تقشير Peel Jet، والذي يعرف أيضاً بتقشير hydro microdermabrasion ، هو علاج غير جراحي بنتائج سريعة وواضحة.  Jet Clear كنظام اختارته كايا، ينظف من العمق ويقشر البشرة من خلال الإستفادة من القوى الشفائية للماء والأكسجين.

بالإضافة للتقشير، Jet Peel  يرطب، يوصل الأكسجين، يغذي، ويحمي البشرة. والأهم من هذا أنه يقوم بتنشيط الدورة الدموية الشعرية في المناطق المعالجة فيساعد طبيبنا على:

  • علاج حب الشباب وندباته من خلال التعامل مع دهنية البشرة، انتشار البكتريا في البشرة، والشوائب، وفي نفس الوقت تفتيح المناطق التي تعاني من الندبات.
  • تفتيح الهالات الداكنة من خلال ترطيب وتغذية البشرة حول العينين.
  • إستعادة الإشراق والترطيب والتغذية للبشرة المتعبة كجزء من علاجات إشراقة البشرة

Jet Peel  هو علاج غير مؤلم ولا يحتاج لنقاهة. كما أنه لا يسبب تقشر البشرة بعد العلاج.

باستخدام وصلة برأس يشبه فرشاة الهواء، يوجه نظام Jet Clear الأكسجين النقي 100% والماء الملحي إلى البشرة، بسرعة الماء العالية، يزيل هذا المزيج خلايا الجلد الميتة في طبقة الأدمة السطحية، ليساعد البشرة الجديدة والصافية على الظهور إلى السطح. يفتح هذا التيار القوي قنوات متناهية الصغر لتسهيل عملية إيصال المكملات الغذائية إلى البشرة.

تساعد عملية التقشير اللطيف بتنظيف البشرة من العمق من خلال إزالة الشوائب المجهرية المتراكمة في منخفضات جريبات الشعر والمستقرة في شقوق الأدمة – مما يساعد كثيراً في علاج حب الشباب.

لتقشير Jet Peel فوائد بعيدة الأثر أيضاً. يجدد رشاش الماء ذو السرعة العالية الدورة الدموية الدقيقة، ليساعد في تسريع إنتاج الكولاجين. كما أنه يساعد في جعل البشرة أكثر تقبلاً لبقية العلاجات والتطبيقات الموضعية من المغذيات والفيتامينات. وبهذا يرمم عمق البشرةـ ويمحي الخطوط الناعمة ويخفف التجاعيد ويشدّ البشرة المترهلة.

نتائج تقشير Jet Peel سريعة وظاهرة. سيبدو وجهك أفتح –مباشرة- وأكثر انتعاشاً. ستتنظف مسامات وجهك، لتبدو بشرتك نظيفة وموحدة اللون. وستكتسب بشرتك المتجددة مظهراً مصقولاً وملمساً ناعماً.

كما أنك ستلمسين نتائجه بعيدة الأثر كذلك، حيث ستتحسن قدرة بشرتك على امتصاص كل الخواص المفيدة لنظام العناية بها، لتظهري أكثر تألقاً بمرور كل يوم جديد.

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

حبوب الشباب لدى المراهقين: كل شئ يمكن علاجه

يمكن أن تكون سنوات المراهقة فترةً مُربكًة للغاية. فهناك العديد من التغيرات التي تحدث في الجسم على المستوى العاطفيّ والجسديّ. إحدى هذه التغيرات الجسدية البارزة والملحوظة هو حَبّ الشباب. فغالبًا ما تؤدي التغيرات الهرمونية المفاجئة أثناء فترة البلوغ إلى زيادة إنتاج الدهون (الزهم). والزهم يُنتِج مزيجًا من خلايا الجلد الميتة ويسد المسامات ويحبس البكتيريا داخل البشرة مما يسبب حَب الشباب أو البثور – مما يجعل حَب الشباب مشكلةً أساسيةً خلال سنوات المراهقة. يمكن أن يؤثر حَب…

إقرأي المزيد