هل تعلمون أن 21% فقط من الناس في العالم هم سعداء بمظهرهم؟ النتيجة – احترام أقل للذات، قلق وحتى اكتئاب.

في هذا العصر الذي تزدحم فيه جداول الأعمال العديدة وكثرة الانشغالات، يصبح صعباً الاعتناء جيّداً بأجسامكم ومنحها الوقت والاهتمام اللذين تستحقهما. بالطبع، صار تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة بشكل وافر ضروريين دائماً، ولكن لا يجد الجميع الوقت الكافي لتحقيق جسم متناسق بشكل مثاليّ من خلال التمارين المخصصة.

على أية حال، ذلك لا يعني أنه يجب عليكم القبول بما هو أقل. وبما أننا صرنا نتأثر بشكل متزايد بوسائل التواصل الاجتماعي، فقد حان الوقت للرجوع خطوة إلى الوراء والاهتمام باحتياجاتنا الخاصة.

بالنسبة للعديد من الأشخاص، يرتبط حب الذات ارتباطاً وثيقاً بإطلالتهم ومدى سعادتهم بشكل أجسامهم. تعمل الإطلالة المتناسقة والملائمة على تحسين مزاجكم على الفور، أما عدم التمتع بالصحة أو اللياقة كما تريدون فيمكنه أن يؤدي إلى دوامة من النقد الذاتي. ولكن الآن حان الوقت لوضع حد لتلك الدائرة.

في يوم فالنتاين هذا، قوموا بالخطوة الأولى نحو الحصول على جسم متناسق ومنحوت لطالما رغبتم به، مع كايا (Kaya). دللوا أنفسكم باستخدام التكنولوجيا لمساعدتكم على تحقيق هدفكم في الحصول على جسم متناسق جيّداً ومنحوت مع EMSculpt وCoolSculpt من عيادة كايا لعلاج البشرة (Kaya Skin Clinic).

العمل من أجل إطلالة متناسقة مع EMSculpt

EMSculpt هو الحل الأعلى شهرة لجسم متناسق من كايا، وإجراء لا ينطوي على إدخال أدوات في الجسم معتمد من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) يمكنه المساعدة على تقليل الدهون الزائدة وبناء كتلة عضلات، مما يؤدي إلى الحصول على جسم متناسق وإطلالة لائقة بدنيّاً. يستخدم تقنية كهرومغناطيسية عالية التركيز (HIFEM) تعمل على تحفيز تقلصات العضلات، مما يتسبب بإثارة “فَرط التَّنَسُّج” (hyperplasia) و”تضخم الخلايا” (hypertrophy). هذا الأمر يؤدي إلى تناسق عضلات البطن والأرداف. إنه إجراء غير مؤلم تماماً ولا يتضمن أي إبر، تخدير أو حتى فترة نقاهة، وإليكم كيف يعمل.

كيف يعمل EMSculpt؟

تخلق التقنية الكهرومغناطيسية عالية التركيز (HIFEM) في EMSculpt حقلاً مغناطيسياً يخترق البشرة للحث على تقلّصات فوق الحد الأقصى للعضلات في الأنسجة الدهنية والعضلية.

سوف تختبرون في جلسة لمدة 30 دقيقة 20,000 عمليّة تقلّص فوق الحد الأقصى للعضلات. هذا يساوي القيام بتمرين من ألف حركة قرفصاء أو جرش. تسبب هذه التقلّصات تفاعلًا أيضياً سريعاً داخل الخلايا مما يساعد على تقوية العضلات التي تم بناؤها وتكسير الدهون.

كيف هو مفيد؟

أصبحت اللياقة البدنية والصحة شرطين أساسيين في يومنا وعصرنا هذا. تبدأ الصحة الجسدية والعقلية مع السعادة بإطلالتكم، أما EMSculpt فيساعدكم على تحقيق ذلك من دون عوائق اتباع نظام غذائي قاسٍ أو إجراءات جراحية.

لا يعتمد EMSculpt على أي مبدأ يقوم على التسخين أو التبريد، مما يستبعد مخاطر الندوب، الحروق أو التورم ويحافظ على بشرتكم غير متأثرة. ونظراً لأنه إجراء لا ينطوي على إدخال أدوات في الجسم، فهو لا يتطلب أي تحضير مسبق أو وقت للشفاء.

على الأكثر، تبدو جلسة EMSculpt وكأنها تمرين مكثف، لكن يمكنكم القيام بها أثناء الاستلقاء والاسترخاء.

هناك فائدة أخرى وهي أنكم ستبدؤون رؤية تحسّن ملحوظ في تقليل الدهون، زيادة قوة العضلات وتنسيقها في غضون 2-4 أسابيع بعد الجلسة الأخيرة. هذا ما يجعل من EMSculpt الخيار المناسب لأولئك الذين لديهم جدول أعمال مزدحم ويجدون صعوبة في قضاء بعض الوقت في التمرين.

هناك بديل آخر لحرق تلك السعرات الحرارية الزائدة وهو تجميدها. إليكم طريقة القيام بذلك.

جمّدوا الدهون وتخلّصوا منها مع CoolSculpt

CoolSculpt هو برنامج كايا المميّز لتقليل الدهون الذي يستخدم طريقة مبتكرة لتجميد دهون الجسم غير المرغوب فيها لنحت أجسامكم. CoolSculpt مفيد في علاج جيوب الدهون بالأماكن المضطربة، كما يمكنه تقليل الدهون أو انتفاخات الدهون الظاهرة في الفخذين والبطن والخاصرة. كذلك، يستهدف دهون الجزء العلوي من الذراع، دهون منطقة الصدر، دهون الظهر، والدهون الموجودة أسفل الأرداف.

كيف يعمل CoolSculpt؟

يستخدم CoolSculpt عملية تفتيت الدهون بالتبريد (cryo lipolysis)، التي تعني تجميد وقتل الخلايا الدهنية. توفر العملية تبريداً يتم التحكم بدقة به يركز على الخلايا الدهنية تحت الجلد. ثم يتم بلورة وتكسير الخلايا الدهنية التي يتم علاجها. على المدى الطويل، ستزيل أجسامكم الخلايا الميتة.

كيف هو مفيد؟

CoolSculpt هو أيضاً حل لتقليل الدهون لا ينطوي على إدخال أدوات في الجسم وغير جراحي تم تطويره بفضل سنوات من الخبرة التي تتمتع بها كايا، بالإضافة إلى فهمها لصحة الإنسان ولياقته البدنية. وبما أنه إجراء خالٍ من الألم نسبياً، فهو لا يتطلب أي مخدر موضعي أو مسكنات للألم. علاوة على ذلك، يبلغ وقت التعطل مع CoolSculpt من صفر إلى الحد الأدنى، وهذا يعني أنكم تستطيعون العودة إلى نشاطاتكم البدنية اليومية العادية بمجرد الانتهاء من العلاج.

بما أن CoolSculpt يقلل الدهون عن طريق تجميد الخلايا الدهنية، فهو لا يشمل الجراحة. يمكن رؤية النتائج الملحوظة في المنطقة التي يتم علاجها ضمن ثلاثة أسابيع بعد الإجراء، لمساعدتكم على التمتع ببطن منحوت، مؤخرة منحوتة وتخلص سريع من الدهون.

كيف يعمل TruSculpt؟

يستخدم TruSculpt تقنية محاكاة قوية متعددة الاتجاهات تقوم بنسخ تأثير تمرين رياضي مكثف، مثل حركات جرش والتواء، التي يتم تكرارها ألف مرة. النتائج؟ جسم منحوت وقوي مع زيادة كتلة العضلات. تقدم جلسة واحدة لمدة 45 دقيقة المساعدة على التمتع بجسم رشيق تبحثون عنه.

كيف هو مفيد؟

أحد أكثر المشاكل شيوعاً التي يعاني منها العديد من الأشخاص مع شكل أجسامهم هو وجود انتفاخ في البطن. في الغالب، يكون بسبب الدهون الزائدة، إلا أنه يمكن يكون أيضاً بسبب انفراق العضلة المستقيمة (diastasis recti)، وهو اتساع في عضلات البطن. انفراق العضلة المستقيمة هو حالة منتشرة بين النساء الحوامل وتحدث أيضاً بسبب اتباع نظام اليويو الغذائي، الإفراط في تمارين البطن، أو حتى رفع الأثقال أو الجلوس بشكل غير صحيح.

من الضروري إعطاء الأولوية لهذه الحالة وعلاجها بشكل جيد، من أجل تجنب المزيد من المضاعفات مثل آلام الظهر والحوض، الأضرار التي تلحق بالعمود الفقري، والتأثير على استقرار الجسم.

TruSculpt هو إجراء خالٍ من الألم وسريع يوفر المساعدة على تقليل انفراق العضلة المستقيمة (diastasis recti) كما يحسّن في نفس الوقت كتلة العضلات بنسبة 30% تقريبًا!

أنتم الجدد هدية لأنفسكم

في كايا لعلاج البشرة (Kaya Skin Clinic) لدينا اعتقاد أن حب الذات هو أهم شكل من أشكال الحب، وأن جميع حلولنا مصممة بيولوجياً لمساعدتكم على احتضان أنفسكم وعلى أن تكونوا سعداء مع الجسم الذي تستحقونه.

نحن سلسلة دولية متخصصة في الحلول المتقدمة والمخصصة للبشرة والجسم لكل من الرجال والنساء. تتمتع كايا بسنوات عديدة من الخبرة وبتكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع. تتميز علاجاتنا بحلول خالية من الألم، نتائج فورية وإجراءات خالية من الندوب، مما يجعلها هدية مثالية لكم أو لمن تحبون.

يمكن لعلاجاتنا في تقليل الدهون مثل EMSculpt وCoolSculpt أن تساعدكم على تحقيق الجسم الذي تريدونه بطريقة غير مؤلمة وخالية من الجراحة. للحصول على أفضل النتائج، نشجع الجميع على الاستمرار في تناول الطعام الصحي وممارسة على الأقل قدر معتدل من التمارين، جنباً إلى جنب مع علاجاتنا المبتكرة.

في يوم فالنتاين هذا، قوموا بالخطوة الأولى نحو حب أجسامكم والانغماس في بعض الرعاية الذاتية. دللوا أنفسكم مع حلول اللياقة البدنية فائقة التطور من Kaya وتباهوا بذاتكم الجديدة!

- بقلم أطباء الجلد الخبراء من كايا

[Total: 0   Average: 0/5]
Share
تعرفي إلى الانفصال العضلي وطريقة علاجه في عيادة كايا إقرأي المزيد
ما الرابط بين سنة 2021 وجسم منحوت بدون جراحة ؟ إقرأي المزيد
السبب الحقيقي وراء شعورك بثقل في ساقك إقرأي المزيد

صم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط