ليس مجرد محاولة لرفع معنوياتك

ما العمر إلا رقم، ولكن عندما ترينه مستمراً بالصعود وكأنه مصعد يرتفع بالأرقام، فإنك سترغبين لو بإمكانك ضغط زر الإيقاف، مع ابتسامة ذكية. إنها الطبيعة. فخلال ارتقائك في حياتك وتحقيقك لمزيد من الانجازات فإن بشرتك تمر معك بنفس الضغوط والتحديات، مما يجعلها تخسر المظهر المشدود الشاب، فقد تتقدم في السن قبلك أحياناً.

والآن، ما رأيك لو قلنا لك أنك تستطيعين عكس كل هذا خلال فترة غدائك؟  تابعي القراءة فسوف تسرين بكل تأكيد 🙂

امحي سنوات من عمر وجهك

عملية شد وجه؟ لا شكراً. آخر ما تتمنينه هو الاستسلام للمبضع يعبث بوجهك. لحسن الحظ، فهناك خيارات غير جراحية أخرى تقدم نفس النتائج الملموسة والشد المتواصل الذي ينبع من الداخل. مثل شد الوجه غير الجراحي الثوري من كايا . فهو الخيار الأمثل لكل من يريد تغييراً طبيعياً ،وملموساً في نفس الوقت، في مظهرهم. مع أثر جانبي واحد: موجة من المعنويات العالية. تسمى هذه العملية، والتي طورها أطباؤنا بالاعتماد على خبرتهم الرائدة، Thread lift  أو الشد بالخيوط. تعكس هذه العملية غير الجراحية الترهل المرتبط بالسن من غير أي شق جراحي أو لإزالة للجلد أو العضل، كما هي الحال بعمليات شد الوجه التقليدية.

خيوط مجهرية عبقرية

اخدعي الزمن. ماذا تسمين العملية التي تستخدم خيوطاً جراحية لكن دون جراحة؟  شد وجه غير جراحي. فهي تستخدم بذكاء خيوطاً طبية مفردة، معقمة، وقابلة للامتصاص من قبل الجسم ، مصنوعة من البوليديوكسانون (PDO) ، والذي يعتبر آمناً للاستخدام حتى في عمليات القلب الدقيقة. يمتص الجسم هذه الخيوط المجهرية بشكل كامل في غضون 6-8 أشهر. فليس عليكي أن تقلقي بشأنهم بعد ذلك أبداً. ولكن عليكي الصبر قليلاً، لأنه على الرغم من ملاحظتك للنتائج الناجحة مباشرة بعد العملية، إلا أن بناء الكولاجين يحتاج لحوالي الشهر ليكتمل. وهنا تظهر النتائج المبهرة وتحصلين على النتائج الكاملة.

رفع لياقة البشرة

ليس كل هذا مجرد إصلاح تجميلي؛ فالهدف هو استعادة مرونة الشباب لبشرتك. النتائج المذهلة لهذا العلاج تأتي بحقن أخصائيينا لخيوط متناهية في الصغر في طبقة الأدمة الخارجية. يبدأ بعدها الدوران الدموي الشعري بالتحسن. الدوران الدموي المنشط يحسن من أكسجة المنطقة المعالجة، والذي يؤدي بدوره لتفتيح المنطقة ( ومظهرك بشكل عام). لهذه الخيوط الصغيرة نفس تركيب الخيوط المستخدمة في الجراحة لتقطيب الجروح. تهدف هذه المهمة لتوفير إطار العمل المناسب لتوليد الخلايا وتركيب الكولاجين لمدة تصل لستة أشهر.

وبينما تعمل هذه الخيوط على شد المناطق المترهلة والمرتخية من البشرة،والتغلب على آثار الزمن والجاذبية، فهي تحافظ على البشرة مرفوعة ومشدودة. مثل كابلات التعليق في الجسور!( والذي يفسر كيف يستعيد هذا العلاج الشكل الشاب لبشرتك بشكل ملموس)

ثم يلتقي الفن مع العلم بلمسات نهائية بمساعدة البوتكس ® والفيلرز للشكل المنحوت بإتقان. قد يتابع الأطباء العلاج بالبلازما والديرمارولر بعد العملية بأسبوعين. يعزز هذه المزيج من العلاجات نتائج العلاج بالخيوط الأساسي من خلال الترطيب والتجديد.

وكأي لياقة كانت، فالمحافظة عليها مطلوبة. بالاعتماد على الصحة البدنية العامة لللشخص ونظام حياته، فإن تأثير الشد غير الجراحي يستمر لمدة سنة- بحلول ذلك الوقت فإن الخسارة الطبيعية للكولاجين بتأثير السن تتطلب الخضوع لعملية جديدة. في حالة الخيوط المتقدمة، فإن النتائج يمكن أن تدوم لحوالي سنتين مع لمسة علاج إضافية بعد ثلاث شهور حسب الحاجة.

لا تقلقي أبداً، لن تشعري بشيء

بالفعل. فالألم الوحيد الذي قد تشعرين به هو شعور وخز سطحي بسيط، مثل شعور الإبر الصينية. فسيستخدم الطبيب كريماً للتخدير. هذا كل مافي الأمر، ومن ثم يطبق العلاج الأساسي. في حالة العمليات المتقدمة، يتم حقن مخدر موضعي. وبينما هذه أجمل ميزة لهذا العلاج، فهناك سبب آخر يشجعك على اختياره بدلاً من طرق الشد التقليدية: فهو يضمن لك الحد الأدنى من الآثار الجانبية، الحساسية أو رفض الجسم.

قومي” بشد استراحة الغداء” اليوم، ولن تراقبي مصعد الزمن بعد الآن!

تتطلب العملية حوالي ساعة من الزمن، لذلك تستطيعين المرور للخضوع لها خلال استراحة غدائك مثلاً، هذا يعني لا حاجة لفترة من استعادة العافية بعدها. قد يتبعها القليل من التهيج البسيط ليس أكثر من هذا. فترة التعافي هي لساعات فقط بينما تمتد من 3 أيام لأسبوع في حالة الخيوط المتقدمة والذي يعتمد على عدد،و موضع و مستوى الحقن. يختلف عدد الخيوط والجلسات التي تحتاجينها بحسب نوع بشرتك. بينما يحدد نمط حياتك مدى حاجتك لتكرار العملية.

الأربعين أصبحت هي الثلاثين الجديدة. إليكي كيف…

ببطيء لكن بثبات، بدأ الشد غير الجراحي باكتساب شعبية واسعة، ولسبب وجيه. فهو يحقق نتائج مرئية في أكثر المناطق وضوحاً. عملية الشد تشمل خطوط الذقن، محيط الوجه، والذقن المزدوج العنيد. كما تحقق تكبير واستعادة الشباب للخدود، و يعطي نتائج رائعة بشد الجسم كالذراعين، والمعدة ودهون الخاصرتين.

إذا ها هو العلاج الآن متوفر بين يديكي. لتظهري وتشعري أصغر بعشر سنوات، ما عليكي إلا رفع سماعة الهاتف وتقومي باتصال!

- بقلم أطباء الجلد الخبراء من كايا

[Total: 0   Average: 0/5]
Share
إليكم كل شئ يجب أن تعرفوه عن الريتينول إقرأي المزيد
احذروا من صفقات الجمال الرخيصة إقرأي المزيد
أكثر من مجرد بشرة الوجهه إقرأي المزيد

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط