لقد نشأنا في كايا لنقدِّم مجموعةً فريدةً من خبراتنا إلى الرجال لتجهيزهم ليشعروا بأنهم أصغر سنًا وأكثر حيويةً وثقةً. وتشمل علاجاتُ كايا للرجال مجموعةً من العمليات الجراحية التجميلية والأمراض الجلدية المُصَمَّمة خصيصًا لتناسب احتياجات الرجال.

لقد طورنا في كايا مجموعةً فريدةً من علاجاتنا لتناسب الرجال والتي من شأنها أن تعزز ثقتهم بأنفسهم وأناقتهم ووسامتهم. وتشمل خدمات كايا للرجال مجموعةً من العمليات الجراحية التجميلية والعلاجات الجلدية المُصَمَّمة خصيصًا لتناسب بشرة الرجال.

إنَّ الذكاء الجماعي لأفضل أطبائنا الجلديين يُحدِّد الإجراءاتِ المُبتكرةَ التي تم تطويرها لتلبية احتياجات الرجال.

ومن أفكارٍ جديدةٍ إلى اتجاهاتٍ ناشئة، أصبح لدينا مجموعةٌ ثابتةٌ من الخدمات التي تظل مُحدَّثةً بأفضل التكنولوجيات والتقنيات.

حلول كايا للرجال

  • إزالة الشعر بالليزر

تمنح خدمة إزالة الشعر بالليزر التخلُّص التَّام من شعر الجسم الموجود على الوسطِ والظهر وتحت الإبطين وغيرها. كما أنَّه يُمكِن لليزر أن يُزيل الشعر الداكن والخشن مع ترك البشرة المُحيطة به غير تالفة.

  • تحديد خط اللحية

بمساعدة تقنيات إزالة الشعر بالليزر المتقدمة التي تزيل الشعر غير المرغوب فيه من الجذور، يُمكِن البقاء على مظهر اللحية المفضل طوال حياتك. فمع تحديد اللحية بالليزر، كل ما يحتاج له الرجل فقط هو قصِّ اللحية للطول الذي يرغب فيه وتوديع ألام الحلاقة كل يوم.

  • تحديد خط الفك

يتم تحدِّيد خطَّ فكِّك باستخدام البوتوكس، فالعلاج بالحقن فعَّالُ للغاية في تحديد خط الفك. وهو يتم بإستخدام حقنةٍ صغيرة، وهذه عمليةٌ غير جِراحيَّةٌ لا تتطلب المهدئات أو التخدير. ويُمكِن تحديد خط الفك باستخدام الألثرباي الذي يُحدِّد معالِم البشرة من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين.

  • عِلاجات الوجه

تُقدِّم كايا مجموعةً من عِلاجات الوجه للرجال، بما في ذلك خدمات مثل الاوكسجينيو والهيدرافيشل وتقشير الميرا والليزر الكربوني؛ و هي علاجات تتعمق في البشرة وتُعالِجها من الداخل وتجعل تبدو أكثر حيوية وشبابًا. إنها الحلٌّ المثاليٌّ للعناية الشهرية بالبشرة.

  • إنشاء تقسيمة عضلات البطن

أصبح الحصول على تقسيمة عضلات البطن الآن مُمكِنًا مع الجِّراحات التجميلية من كايا. من خلال عملية شفط الدهون المُسمَّاة “حفر البطن” يتمُّ شفطُ الدهون من أجزاء معينة من البطن، والتي تكشف عن خطوط البطن الطبيعية وتمنح الجسم مظهرًا طبيعيًا.

  • نحت الجسم

يُمكِن أنْ تُساعد حلول كايا للجسم المُصمَّمة لنحت مناطق الجسم العنيدة مثل البطن والذراعين والفخذين لجعل مظهرك انسيابيًا من خلال قصِّ دهون الجسم وإعطائك مظهرًا منحوتًا بشكلٍ كاملٍ.

  • زراعة الشعر

من خلال الجمع بين الخبرة الجراحية والتكنولوجيا الحديثة، يُمكن التخلُّص من مخاوف تساقط الشعر من خلال عملية زراعة الشعر. ويُمكِن لأطبائنا إرشادُك حول أفضل التقنيات أو مجموعة العلاجات الأنسب لإستعادة الشعر بكل قوته وحيويته.

  • حلول التخلص من العرق

إذا كنت تبحث عن حلٍ دائمٍ لعدم الراحة الجسدية والاجتماعية بسبب تعرُّق الجسم، يجب عليك تجربة حلول كايا للتخلص من العرق –هي مجموعةٌ من الخدمات التي تمَّ تطويرُها باستخدام حلول البوتوكس والميرادراي للتخلص بشكلٍ نهائي من تعرق الإبط والرائحة الكريهه المصاحبة له.

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة

مدونتنا

مدونتنا

كل شيء عليك معرفته عن البشرة والشعر، نقدمه لك في سلسلة من مقالات سهلة وسريعة. العلم بكلمات بسيطة.

إقرأي المزيد

ابلوا خبراء الجلدية لدينا

ابلوا خبراء الجلدية لدينا

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

أراء المدونين

أراء المدونين

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range