علاج كاربوكسي

يحسن علاج كاربوكسي مرونة البشرة والدورة الدموية ، ويحفز إصلاح الكولاجين ، ويحسن مظهر الخطوط الناعمة والتجاعيد ، ويدمر البقايا الدهنية المتوضعة في بعض الأماكن.

تجعل هذه الفوائد المضاعفة من علاج كاربوكسي الخيار العلاجي الأمثل لعدّة حالات

  • عند استخدامه لتجديد القدمين واليدين، يعيد علاج كاربوكسي تفعيل نمو طبقة الكولاجين والتي تدعم البشرة وتعيق تراجعها نحو الداخل على الأجزاء الهيكلية من الجسم مثل العروق، الأوتار والعظام. كما أنه يحسن الدورة الدموية مما يؤدي لأكسدة أفضل في الخلايا لتحسين حالة وملمس البشرة.
  • علامات التمدد الناتجة عن تمزق في ألياف الكولاجين في الأدمة، يتم علاجها من خلال إصلاح منظومة الكولاجين لنفسها، يتحسن النسيج الليفي بشكل ميكانيكي وتزداد البشرة سماكة. وتبدأ علامات التمدد بالإختفاء.
  • عندما يحقن العلاج في الشفتين، تزيد إعادة بناء الكولاجين من اكتناز الشفتين وتحسن لونهما من خلال تحسين الدورة الدموية.
  • تسبب تقنية حقن ثنائي أكسيد الكربون الخاصة بانفجار الخلايا الدهنية . ( ومن ثم يتخلص منها الجسم من خلال الجهاز الليمفاوي) مما يساعد على التخلص من الدهون المتمركزة والسيليوليت.
  • باستخدام علاج كاربوكسي على فروة الرأس، تنشط عملية الأكسجة الدورة الدموية، وبالتالي توريداً أكبر للمواد الغذائية لجريبات الشعر وتنشيطاً في نمو الشعر.
كيف يعمل علاج كاربوكسي

علاج كاربوكسي هو مقاربة ترميمية فريدة تحفز الجسم بلطف على ضخ المزيد من الأكسجين إلى مناطق البشرة التي تحتاج إلى المزيد من الأكسجة.

وهنا العلم الذي يقف وراء هذه التقنية.

يستمد جسمنا الأكسجين مع كل شهيق نأخذه. يذهب هذا الأكسجين إلى رئتينا من خلال كريات الدم الحمراء التي تحمله إلى أنسجتنا. وفي طريقها، تمر الكريات الحمراء بمناطق عمل يتركز فيها ثنائي أكسيد الكربون، هذا لأن جميع الخلايا في الجسم ، في القلب أو الدماغ أو البشرة، تطلق غاز ثنائي الكربون كمخلف لوظائفها.

وعندما تواجه خلايا الدم الحمراء مثل هذه الأماكن فإنها تهرع إليها لتطلق جزيئات الأكسجين التي تحملها، وتبدلها بجزيئات ثنائي أكسيد الكربون التي يتم التخلص منها عن طريق الرئتين.
يوظف علاج كاربوكسي تقنية ” الإنقاذ” الطبيعية هذه لضخ الأكسجين إلى المناطق التي تحتاج المزيد منه.

هكذا تجري هذه العملية. تحقن جرعة مدروسة من ثنائي أكسيد الكربون في المنطقة المستهدفة تحت سطح البشرة. وبالنتيجة فإن الدم سيتدفق إلى المنطقة حاملاً كمية منشطة من الأكسيجن النقي. سيحدث حينها تبادل للغازات ليستأنف الدم رحلته الآن مع حمولة من ثنائي أكسيد الكربون الذي يتجه إلى الرئتين ليتم طرحه.

هذا يمثل نسمة من الهواء المنعش للبشرة. تحسن الدورة الدموية المتجددة شبكة الشعيرات الدموية، التي تمحي اللون المزرق من البشرة المتعبة وتعيد تفتيحها الصحي.

مالنتائج المرجوة؟

علاج سريع و آمن تماما، لا يتطلب فترة نقاهة. قد تتعرض المنطقة المعالجة لقليل من التورم والتي سوف تهدأ في غضون ساعات قليلة. يمكن أن نتوقع تحسين نسيج الجلد التي سوف تستمر في التحسن مع جلسات الصيانة.

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.




    حلول مماثلة
    • جهاز تقشير Jet Peel

      Hydrates, oxygenates, nourishes and protects the skin

      Read More
    • جهاز Accura

      تنظيف. تغذية. تجديد

      Read More
    • Q-switch الليزر

      كبح الميلانين.
      تحفيز الكولاجين

      Read More
    • الحشوات

      حشوات
      لزيادة الحجم

      Read More
    • eMatrix

      ترميم البشرة وتحفيز
      إنتاج الكولاجين

      Read More
    • التنشيط الحيوي العميق للبشرة Profound

      حل غير جراحي للبشرة النيابة

      Read More

    صم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط









      or
      Recent Post

      كل ما تودون معرفته عن التنقيط الوريدي للجمال

      15 دقيقة فقط إلى أمصال محققة للمعجزات بين عشية وضحاها والاتي تعطي إشراقة خاصة، فنحن جميعًا نحب شيئًا يمنحنا دفعة جمال. علاج التنقيط الوريدي هو أحدث علاج للحصول على أجسام صحية وبشرة نضرة. والعديد من المشاهير يقسموا به، وجعلوه جزءًا من روتينهم، خاصة قبل ظهورهم في مناسبة ما.

      READ MORE