أصبحت رعاية كايا الطبية أعمق الآن. وبالاعتماد على خبرتنا في فهم ديناميكيات بشرتك، فإننا نُتيح لك الآن مستوىً جديدًا تمامًا من الثقة لاحتضان الجراحة التجميلية وكل إمكانياتها الرائعة.

باعتبارها أكثر العيادات ثقة في المنطقة على مدار الأعوام الستة عشر الماضية، يمكنك الوثوق بنا لتقديم الأفضل. مع فريقٍ من الجراحين من الطراز العالمي، الذين حققوا نتائج مرتفعة المستوى على مر السنين، يمكنك الآن أن تتطلع إلى تجربةٍ مُطَمئنةٍ مع كايا في كلِّ خطوةٍ من رحلتك من الاستشارة إلى عناية ما بعد العلاج.

لماذا جراحة كايا التجميلية؟

بفضل خبرتها المحلية والعالمية، تمتلك كايا بعضًا من أفضل جراحي التجميل في المنطقة الذين قاموا بإجراء عمليات جراحية التي كانت مُرتكزةً على المريض وغيرَ مؤلمةٍ له ومدعومةً برعايةٍ مُكثَّفةٍ قبل وبعد الجراحة.
وبالجمع بين المعرفة العميقة للجراحة التجميلية وخبرة كايا التي أثبتت جدارتها في الجلد والشعر والجسم، فإننا نُقدِّم إجراءاتٍ مؤكدةً للحياة تساعدك كي تبدو جيدًا وتشعر بالراحة.
مع جراحة كايا التجميلية، يُمكنك التأكد من:

  • السلامة
    يتمتع جراحونا المتمرسون بخبرةٍ محليةٍ ودوليةٍ واسعة النطاق وأجروا أكثر من 20000 عملية تجميلية.
    ويتم تنفيذُ بروتوكولات السلامة الصارمة مثل التقييم الشامل للمريض قبل الجراحة والموافقة المُستنيرة المُفصَّلة والإجراءات المُحيطة بالجراحة. كما أنَّ أطباءنا يأخذون الوقت الكافي للإجابة على جميع أسئلتك ومُعالجة مخاوفك.
  • الكفاءة
    للحصول على نتائج تبدو طبيعية ونهائية، يحتاج الجَرَّاحون إلى أكثر من التدريب والخبرة والشهادات. فهُم بحاجةٍ إلى النظرة الفنية الثاقبة للحصول على نتائجٍ مثاليةٍ. ينشر جرَّاحون كايا التجميليون مبادئ الفن بجانب أحدث التقنيات وأكثرها تطورًا من أجل الحصول على نتائج تبدو طبيعيةً تمامًا.
  • عناية مثالية
    مع جراحة كايا التجميلية، يتَّبع فريقُنا الجراحيّ نظامًا سهلَ الاستخدام مع معايير السلامة الصارمة والاجتهاد لضمان عدم تعرُّض المرضى للصدمة وعدم مُعاناتهم من الألم لمدةٍ طويلةٍ والشفاء بسرعة.

حلول جراحة كايا التجميلية

  • إعادة بناء الثدي
    Thيُعالِج هذا النوع من الجراحة التجميلية المخاوف الطبية التي تنشأ بسبب استئصال الثدي أو استئصال الورم أو التشوهات الخَلقية. ونظرًا لطبيعته، فإنَّه يتطلَّب حساسية وفقهم دقيق لتوقُّعات المريض. ومع عمليات كايا التجميلية، نوفِّر إعادة بناء الثدي مع خبرةٍ جراحيةٍ متخصصةٍ تضمن نتائج مظهرًا طبيعيًا.
  • تجميل الأنف
    يتعلق هذا النوع من الجراحة بأنفك، وبالتالي يجب التعامل معه بدقة لأنه جزءٌ أساسيٌّ من بنية وجه الشخص. فنحن لدينا الخبرة والإجراءات الصحيحة لضمان تحقيق نتائج رائعة سواء اخترت ذلك لأسبابٍ جمالية أو صحية.
  • إعادة بناء الجفن
    تشمل عملية إعادة بناء الجفن الاستئصال الجراحيّ للدهون الزائدة أو الجلد من الجفون العلوية والسفلية. وتسمى أيضًا جراحة الجفن، ويمكن أن تساعد في علاج ترهُّل الجلد وتدلَّيه والتجاعيد والخطوط الدقيقة بالإضافة إلى العناية ببشرة الوجه ومظهره بشكل عام.
  • زراعة الشعر
    من خلال الجمع بين الخبرة الجراحية والتكنولوجيا الحديثة، يمُكن التخلُّص من مخاوفك حول تساقط الشعر من خلال عملية زراعة الشعر. ويُمكِن لأطبائنا إرشادك حول أفضل التقنيات أو مجموعة التقنيات من أجل استعادة شعرك.
  • شفط الدهون
    هذا هو الإجراء الجراحيّ الذي يستخدم تقنية الشفط لإزالة الدهون من مناطق معينة من الجسم بما في ذلك البطن أو الوركين أو الفخذين أو الأرداف أو الذراعين أو الرقبة. ويقوم هذا الإجراء أيضًا بتشكيل هذه المناطق مما يتيح لك الحصول على جسمٍ مُحدّد.
  • شدّ البطن
    هو إجراءٌ يزيل الجلد الزائد والدهون التي تتجمع في الجزء الأمامي من منطقة المعدة مما يجعله يبدو مُترهلًا. ويساعد شدُّ البطن على جعل بنية الحجاب الحاجز أكثر قوةً بعد فُقدان الوزن. كما أنه يساعد في التجديد بعد الحمل عند النساء اللواتي فقدن الوزن ومرونة الجلد في معداتهن.

حلولٌ أخرى

نحن نقدم أيضًا مجموعةً كاملةً من حلول الجراحة التجميلية لضمان أنَّك تبدو في أفضل مظهرٍ لك. تفضل بزيارة عياداتنا للتحدث إلى جراحينا وفهم الحل الأفضل لك.

سجلوا هنا للحصول

على إستشارة

مجانية

مدونتنا

مدونتنا

كل شيء عليك معرفته عن البشرة والشعر، نقدمه لك في سلسلة من مقالات سهلة وسريعة. العلم بكلمات بسيطة.

إقرأي المزيد

ابلوا خبراء الجلدية لدينا

ابلوا خبراء الجلدية لدينا

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

أراء المدونين

أراء المدونين

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range