يحسن علاج كاربوكسي مرونة البشرة والدورة الدموية ، ويحفز إصلاح الكولاجين ، ويحسن مظهر الخطوط الناعمة والتجاعيد ، ويدمر البقايا الدهنية المتوضعة في بعض الأماكن.

تجعل هذه الفوائد المضاعفة من علاج كاربوكسي الخيار العلاجي الأمثل لعدّة حالات

  • عند استخدامه لتجديد القدمين واليدين، يعيد علاج كاربوكسي تفعيل نمو طبقة الكولاجين والتي تدعم البشرة وتعيق تراجعها نحو الداخل على الأجزاء الهيكلية من الجسم مثل العروق، الأوتار والعظام. كما أنه يحسن الدورة الدموية مما يؤدي لأكسدة أفضل في الخلايا لتحسين حالة وملمس البشرة.
  • علامات التمدد الناتجة عن تمزق في ألياف الكولاجين في الأدمة، يتم علاجها من خلال إصلاح منظومة الكولاجين لنفسها، يتحسن النسيج الليفي بشكل ميكانيكي وتزداد البشرة سماكة. وتبدأ علامات التمدد بالإختفاء.
  • عندما يحقن العلاج في الشفتين، تزيد إعادة بناء الكولاجين من اكتناز الشفتين وتحسن لونهما من خلال تحسين الدورة الدموية.
  • تسبب تقنية حقن ثنائي أكسيد الكربون الخاصة بانفجار الخلايا الدهنية . ( ومن ثم يتخلص منها الجسم من خلال الجهاز الليمفاوي) مما يساعد على التخلص من الدهون المتمركزة والسيليوليت.
  • باستخدام علاج كاربوكسي على فروة الرأس، تنشط عملية الأكسجة الدورة الدموية، وبالتالي توريداً أكبر للمواد الغذائية لجريبات الشعر وتنشيطاً في نمو الشعر.
  • عند تطبيق علاج كاربوكسي لعلاح الهالات الداكنة، ينشط العلاج الدورة الدموية والأكسجة في شبكة الشعيرات الدموية تحت العين، لتمحو اللون المزرق للبشرة المتعبة وتستعيد التفتيح الصحي. كما أنه يساهم في استعادة طبقة الكولاجين في بشرة الجفن السفلي وعكس المظهر الغائر للداخل.

علاج كاربوكسي هو مقاربة ترميمية فريدة تحفز الجسم بلطف على ضخ المزيد من الأكسجين إلى مناطق البشرة التي تحتاج إلى المزيد من الأكسجة.

وهنا العلم الذي يقف وراء هذه التقنية.

يستمد جسمنا الأكسجين مع كل شهيق نأخذه. يذهب هذا الأكسجين إلى رئتينا من خلال كريات الدم الحمراء التي تحمله إلى أنسجتنا. وفي طريقها، تمر الكريات الحمراء بمناطق عمل يتركز فيها ثنائي أكسيد الكربون، هذا لأن جميع الخلايا في الجسم ، في القلب أو الدماغ أو البشرة، تطلق غاز ثنائي الكربون كمخلف لوظائفها.

وعندما تواجه خلايا الدم الحمراء مثل هذه الأماكن فإنها تهرع إليها لتطلق جزيئات الأكسجين التي تحملها، وتبدلها بجزيئات ثنائي أكسيد الكربون التي يتم التخلص منها عن طريق الرئتين.
يوظف علاج كاربوكسي تقنية ” الإنقاذ” الطبيعية هذه لضخ الأكسجين إلى المناطق التي تحتاج المزيد منه.

هكذا تجري هذه العملية. تحقن جرعة مدروسة من ثنائي أكسيد الكربون في المنطقة المستهدفة تحت سطح البشرة. وبالنتيجة فإن الدم سيتدفق إلى المنطقة حاملاً كمية منشطة من الأكسيجن النقي. سيحدث حينها تبادل للغازات ليستأنف الدم رحلته الآن مع حمولة من ثنائي أكسيد الكربون الذي يتجه إلى الرئتين ليتم طرحه.

هذا يمثل نسمة من الهواء المنعش للبشرة. تحسن الدورة الدموية المتجددة شبكة الشعيرات الدموية، التي تمحي اللون المزرق من البشرة المتعبة وتعيد تفتيحها الصحي.

علاج سريع و آمن تماما، لا يتطلب فترة نقاهة. قد تتعرض المنطقة المعالجة لقليل من التورم والتي سوف تهدأ في غضون ساعات قليلة. يمكن أن نتوقع تحسين نسيج الجلد التي سوف تستمر في التحسن مع جلسات الصيانة.

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

بشرة أفصل للرجال في 15 دقيقة فقط!

هل سئمت من رؤية تلك البقع الزيتية على شاشة هاتفك بعد المكالمة؟ أو وجود جلد جاف وغير منتظم؟ أو الاثنين معًا، حيث ترى البقع الزيتية في أجزاء معينة من وجهك، وخاصةً منطقة الجبهة والأنف والذقن؟ إن جلد الرجال أسمك بحوالي 10% من جلد النساء. وكلما زاد سُمك الجلد كانت المسامات أكبر بسبب الغدد الدهنية الأكثر نشاطًا وهذا يعني أن البشرة أكثر ذهنيه بالإضافة إلى التعرض لفرص أكبر لوجود شوائب. وأيضًا، قد تتسبب الظروف الجوية القاسية والتعرض…

إقرأي المزيد