهم من ذلك أن البشرة لا تتأثر، لأن الطاقة تخترق طبقات الدهون والعضلات مباشرة. كما أن الإمسكالبت لا يتطلب تجهيز ما قبل العلاج أو أي وقت للتعافي. وسوف يبدو الإجراء كأنه تمرين مكثف ويمكنكم الاستلقاء والاسترخاء أثناء العلاج.
يمكن ملاحظة تحسن واضح في قوة العضلات وتناغمها خلال 2 إلى 4 أسابيع بعد الجلسة الأخيرة. وقد تختلف النتائج الفردية وفقًا للعمر وطبيعة الجسم، ولكن يستحسن إجراء ما لا يقل عن أربع جلسات لبدء مشاهدة النتائج.

بقلم أطباء الجلد الخبراء من كايا

من المرشح المناسب؟

هذا العلاج يناسب كل من هم

  • ذو وقت مزدحمة وليس لديهم وقت لممارسة التمارين
  • ذو جسم رشيق ولكن على الرغم من قضاء ساعات طويلة في صالات الجيم، يجدون من الصعب الحصول على المظهر المنحوت
  • يبحثون عن حل غير جراحي لتحسين مظهر الجسم
  • غير المناسبين لحلول نحت الجسم الأخرى

رعاية ما بعد العلاج

  • لا تتطلب الإمسكالبت أي فترة نقاهه. ويمكن إستئناف الأنشطة اليومية بعد العلاج مباشرة.
  • يجب التأكد من الحفاظ على ترطيب الجسم بشكل جيد ومتابعة أنشطتك البدنية للمساعدة في تحفيز الدهون المتراكمة.
  • يجب تدليك المنطقة المعالجة بلطف مرتين يوميًا على الأقل لمدة 5 إلى 10 دقائق.
  • ينصح بشرب كمية كبيرة من الماء بعد العلاج لتحفيز التصريف اللمفاوي

Before & After Pictures
لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.




    صم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط









      or
      المنشور الاخير

      دللوا أنفسكم بالجسم الذي تحبونه

      هل تعلمون أن 21% فقط من الناس في العالم هم سعداء بمظهرهم؟ النتيجة – احترام أقل للذات، قلق وحتى اكتئاب. في هذا العصر الذي تزدحم فيه جداول الأعمال العديدة وكثرة الانشغالات، يصبح صعباً الاعتناء جيّداً بأجسامكم ومنحها الوقت والاهتمام اللذين تستحقهما. بالطبع، صار تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة بشكل وافر ضروريين دائماً، ولكن لا يجد…

      اقرأ أكثر