علاج فيلر الشعر هو علاج جراحي طفيف جديد يُستخدم فيه فيلر دكتور CJY للشعر لتنشيطه. إنَّه حقنة مُطوَّرة خصيصًا، تستفيد من الإطلاق المستمر وتكنولوجيا الببتيدات وعالج مشاكل الشعر من خلال العمل على فروة الراس وخلايا الشعر مما يؤدي إلى تحسين سُمك الشعر. يتجه هذا العلاج ليكون علاجًا رائدًا في عالم علاج تساقط الشعر، حصلت تركيبته الفريدة المكونة من 7 ببتيدات مع حمض الهيالورونيك على براءة اختراع وصار من أكثر العلاجات رواجاً . وتعمل التركيبة على تغذية فروة الرأس وخلايا الشعر وتحسين الدورة الدموية وتحفيز المسام.

على الرغم من تسمية هذا العلاج بـ “فيلر الشعر”، إلا أنَّه لا ينبغي الخلط بين فيلر دكتور CYJ للشعر والحشوات الجلدية. ففيلر الشعر بالببتيدات الـ7 مفيد لإعادة نمو الشعر وعلاج تساقطه، في حين أنَّ الحشوات الجلدية هي إجراءات تجميلية تستعيد الحجم المفقود أو تُكبّر الحجم لتنعيم التجاعيد والخطوط الملساء في مناطق معينة لتحسن ملامح الوجه.

أنت مناسب لهذا العلاج، إذا كنت:

  • تعاني من ترقُّق الشعر بشكل عام
  • خضعت لعمليات زراعة الشعر وترغب في تحسين نتائج الزراعة
  • تعاني من تساقط الشعر وتبحث عن علاجات مركبة لزيادة نمو شعرك
  • تعاني من تساقط الشعر غير المُتندِّب

يستخدم فيلر الشعر فيلر دكتور CYJ للشعر الذي يتكون من مزيج من الببتيدات السبعة التالية الحاصلة على براءة اختراع، ولكل منها خصائص فريدة لتجديد الشعر.

  1. ديكاببتيد-10 (CG-Keramin2): يوفر التغذية لفروة الرأس وجذور الشعر للحصول على شعر أكثر صحة وسمكًا من خلال تحفيز تكوين الأوعية
  2. ديكاببتيد-18 (CG-WINS): يؤدي إلى تكوين لويحات الشعر وتوليد بصيلات شعر جديدة بواسطة β-catenin وإشارة SHH
  3. ديكاببتيد-28 (CG-Rehairin): يُنشِّط بُصيلات الشعر ويُنشِّط طور التنامي ويُبطئ عملية تساقط الشعر
  4. اوكتاببتيد-71 (CG-Edrin): يُعزِّز إعادة نمو الشعر عن طريق تنشيط إشارة WNT
  5. اوكتاببتيد-54 (CG-Nokkin): يمنع تساقط الشعر عن طريق التنظيم المنخفض لإشارات DKK-1 و BMP4 و TGFβ-1
  6. اوكتاببتيد-2 (Prohairin-β4): يُعزِّز نمو الشعر عن طريق تنشيط الخلايا الجذعية في بُصيلات الشعر
  7. اوكتاببتيد-11 (CG-Seperin): يمنع موت الخلايا في خلايا الشعر الناتج عن الإجهاد التأكسدي (الجذور الحرة الزائدة)

تم إتقان هذه التركيبة من خلال سنوات من البحث والتطوير واختبارات مختلفة وأظهرت نتائج مُثبَتَة في مناطق العلاج. يُحسِّن فيلر الشعر بالببتيدات الـ7 الدورة الدموية في فروة رأسك ويُعيد تنشيط بُصيلات الشعر الخاملة. يُنظِّم الإطلاق المستمر لهذا الفيلر التعبير عن الجينات والبروتينات الضرورية لنمو الشعر. وهناك أربع وظائف رئيسية يوفرها مُركَّب ببتيدات الفيلر للشعر وهي:

  • تحفيز نمو الشعر: يُحفِّز مركب فيلر الشعر بالببتيدات الـ7 يعزز الجينات التي تحفز نمو الشعر بشكل إيجابي من خلال تحفيز عمل بيتا-كاتينين والخلايا الجذعية، والتي تضمن مرةً أخرى نمو الشعر خلال مرحلة نمو الشعر الأناجينية.
  • تثبيط الثعلبة : يُمكِن للمُركَّب أنْ يحمي من تساقط الشعر عن طريق منع BMP4 و DKK-1، وهما مؤشران حاسمان لتساقط الشعر.
  • فوائد مضادات الأكسدة : يمكن للمُركَّب أن يمنع تساقط الشعر عن طريق التحكم في أنواع الأكسجين التفاعلية (ROS) الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية (UV) والإجهاد وعوامل أخرى خارجية.

تحفيز تكوين الأوعية الدموية : يُمكِن للمُركَّب أنْ يساعد في تطوير بُصيلات شعر صحية من خلال توفير التغذية لجذور الشعر عن طريق تحفيز تكوين الأوعية.

من المُحتمل أنْ تساعد الجلسة الأولى في منع تساقط الشعر في المنطقة المحقونة. وستعمل الجلسات اللاحقة على تحسين الدورة الدموية وتنشيط بُصيلات الشعر، مما يسرع العملية الأكثر حيوية لإعادة نمو الشعر السميك.

أظهرت الأبحاث السريرية التي أجرتها Caregen أنَّه بعد 8 أسابيع زادت كثافة الشعر بمعدل 22.3% وسماكة الشعر بنسبة 26% مقارنة بالوضع قبل العلاج. ومن الدراسة، يبدو أنَّ العلاج يُحسِّن أنماط تساقط الشعر عند الذكور والإناث وداء الثعلبة بشكلٍ فعَّالٍ.

يبدأ الإجراء أولاً بالتشاور مع بالأطباء الجلديين ذوو الخبرة العالية لدينا الذين سيجرون فحصًا دقيقاً يحددوا من خلاله إذا كنت مناسبًا أم لا للعلاج وقبل بدء الإجراء، سيتم تطهير فروة الرأس بمنديل كحولي.

سيقوم الطبيب الجلدي بعد ذلك بحقن فيلر الشعر في المنطقة المرغوبة. ويتضمَّن الإجراء بأكمله سلسلة من الحُقَن الدقيقة التي تحقن 0.02 إلى 0.05 مل من فيلر الشعر الذي يتم حقنه داخل الأدمة من 0.2 إلى 0.4 سم.

بشكلٍ عامٍ، لا يتطلب هذا العلاج تخديرًا. ومع ذلك، إذا كان هناك شعور بأي إزعاج، فسيقوم الطبيب الجلدي بإعطاء مخدر موضعي لتخفيف الألم.

سيتم تدليك فروة الرأس بعد العلاج بلطف لتوزيع المركب بشكلٍ متساوي. وسيساعد هذا أيضًا في التقليل من أي ألم.

  • يجب تجنَّب الكحول أو الكافيين أو كليهما لمدة أسبوع على الأقل قبل العلاج.
  • يجب إعلام الطبيب بأي أدوية يتم تناولها أو أي تفاعلات دوائية في الماضي.
  • يجب التأكد من أنَّ فروة الرأس نظيفة للإجراء. يُنصح بغسل الشعر بالشامبو في اليوم السابق أو في يوم الإجراء.
  • يجب تجنَّب غسل الرأس أو استخدام غرفة التشمُّس الاصطناعي أو الساونا لمدة 5-7 أيام بعد العلاج.
  • يجب الإمتناع عن شرب الكحوليات أو الكافيين لمدة 5-7 أيام بعد العلاج.
  • يجب تجنَّب جميع الأدوية والمكملات المُسيِّلة للدم لمدة أسبوع أو أسبوعين بعد الإجراء لأنَّه يمكن أنْ يؤثر على القدرة على التعافي.
  1. كم عدد جلسات العلاج المطلوبة؟
    سيرشدك الطبيب الجلدي الخبير أثناء الاستشارة إلى خطة مناسبة يتم تخصيصها وفقًا لإحتياجات الشعر. قد يشمل ذلك الدمج مع حلول الشعر الأخرى من كايا للحصول على أفضل النتائج. ومع ذلك، يتم بشكلٍ عام إعطاء العلاج التالي بشكلٍ متكررٍ لتحقيق أفضل النتائج:

    • العلاج النموذجي: 4 جلسات في المجموع تتكون من جلسة واحدة كل أسبوعين، موزعة على 8 أسابيع.
    • العلاج المُكثَّف: 4 جلسات في المجموع تتكون من جلسة واحدة كل أسبوعين، موزعة على 8 أسابيع. ويلي ذلك جلسة عناية شهرية تستمر لمدة 3-6 شهور.
  2. هل نتائج علاج فيلر الشعر بالببتيدات الـ7 دائمة؟
    تختلف نتائج العلاج من شخص إلى آخرٍ، ولكن غالبًا ما تستمر النتائج لمدة عام تقريبًا بعد العلاج. سيقوم الطبيب الجلدي الخبير بتقييم الحالة، وبعد ذلك يُمكِن تكرار العلاج بناءً على إحتياجات العميل.
  3. هل علاج فيلر الشعر بالببتيدات الـ 7 مؤلم؟
    العلاج ليس مؤلمًا بشكلٍ خاصٍ؛ ومع ذلك، قد يُعاني بعض العملاء من آلام طفيفة خاصة في المناطق الحساسة وفروة الرأس. ويُمكِن للطبيب الجلدي دائمًا استخدام مُخدِّر موضعي أو تخدير كلي لضمان علاج سلس ومُريح عند الحاجة.
  4. هل هناك أي آثار جانبية للعلاج؟
    هل علاج علاج فيلر الشعر بالببتيدات الـ 7 هو إجراء سريري. يُعاني بعض العملاء من ألم خفيق أو تورُّم أو احمرار طفيف أو حكة أو كدمات في المنطقة التي تمَّت معالجَتها بعد الإجراء، ومع ذلك فإنَّ هذا عادةً ما ينحسر خلال أكثر من 72 ساعة.

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

حلول مماثلة

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

طرق التخلص من السيلوليت

هل تعلم أنه، وفقاً لبحث أجراه أرشيف باب ميد سينترال، يُعتقد أن السيلوليت يؤثر على 80 – 90% من النساء في مرحلة ما من حياتهنّ؟ فالسيلوليت، الذي يُعرف أيضاً بجلد قشرة البرتقال، يؤثر على النساء أكثر من الرجال نظراً لاختلاف توزع الدهون والعضلات والأنسجة الضامة بينهم. وبالرغم من كونها حالة غير مؤذية، فإن ما يجعل السيلوليت مرفوضاً هو التأثيرات الاجتماعية والعاطفية/النفسية التي ترافقها. سواء إذا لم تتمكني من ارتداء الفستان الذي تريدين، أو قلقك الدائم من…

إقرأي المزيد