نميل غالباً إلى التركيز أكثر على وجهنا عندما يتعلق الأمر بالخضوع لعلاجات التجميل والعناية بالجمال. وبصراحة، إن قبول الخضوع لعلاجات العناية بوجهك هو أمر مفضّل في المجتمع. لكن ماذا عن جسدك؟ لا يزال الخضوع لعلاجات العناية بالجسم وللطب التجميلي مجالاً غير مكتشف لدى غالبية النساء.

الطريقة التي ننظر بها إلى أجسادنا ونشعر بها تجاهها تؤثر على ثقتنا بأنفسنا. مع التقدم بالعمر، يُعدّ ترهل بشرة الجسم من المشاكل الشائعة التي تواجهها النساء. الموضوع لا يتعلّق فقط بالجماليات، ولكن ترهّل البشرة لديه القدرة على أن يصبح مشكلة حقيقية لديها تداعيات كبيرة في حياتك اليومية.

في كايا، ندرك كيف أن مثل هذه المشاكل يمكنها أن تؤدي إلى الشعور بالإحباط. لمساعدتك في التغلب على هذه العقبة، أطلقنا علاج Profhilo Body، الذي يستهدف على وجه التحديد ترهل بشرة البطن، الذراعين، الفخذين، الرقبة ومناطق أخرى، ليمنحك بشرة ناعمة ومشدودة أكثر مع إطلالة شبابية، ويجعلك تقعين في حب جسدك من جديد.

Profhilo Body Kit هو منتج تم تطويره بواسطة IBSA Derma، ويستهدف بشكل أساسي ترهل البشرة. إنه علاج قابل للحقن يتميّز بالحد الأدنى من الألم ويقدم نتائج مستمرة. يتم جمع العلاج القابل للحقن مع علاجات مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة التي تشمل لصقة للجسم وكريم للجسم يتم تطبيقهما بعد الجلسة في المنزل من قِبَل المريض.

يستخدم Profhilo Body حمض هيالورونيك عالي النقاوة، يتم إنتاجه من خلال عملية تخمير حيوي حاصلة على براءة اختراع، ويعمل عن طريق دمجه مباشرة في أنسجة البشرة لاستعادة المستويات الطبيعية لحمض الهيالورونيك فيها. يساعد هذا الإجراء في مقاومة تأثير سميّة الخلايا على حمض الهيالورونيك في البشرة.

  • يعيد إلى البشرة المرونة التي فقدتها بسبب التقدّم في السن.
  • يساعد في تحسين لون البشرة.
  • يعيد الترطيب إلى البشرة.
  • يحسن إنتاج الكولاجين في البشرة.
  • يرمم نسيج البشرة.
  • يقلل من الاضطرابات تحت البشرة.

يتم استخدام Profhilo Body بشكل شائع في منطقة البطن والذراعين لإعادة تشكيل الأنسجة وتحسين ترهّل البشرة. أما المناطق الأخرى التي يمكن علاجها فتشمل العنق، الفخذين، أسفل الفخذين (فوق الركبة) والبشرة المترهلة في البطن والجزء العلوي من الصدر.

يُنصح بدورة أولية من جلستي علاج، تفصل بينهما مدة 30 يوماً. قد تتبع الجلستين علاجاتٌ مكمّلة إذا لزم الأمر. يمكن للعملية أن تستغرق من 30 دقيقة إلى ساعتين، حسب المنطقة وقوّة العلاج.

بعد جلسة العلاج الأولى، يمكنك أن تتوقعي زيادة في مستوى ترطيب بشرتك. قد تلاحظين أيضاً أن بشرتك أصبحت أكثر ترطيباً مع ليونة أفضل. قد تلاحظين تحسناً واضحاً في لون البشرة وملمسها. ستشعرين أن بشرتك صارت أكثر نعومة وشدّاً. كذلك، يمكنك أن تتوقعي زيادة في هذه النتائج مع مرور الوقت وتواصلها لمدة تصل إلى ستة أشهر أو حتى أطول.

يمتاز علاج Profhilo Body بالحد الأدنى للتوقف عن النشاط، مما يسمح لك بالعودة إلى عاداتك الأساسية بعد العلاج مباشرة. مع ذلك، يجب أن تكوني متيقظةً لما يلي.

  • إذا لاحظت أي تورم أو شعرت بأي شكل من أشكال الانزعاج في المنطقة التي تمّ علاجها، استخدمي كيساً مبرّداً لمدة 15 دقيقة في كل ساعة.
  • تجنّبي لمس المناطق التي خضعت للعلاج.
  • تجنّبي التعرّض لأشعة الشمس المباشرة والقاسية. إذا اضطررت للخروج، فاستخدمي مظلّة أو أي شكل آخر من أشكال الحماية لتغطية المنطقة التي خضعت للعلاج لتجنب تأثير الحرارة الزائدة.
  • أثناء النوم، تأكدي من إبقاء المنطقة المعالجة مرتاحة، مرفوعة وموجهة إلى الأعلى. تأكدي من أن الغرفة تتمتع بتهوية وتكييف هواء جيّدَين.
  • تجنّبي تناول الكثير من الملح أو الكحول لتتفادي التورم.
  • حتى 24 ساعة بعد العلاج، تجنّبي لمس المنطقة المعالجة ووضع مكياج عليها لتفادي أي شكل من أشكال العدوى البكتيرية التي يمكن أن تنتقل.
  • تجنب أي شكل من أشكال التمارين لمدة 48 ساعة.
  • حتى 4 أسابيع بعد كل حقنة، لا تقومي بإجراء أي علاج تجميلي آخر على المنطقة المعالجة.

لدينا في كايا فريق موثوق به من أطباء الأمراض الجلدية، يتمتعون بتأهيل عالٍ ومدربين لإبقائهم على اطلاع بأحدث التقنيات ولإجراء جميع العلاجات والعمليات التي نقدمها.

    • كم مرة تحتاجين إلى علاج Profhilo Body؟
    • يشمل العلاج جلستين تفصل بينهما مدة 30 يوماً. هذا يعني أنك ستحتاجين إلى جلسة واحدة في كل شهر ولمدة شهرين. بعد مرور 3 أشهر على الجلستين، ستحتاجين إلى جلسة أخرى مكمّلة.
    • هل يعمل علاج Profhilo Body على تقليل التجاعيد أو القضاء عليها؟
    • علاج Profhilo Body لا يقلل أو يزيل التجاعيد. يعمل هذا العلاج على ترهل البشرة من خلال استعادة مرونتها، تحسين ترطيبها وتجديد شبابها.
    • هل تأثير علاج Profhilo Body دائم؟

    تستمر آثار علاج Profhilo Body لمدة 6 أشهر، لكنه يحسّن حالة البشرة.

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

حلول مماثلة

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

طرق التخلص من السيلوليت

هل تعلم أنه، وفقاً لبحث أجراه أرشيف باب ميد سينترال، يُعتقد أن السيلوليت يؤثر على 80 – 90% من النساء في مرحلة ما من حياتهنّ؟ فالسيلوليت، الذي يُعرف أيضاً بجلد قشرة البرتقال، يؤثر على النساء أكثر من الرجال نظراً لاختلاف توزع الدهون والعضلات والأنسجة الضامة بينهم. وبالرغم من كونها حالة غير مؤذية، فإن ما يجعل السيلوليت مرفوضاً هو التأثيرات الاجتماعية والعاطفية/النفسية التي ترافقها. سواء إذا لم تتمكني من ارتداء الفستان الذي تريدين، أو قلقك الدائم من…

إقرأي المزيد