نحن في كايا نعتقد أنَّه يجب ألا تحدد الجينات الطريقة التي تبدون عليها، بل أنتم من تفعلون. اعتمادًا على خبرتنا في فهم ديناميكيات البشرة، فإننا نُتيح لكم الآن مستوىً جديدًا تمامًا من الثقة لتختبروا الجراحة التجميلية وكل إمكانياتها الرائعة.

يمكنكم الوثوق بنا لتقديم الأفضل حيث أنَّ عيادتنا هي العيادة الرائدة في المنطقة. فكونوا مطمئنين من وجود فريق من الجراحين العالميين الذين قدموا نتائج من الدرجة الأولى على مر السنين وذلك إلى جانب تجربة كايا المميزة في كل خطوة من رحلتكم — من الاستشارة إلى الرعاية بعد العلاج.

لماذا الجراحة التجميلية مع كايا؟

في كايا، يُمكنك التأكد من:

  • السلامة
    نحن نوفر جراحين ذوي خبرة محلية ودولية واسعة، حيث أجروا أكثر من 20.000 عملية تجميلية بشكلٍ جماعيٍ. ويتم تنفيذ بروتوكولات السلامة الصارمة مثل التقييم الشامل قبل الجراحة والموافقة المُستنيرة المُفصَّلة والإجراءات المُحيطة بالجراحة. كما أنَّ أطبائنا يأخذون الوقت الكافي للإجابة على جميع أسئلتكم للحد من أيٍ من مخاوفكم.
  • الكفاءة
    للحصول على نتائج تبدو طبيعية ونهائية، يحتاج الجرّاحون إلى ما هو أكثر من التدريب والخبرة والشهادات فقط. فهُم بحاجةٍ إلى النظرة الفنية الثاقبة لضمان الحصول على نتائج مثاليةٍ. يجمع فريق جرَّاحون كايا بين المبادئ والتقنيات الحديثة للجراحة التجميلية مع أساسيات الجمال والفن لبلوغ نتائج مثالية تبدو طبيعية تمامًا.
  • عناية لا هوادة فيها
    نحن في كايا نتَّبِع نهجًا يركز على العميل مع معايير التي لا هوادة فيها من الأمان بدءًا من مقابلة الفريق الجراحي وحتى الرعاية بعد العلاج لضمان عدم التعرض لصدمة أو شكل من المعاناة من الآلام لمدة طويلة بعد الجراحة والشفاء العاجل.

حلول جراحة كايا التجميلية

  • شفط الدهون
    يستخدم هذا الإجراء الجراحي تقنية الشفط لإزالة الدهون من مناطق معينة من الجسم بما في ذلك البطن والوركين والفخذين والأرداف والذراعين والرقبة والذقن والظهر والأرداف والصدر والثدي. ويقوم هذا الإجراء أيضًا بتشكيل هذه المناطق مما يجعلكم تحصلون على جسمٍ مُحدد الشكل. ويمكنكم أيضًا الحصول على عضلات البطن المرغوبة دائماً بواسطة شفط الدهون الدقيق.
  • شد البطن
    شد البطن هو إجراء جراحيّ تجميليّ يُزيل الجلد الزائد والدهون التي تتجمع في الجزء الأماميّ من منطقة المعدة التي تجعل المرء يبدو مُترهلًا. ويساعد شد البطن على جعل بنية الحجاب الحاجز أكثر قوةً بعد فُقدان الوزن. كما أنَّه يساعد في تجديد البشرة بعد الحمل عند النساء اللواتي فقدن الوزن ومرونة البشرة في معداتهن.
  • تكبير الثدي
    تساعد جراحات تكبير الثدي للنساء في تحقيق تحولات جميلة للثدي. يمكن ذلك من خلال تكبير الثدي (غرسات السيليكون/ نقل الدهون) أو رفعه أو تصغيره أو حتى إعادة بنائه. ونظرًا لطبيعة الأنسجة، فإنَّه يتطلَّب معاملة حساسة وفهمًا دقيقًا للتوقُّعات. مع جراحات كايا التجميلية، إننا نقدم أفضل جراحات الثدي التي تستند على الخبرة الجراحية المتخصصة التي تضمن نتائج طبيعية المظهر.
  • زراعة الشعر
    من خلال الجمع بين الخبرة الجراحية والتكنولوجيا المتقدمة، يمُكنكم التخلُّص من مخاوف تساقط الشعر من خلال عملية زراعة الشعر. ويُمكِن لأطبائنا إرشادكم حول أفضل التقنيات أو مجموعة التقنيات من أجل استعادة الشعر مجددا، و هذا يتضمن حتى شعر الحاجبين و الرموش و اللحية. فنحن نستخدم روبوتات متطورة تساعد في تحديد الشعر الأكثر قابلية للنمو لحصاده مع منع تلف الشعر الصحي الموجود.
  • تجميل الأنف
    نظراً لكون الأنف من محددات المظهر الرئيسية للوجهه، يكون هذا النوع من الجراحة التجميلية من أكثر الجراحات تطلباً للدقة. في كايا، نضمن لكم الخبرة والإجراءات الصحيحة لضمان تحقيق نتائج رائعة سواء اخترتم ذلك لأسباب جمالية أو صحية.
  • إعادة بناء الجفن
    تشمل عملية إعادة بناء الجفن الاستئصال الجراحيّ للدهون الزائدة أو الجلد من الجفون العلوية والسفلية وهي تساعد في علاج ترهل البشرة وتدلَّيها والتجاعيد والخطوط الدقيقة.

حلول أخرى

نحن نقدم أيضًا مجموعة كاملةً من حلول الجراحة التجميلية لضمان أنَّكم تبدون في أفضل مظهرٍ ، بما في ذلك إزالة الندبات الجراحية وخياطة شحمة الأذن وإعادة بناء شحمة الأذن وتصحيح الشفة المشقوقة ورفع الحاجب وشد الجبهة وجراحات الوجه والفكين.

متى عليكم التفكير في الجراحة التجميلية؟

  • لتجديد المظهر – سواء كان ذلك بسبب الجينات أو بسبب تقدم السن ، فكل منا لديه مناطق في جسمه يرغب بتغييرها. يُمكِن أن تكون الجراحة التجميلية فعالةً للغاية في عكس أيِّ علاماتٍ غيرِ مرغوبٍ فيها بسبب الشيخوخة أو في تحديد شكل الجسم، مما يساعد على اكتساب ثقة بالنفس.
  • التخلص من الدهون الزائدة والعنيدة – ينتهي بحثكم عن اللياقة البدنية الجمالية هنا. يُمكِنكم الآن التخلص من الجلد الزائد أو الدهون من خلال مجموعة إجراءات نحت الجسم.
  • السعي الجريء للجمال – أصبح الجمال أكثر جرأة في جميع أنحاء العالم. النساء والرجال واثقون الآن من اختيار إجراءات التجميل التي ستساعدهم على وصول غايتهم من الجمال. سواء كان إختيارعلاجات مختلفة لنحت الجسم مثل الخصر النحيف أو الأنف أو الثدي أو البحث عن علاجات علامات تقدم سن البشرة والشعر، وأصبح هناك قبولٌ أكبر لإجراء عمليات التجميل.

ما الذي يمكنكم التطلُّع إليه؟

سيرشدكم جرّاح التجميل خلال الإجراءات المختلفة التي يمكن أن تساعدكم في تلبية احتياجاتكم المحددة. وسيشمل ذلك مناقشة النتيجة المتوقعة وإيجابيات الجراحة وسلبياتها وإذا كان هناك أي ظهور للندبات ووقت التعافي والتكاليف وكل ما يتعلق بالعملية نفسها. بينما تساعد الجراحة التجميلية في محو الماضي، سيكون هناك بعض إجراءات ما بعد الجراحة لضمان الحفاظ على النتائج.

أسئلة وأجوبة

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها أثناء اختيار مكان إجراء الجراحة التجميلية؟ 

يجب أن تشمل إختيار مكان إجراء الجراحة التجميلية ما يلي:

  • الجرّاح ومؤهلاته وخبرتًه.
  • العيادة وضمانات السلامة الشاملة المُقدَّمة.
  • النتائج التي يقدمها الجرّاح (الصور قبل وبعد).
  • المعلومات الواردة أثناء الاستشارة وبروتوكولات الرعاية المُتَّبعَة قبل وبعد العلاج ومستوى الثقة والراحة مع الجراح والثقة في العلامة التجارية والطبيب.

نحن نوفر فريق من الجرّاحين الخبراء الذين يقدمون استشارتِ ما قبل الجراحة لمناقشة احتياجاتكم وتقييم أهدافكم وفهم النتائج المرجوة. وبالمثل، نحن نقوم أثناء الاستشارة بفحص العوامل الفردية أيضًا، مثل عالمر والوزن وطبيعة الجسم الفريدة والصحة العامة.

هل سأحتاج إلى العديد من العمليات الجراحية؟

هذا يعتمد على الإجراء والأهداف النهائية المرغوب تحقيقها. في حين أنَّ بعض الإجراءات قد تتطلب عملية جراحية واحدة فقط، إلا أنَّ بعضها قد يتطلب جلسة متابعة أو عمليات جراحية تتم على مراحل.  وبشكل عام، لا تتطلب جراحات التكبير مثل تكبير الثدي وتجميل الأنف وشدّ الوجه المزيد من الإجراءات ما لم يكن هناك مضاعفاتٌ أو استياء من العميل.  فمن الأفضل مناقشة التوقعات النهائية بصراحة مع جرّاح التجميل الذي سيساعدكم في الحصول على أفضل حلٍّ جراحيٍّ تجميليٍّ مُمكِن.

ما هي المضاعفات الرئيسية لجراحة التجميل؟

بعض المضاعفات الشائعة هي التورُّم والكدمات وتكوين الأنسجة الندبية واحتباس الماء. وقد تكون المضاعفات الرئيسية للجراحة على الرغم من ندرتها هي الورم الدموي ونزيف الدم والعدوى وتكون الورم المصلي والتَّندُّب. نحن في كايا نضمن تنفيذ جميع الاحتياطات قبل الجراحة وبعدها لضمان نجاح العملية الجراحية والحصول على تعافي سلس. و من الجدير بالذكر أن معدل المضاعفات لدينا على مر السنين أقل من 0.8%. كما أن الجرّاح سيصف مُسكِّنات للألم لتقليل أيِّ إزعاج.

كم عدد المواعيد قبل العملية المطلوبة؟

سيختلف عدد الجلسات السابقة للعملية حسب اختيار الإجراء. وستغطي هذه الجلسات بشكل رئيسي مراجعة السجل الطبي متبوعًا بصور قبل الجراحة. إذا كان إختياركم “للزراعة” ، فهذا هو الوقت الذي سيحدد فيه الجرّاح الحجم والتقنية. وبناءً على نوع الجراحة، قد تتضمَّن الجلسات السابقة للعملية اختبارات طبية معينة. في المتوسط، يمكن أن تستمر كل جلسة استشارية بين 1-3 ساعات.



Eng-Free-Laser-Consultation

مدونتنا

مدونتنا

كل شيء عليك معرفته عن البشرة والشعر، نقدمه لك في سلسلة من مقالات سهلة وسريعة. العلم بكلمات بسيطة.

إقرأي المزيد

ابلوا خبراء الجلدية لدينا

ابلوا خبراء الجلدية لدينا

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

أراء المدونين

أراء المدونين

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range