التخطيط للزفاف يسبب لك التوتر؟ دعي بشرتك تقول العكس!

اختاري فستان الزفاف المثالي، جهزي القاعة، عيّني متعهدي الطعام والمزينين، أرسلي الدعوات، تذوقي خيارات كعكة الزفاف…. قائمة لا تنتهي من المهام ، يخيل إليكي أنها أكبر حتى من دليل الهاتف، وكلما اقترب يومك المنشود أكثر يزداد توترك حتى يناطح السحاب. من الطبيعي جداً أن تسعى كل فتاة لتظهر بأروع حلّة في أهم يوم في حياتها، ولكن مع كل الضغط الذي تتعرضين له في هذه الفترة ، فإن هذا الضغط يؤثر فيكي حقاً وخصوصاً في بشرتك. نعم، هذا صحيح! يوثر الضغط على التوازن الهرموني في جسمك مما يقود بدوره لوقوع أكثر ما تخشاه كل فتاة اقترب زفافها، على هيئة بثور بغيضة، طفح مزعج، وتلك الهالات المخيفة تحت العينين. في خضم تجهيزك ليوم أحلامك، يصدمك الواقع بشدة.

بالطبع تستطيعين توظيف أفضل خبراء تجميل العرائس في يوم زفافك ليطلوا كل هذي العيوب. ولكن مع كل الأحداث الأخرى التي تسبق زفافك، ومن بعدها شهر العسل ، هل حقاً ” إخفاء العيوب” هو الحل؟

دعي البشرة المتألقة تدخل وإياكي قاعة الأحلام

كل فتاة تطمح لامتلاك الطلّة المثالية في يوم زفافها ، وكل الذكريات المثالية يجمعها قاسم مشترك- البشرة الخالية من العيوب. والآن إليك الخبر. يشرق الجمال من خلال بشرتك فقط إن كان طبيعياً.  يجب على المكياج أن يعزز الجمال، لا أن يخفي العيوب! في الحقيقة، على بشرتك أن تكون الأساس المثالي الذي سيعمل عليه فنان المكياج الذي اخترتيه.

من السهل جداً اتخاذ القرار الخاطئ! مثلاً بأن تحرصي على تنفيذ كل بند في قائمة تحضيرات زفافك الطويلة، وتميلي لإهمال روتين العناية ببشرتك. أو قد تبدأين بالعناية المفرطة، من فرك ودهن بوتيرة تتجاوز الحد الضروري. ولكن في الحقيقة كل ما تحتاجينه حقاً هوبعض الحب والحنان وعناية مختصة بالبشرة لتبدو بأجمل صورة في يوم زفافك المنتظر..

أوجدت الشريك المثالي بعد أم لا؟

لا! نحن لا نتحدث عن زوجك المستقبلي. فنحن نعرف أنه هو سبب تألق العروس هذا الذي تسطعين به. ولكن الحفاظ على هذا التألق و تعزيزه يتطلب تدخلاً مختصاً من أخصائي عناية بالبشرة. بغض النظر عن وضع بشرتك ، إذا اتخذتي الإجراءات الضرورية للحرص على تلقي بشرتك العناية الرفيعة التي تحتاجها حتى وصولها ليوم الزفاف، فإن هذه العناية ستثمر نتائج مرضية حقاً. ولهذا من الضروري انتقاء الشريك الصحيح للعناية ببشرتك.

الفهم الصحيح يتطلب وقتاً

كل بشرة تستحق الأفضل… وأنت كعروس ، تستحقين المزيد. ولذلك لا تقنعي بساعة عناية بالبشرة في صالون التجميل، أو جلسة علاج ليوم كامل في منتجع صحي. تحتاجين لخطة مرسومة علمياً… وعليكي الالتزام بها بكل حذافيرها. الخبر الجميل هو أن أكبر تجمع لأطباء الجلد في المنطقة هنا ليساعدك. فقد صبّوا سنوات من خبرة العناية البشرة على تطوير خدمات عناية مختصة بالعروس. في كايا، سيضع طبيبك برنامجك الخاص وسيعمل معك خلاله للتأكد أن بشرتك تتحمل كل هذا الحماس بكل جمال.

نعم، لا بدّ من اثنين للوصول للنتيجة الجميلة

مشاكل البشرة هي طريقتها للتعبير عن حاجتها للاهتمام، ونحن في كايا نقدم لبشرتك ما تحتاجه بالتحديد من عناية. من خلال تنفيذ تحليل مبدأي على بشرتك وأسلوب حياتك، سيوصي أطباؤنا بالعلاج الأنسب لحماية وتحسين حالة بشرتك. ولكن ، لا يمكن للعملية أن تنجح دون أن تقومي أنت بحصتك من العمل.

أفضل أساس للمكياج هو بشرة نظيفة وصافية. فقط انظري لمشاهيرك المفضلين ولاحظي مظهرهم المشرق مع أو بدون مكياج. لسوء الحظ، يمكن للبثور أن تتغلب على أكثر مستحضرات التجميل فعالية لتعطيكي مظهر العروس غير المثالي. أهذا أنت تصرخين وقد تخيلتي شكل البثرة الحمراء متربعة بين حاجبيكي المرسومين بعناية ، قبل ليلة فقط من الزفاف؟ من خلال اختيارك علاج التخلص من البثور المتطور من كايا قبل ستة شهور على الأقل قبل يومك المنشود، سترمين بكل هذي المخاوف والتخيلات من النافذة خارجاً. عيشي حرية مطلقة من المسام المغلقة والدهنية ، ودعي بشرتك تحس بالانتعاش مع زيادة مستويات التروية الدموية. النتيجة النهائية؟ بالضبط ما كنت تبحثين عنه.. طلعة عروس مبهرة بحق.

والآن لنتحدث عن رحلاتك حول المدينة للقياسات والتجهيزات. الكثير من أشعة الشمس بين هنا وهناك. نحن ننظر الآن للبهتان وبقع التصبغات. التبختر في قاعة الزفاف مع هذه البقع أمر مرفوض قطعاً. لحسن الحظ، علاج التصبغات  على شكل معجزات كايا للتفتيح حاضرة لتمحي- أو على الأقل تقلل منهم – في الوقت المناسب.

إذا كنت قد عانيتي من حب الشباب طوال فترة مراهقتك ، وتركت خلفها آثاراً فقط لتذكرك بما سببته لك من إزعاج، فإن علاج آثار حب الشباب من كايا سيجعل منها ذكرى مضمحلة سريعاً. اسطعي بامتلاكك البشرة النظيفة والصافية ، واستعدي لتلك الطلّة العرائسية المشرقة.

ليس فقط الحب يحعلك تشرقين

في الأيام القليلة التي تسبق عرسك، ستطلب بشرتك الكثير لتحافظ على تألق العروس الذي تنشدينه . علاج نقاء كايا صمم خصيصاً للتعامل مع البهتان الذي ينشر بضلاله على البشرة المتوترة. ارتقي بجمال العروس التي هي أنت من خلال حجز موعد مع خبرائنا قبل أيام قليلة من زفافك وقولي مرحباً للبشرة الساطعة والمشرقة.

إذا كنت تعتقدين أن بشرتك الجميلة لا يمكن لها أن تزيد جمالاً، فإن علاج إشراقة كايا  سيضفي اللمسة الإضافية من الإشراق. تتضمن هذه التركيبة تنظيف وتفتيح البشرة، التنظيف العميق، الترطيب وينتهي بتطبيق تركيبات متطورة من كايا مختارة لبشرتك بعناية . مصممة للتخلص من خلايا الجلد الميتة وإنعاش بشرتك كما لم تشعر من قبل. تابعي بعد ذلك مع علاج إشراقة كايا شهرياً للحفاظ على طلت العروس المبهرة دوماً.

خذي الطريق الحريري الناعم الذي أمامك

إذا كان يوم زفافك هو كل ما تفكرين به الآن، فلنذكرك بشهر العسل والاسترخاء الذي ستقضينه مع شريكك. إلا أن صورة كريمات إزالة الشعر وفوضتها، الواكس الحار المؤلم، وتلك الجروح المؤلمة التي تخلفها شفرات الحلاقة ، كلها سترمي بالرومنسية بعيداً في أجمل أيام العمر. إذاً لماذا لا تختارين حلاً خالياً من المشكلات لإزالة الشعر ؟ لدى كايا مجموعة من علاجات الليزر المتطورة مثل كايا ألتيما. فهي لا تعطيكي البشرة الناعمة والمتألقة فورياً من خلال التخلص من الشعر فقط، بل تضمن لك تأخراً في نمو الشعر بين الجلسات.ومع نهاية الجلسات 4- 5 ، سوف تودعين شعر الجسم إلى الأبد. شهر عسل في منتجع على الشاطئ، فساتين إجازة صيفية….. هل تخيلتي عمّا نتكلم!

الحب يدوم إلى الأبد وكذلك هي طلة العروس

من الطبيعي أن تضعي روتين العناية ببشرة العروس جانباً مع فستان زفافك. ولكنك لا تريدين للسحر أن يخفت، أليس كذلك؟ في كايا، سيساعدك أخصائيونا بنظام ما بعد العناية كخطة علاج مستمرة تناسب احتياجاتك.

إذا دعي الاحتفالات تبدأ. إنها البداية لأجمل أيام في حياتك!

Share

سجلوا هنا للتمتع بإستشارة مجانية