بمرور الزمن، تترهل البشرة وتغزوها الخطوط. تبدأ شبكة ألياف الكولاجين بالضعف حيث يتدمر الكولاجين ويتراجع. وبينما يمتلك الأطباء الكثير من التقنيات لمواجهة أو عكس التراجع الظاهر للكولاجين، إلا أن الحل المثالي هو بعكس المشكلة المسببة لهذا التراجع من الأساس.

ينشط ترميم البشرة شبكة الكولاجين ويجددها.

تعمل تقنية eMatrix E-two على تجديد البشرة من خلال مزيج فريد من تطبيقي SublativeTM  و SublimeTM  . تقوم هذه التقنية على مبدأ علاج البشرة لنفسها حيث أنه في حالة تضرر أي جزء من البشرة، فإن المناطق المجاورة لها تهرع لمعالجة الضرر. تستخدم تقنية eMatrix SublativeTM  المستخدمة بشكل أساسي لعلاج آثار حب الشباب، طاقة تردد موجات الراديو ثنائي القطب المجزأ الآمنة الاستخدام على جميع أنواع البشرة ودرجاتها؛ حيث تسلط طاقة تردد الموجات عميقاً في طبقات البشرة من خلال رأس علاجي يحتوي على مسبارات متناهية الصغر. يحرض هذا الإجراء رد فعل نحو تأذي البشرة في المناطق المستهدفة الذي تم بطريقة آمنة وغير مؤذية. وهذا هو بالضبط ما تحتاجه البشرة لتحفيز الخلايا لإنتاج الكولاجين وغيرها من الألياف في هذه المناطق. ستساهم المناطق المحيطة كذلك في تسريع عملية العلاج. وبازدياد إنتاج الكولاجين سيطرأ تطور ملحوظ على هيئة وملمس البشرة.

تقنية SublimeTMسريعة وغير مؤلمة نسبياً لعلاج التجاعيد وتجديد خلايا البشرة، والتي تدعم أنسجة الوجه من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين.

يصل تردد الموجات، من جهاز SublativeTM RF، إلى طبقة الأدمة الداخلية والتي تقاوم الموجة الكهربائية من خلال توزيع الحرارة. ونتيجة لهذا تتكون عدة مناطق حرارية لكل منها تأثيرها البيولوجي الحراري.

بداية سيكون هناك كشط ( إزالة للنسيج) نتيجة التبخر الناتج عن درجة الحرارة العالية ( °80-°100 ) حيث أن رأس الأقطاب الكهربائية سيلامس الأدمة الخارجية.

ومن ثمّ في الأدمة الباطنية داخلاً وحول المنطقة المكشوطة سيكون هناك تخثّر أو نخر (50°-80°). وهذا التخثّر يؤدي لتضيّق البشرة.
وأخيراً، تحت أو حول المناطق المتخثرة ستكون درجة الحرارة أقل (40°-50°) وستحفز إنتاج الكولاجين دون إلحاق ضرر في النسيج.

تحفز تكنلوجيا SublimeTM بشكل ملحوظ نمو الكولاجين الجديد من خلال استخدام طاقة ضوء الأشعة تحت الحمراء وتردد موجات الراديو ثنائية القطب، والتي تعطي “حرارة جلدية” مدروسة من شأنها تحفيز إنتاج الكولاجين.

والجزء الأفضل في علاج التجديد eMatrix SublativeTM ، أنه يقلل من احتمال حدوث فرط التصبغ مقارنة ببقية أنواع الليزر، لأن طاقة تردد موجات الراديو لا يتم امتصاصها من الخلايا المنتجة للصباغ.

ستمنحك تكنولوجيا eMatrix بشرة ناعمة ومتجددة بعد جلسة واحدة. مدة الجلسة بين 20 و 40 دقيقة، وهو فعال على جميع أنواع البشرة. ولأن العلاج يمكن توجيهه على طبقة البشرة المناسبة، فإن النتائج ستكون مذهلة.

لتكنولوجيا SublativeTM فترة نقاهة بسيطة جداً للازعاج الطفيف الذي تحدثه في طبقة الأدمة. تحسن تكنولوجيا SublativeTM ملمس البشرة غير المنتطم، ترهل البشرة ، وتضرر البشرة السطحية. كما أنها تعالج التجاعيد والندبات.

كما أنه عملياً ليس لـتكنولوجيا SublativeTM أي فترة نقاهة أو تأثيرات جانبية. قد يختبر البعض احمراراً طفيفاً “قصير الأمد ” بضع ساعات بعد العلاج.

إليك بعض الإرشادات حول الأمور التي عليك تجنبها قبل أيام من العلاج لتحصلي على الأثر الكامل للعلاج.

قبل 7 أيام:
. المنتجات التي تحتوي على حمض الألفا هيدروكسي (AHA)، حمض بيتا هيدروكسي (AHA)، الريتينول و الريتينويد ، هيدروكوينون، تازوراك و ديفيرين.

. التعرّض المطول لأشعة الشمس والتسمير الصناعي

. العلاجات التجميلية مثل التقشيرات الكيميائية، إزالة الشعر بالليزر، البوتكس®، والفيلرز الجلدية.

أبقي طبيبك على إطلاع عن أي ظهور للبثور قبل العلاج، أو إن كنت معرّضة لظهور قرحات الزكام أو استخدام الأكيوتين Accutane أو المنتجات المشابهة .

بينما تستطيعين استئناف نشاطاتك بعد فترة قصيرة من العلاج، إلا أن الاحمرار والتورم قد يأحذ ما بين 3 إلى 7 أيام ليختفي تماماً.

قد تشعرين بحرارة أو وخز خلال العلاج وبمظهر يشبه الحرق الشمسي الطفيف بعد العلاج. هذه الأعراض عادية وستختفي بعد مدة قصيرة. ستحتاج بشرتك لنظام عناية مختلف في الأيام التالية للعلاج. إليك ما يجب عليك فعله وتجنبه.

عليكِ:
.ترطيب بشرتك باستمرار في فترة التعافي
.تجنب أشعة الشمس المباشرة قدر الإمكان واستخدام واقي شمسي بدرجة حماية SPF30 أو أكثر لتجنب الضرر الشمسي.
. أطلعي طبيبك على أي آثار جانبية أو مضاعفات

تجنبي:
. لمس، فرك، حك، أو تمسيد المنطقة المعالجة لمدة 24 ساعة
. وضع المكياج لمدة 6-12 ساعة بعد العلاج
.تقشير البشرة لمدة 7 أيام بعد العلاج
.القيام بأي نشاطات جسمية مرهقة

الخلاصة: تستخدم تكنولوجيا eMatrix للحالات التالية: آثار حب الشباب وغيرها من الندبات، الضرر الشمسي، التجاعيد الناعمة.

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

السبب الحقيقي وراء شعورك بثقل في ساقك

في حين أنَّه من الشائع إلى حدٍ ما أنْ تُعاني من تورُّم القدمين أثناء ارتداء الكعب العالي لفتراتٍ طويلة من الزمن، إلا أنَّه يُمكِن أنْ يكون التَّورُّم أيضًا بسبب حالة طبية تُسمَّى الوَذَمَة. فالوَذَمَة هي نتيجة لتراكُم السَّوائل بشكلٍ مُفرِط داخل أنسجة الجسم، والتي بدورها تَظهر كأنها تورُّم غير طبيعيًا. يُمكِن أنْ تحدث هذه الحالة في أيِّ جزءٍ من الجسم، ولكن يتم مُلاحَظَتها بشكلٍ شائعٍ في الأطراف السفلية، خاصة الساقين والكاحلين والقدمين. في حين أنَّ الوَذَمَة…

إقرأي المزيد