إمحي  سنوات من عمر بشرتك و لا تخشي الزمن بعد الآن!

يقال أن الزمن مجرد رقم. يقال أنه وهم فقط. ولكن مع كل عِقد من العمر تصلين إليه ، لا يمكن لك تجاهل تلك التغيرات الواضحة لعينيكي في المرآة. الخطوط الناعمة ستتحول تدريجياً لتجاعيد. البشرة المشدودة ستستسلم تدريجياً للإرتخاء. هذه هي الطبيعة. وبينما يعمل الوقت والجاذبية معاً بنشاط، تبدأين أنت بالتساؤل عن وسيلة لإرجاع عقارب الزمن إلى الوراء.

ماذا لو قلنا لك أن هناك وسيلة ما؟ فقط تخيلي هذا!

يمكنك إستعادة مظهر بشرتك الشاب في 30 دقيقة فقط دون جراحة و دون فترات نقاهة. كيف؟ تابعي القراءة لتعرفي…

أفسحوا المجال لـ: أحدث تكنلوجيا مقاومة علامات تقدم السن

لا تظني أن فقط من تمتلك الجرأة لخوض جراحة شد الوجه، تمتلك مفاتيح البشرة الشابة، لأن Silhouette Soft  ببساطة في متناول يديكي.  فهذا العلاج الغير جراحي يقدم لك النتائج الواضحة للجراحة لكن دون متاعبها. نعم ما تقرأينه صحيح! تستطيعين أن تستعيدي المظهر الشاب الذي تريدينه دون جراحة. حيث يعيد Silhouette Soft تحديد معالم الوجه، كرفع الذقن السفلي، وإضافة حجم لخديكي ووجنتيكي. فهذه التكنولوجيا المتقدمة تجعل الترهلات والتجاعيد من ذكريات الماضي. لكن هذا ليس كل شيء. إن كل ما تحتاجينه هو 30 دقيقة فقط لتري النتائج الواضحة على بشرتك بشكل مباشرة. وليس هذا فقط! بمرور الأيام والأسابيع ستلاحظين تحسناً ملحوظاً في مرونة البشرة وشدّها، وتراجعاً واضحاً للخطوط الناعمة والتجاعيد. هذه  النتائج المذهلة تستمر لما يقارب الـ 18 شهراً بعد العلاج. بالتأكيد… أليس هذا ما كنت تبحثين عنه؟!

تغلّبي على الجاذبية الآن! عند خضوعك لهذا العلاج,  يُستخدم متعدد حمض اللاكتيك (PLA) مع خيوط قمعية ثنائية الإتجاه، والتي تشد وترفع بشرتك. هذا المكون الطبيعي تماماً متوافق حيوياً ويعاد إمتصاصه من قبل الجسم خلال بضعة شهور. كما أنه مستخدم منذ سنوات في الكثير من التطبيقات الطبية و التي أثبت خلالها فاعليته. وأخيراً ، فالنتائج التي تحصلين عليها عند خضوعك لعلاج Silhouette Soft فورية، وتعمل مع الطبيعة وليس ضدها.

علاج واحد. ونتيجتان.

هل تعلمين سبب تقدم سن البشرة؟ إنه فقد الكولاجين. أترين كيف ترتد وترجع بشرتك عندما تقرصينها قليلاً؟ إنه الكولاجين ( في أفضل حالاته). هذا البروتين مسؤول عن مرونة وإعادة تجديد نسيج البشرة. ولكن مع التقدم في السن، يتناقص الكولاجين ويتراجع دوره الفعال في الحفاظ على مرونة البشرة. و ينتج عن هنا أسوأ سيناريو تخافه النساء , و هو إنكماش حجم البشرة ، و ترهلها ، وظهور التجاعيد.

ولكن هذه ليست نهاية البشرة الشابة كما تظنين. دفعة صغيرة هي كل ما يحتاجه الكولاجين ليعمل كما كان في السابق. هذا بالضبط ما يقوم به Silhouette Soft .  كما ترين ، بالنسبة لبقية علاجات تقدم السن الأخرى فهي إما تسترجع حجم البشرة من خلال الفيلرز، أو تتدخل الجراحة من أجل الحصول على بشرة مشدودة. لكن مع Silhouette Soft ستحصلين على النتيجتين معاً في علاج واحد.

وإليكي كيف يعمل.

نُدخِل غرزة بحنكة ودون ألم تحت سطح البشرة تماماً خلال عملية مدتها 30 دقيقة. هذا ما يجعل نسيج بشرتك مضغوطاً. هذه هي الخطوة الأولى، بعدها سيضغط طبيبك قليلاً على المنطقة المعالجة لتسطيح وفرد سطح البشرة. وهذا ما سيعطيكي النتيجة الأولى- شدّ فوري، والذي يحدث دون أي آثار ولكن واضح بشكلٍ كافٍ لتلاحظيه.

أما النتيجة الثانية فهي أثر التجديد الذي سيحدث بالتدريج و يشكل طبيعي خلال عملية إعادة الإمتصاص حين تستعيدين الكولاجين الذي فقدتينه. يعمل متعدد حمض اللاكتيك على بشرتك من الداخل إلى الخارج ليضيف المزيد من التحديد على معالمك ويزيد من مرونة البشرة لمدة تصل إلى 18 شهراً بعد العملية. لتحصلي على  أفضل النتائج , قد يوصي طبيبك بمزيج من البوتوكس والفيلرز كذلك.

لا ألم…فقط المزيد من الجمال

لا يسبب Silhouette Soft أي ألم على الإطلاق. قبل العملية,  يُستخدم تخدير موضعي لتنعمي بالراحة خلال جميع الخطوات. قد يكون هناك بعض التورم بعد العملية لكنه سيختفي سريعاً.

لننظر إلى الموضوع من هذا الجانب. هناك العديد من النتائج الجميلة التي يعطيكي إياها Silhouette Soft. أولاً: نتائج فورية. تستطيعين تسميته معجزة الـ 30 دقيقة. ثانياً: طبيعي بالكامل. و هو ما يتطابق مع مبدأ العودة إلى الطبيعة. ثالثاً: المكونات قابلة للإمتصاص بالكامل. رابعاً:  لا حاجة لفترة نقاهة. خامساً:  عودة بشرتك الشابة! لذلك لا داع لتشغلي بالك بأي قلق قريب او بعيد المدى.

شدّ بسيط للبشرة. رفع كبير للثقة

مع ذلك علينا أن نحذرك عن بعض الآثار اللاحقة المحتملة لهذا العلاج, مثل نظرات الإعجاب التي قد تطول قليلاً وعبارات المديح التي سيطلقها مظهر بشرتك الصحي اليافع. لكن أفضلهم على الإطلاق هو حين تنظرين في المرآة لتري الإرتفاع في خط ذقنك، تناقص الخطوط الناعمة والتجاعيد، التحسن في محيط وجهك، ودفعة المعنويات العالية التي حصلتي عليها. فإذا كانت البشرة الشابة دون متاعب الجراحة إحدى أمنياتك، فلا تنتظري وانطقي الكلمات السحرية ” Silhouette Soft”

Share
احذروا من صفقات الجمال الرخيصة إقرأي المزيد
أكثر من مجرد بشرة الوجهه إقرأي المزيد
أساسيات لفهم الكولاجين: كل ما تحتاجون معرفته عن البروتين الرئيسي المكوِّن للبشرة إقرأي المزيد

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة