ليزر Alexandrite

يعد ليزر Alexandrite  تكنلوجيا إزالة الشعر الأكثر استخداماً  اليوم . حيث يفضل الأطباء استخدامه لسرعة تغطيته،و قدرته على تقديم تجربة خالية من الألم ولفعاليته في تأخير عودة نمو الشعر. لذا فهو يعد جزءاً أساسياً من حلول كايا التيما لإزالة الشعر.

في جوهر تجربة كايا ألتيما تبرز خبرة فريق أطبائنا المعالجين. فهم يعملون مع كل عميل عن قرب ليقدموا علاجاً خاصاً مصمماً وفق نوعية البشرة والشعر لدى كل فرد بذاته ، مع تطبيق أحدث التكنولوجيا والأنظمة والأدوات. لذا رغم اعتماد حلول كايا ألتيما على ثلاث أنواع من الليزر – ألكسندرايت، دايود ، و أن دي: ياغ – إلا أن لا نوعين من الليزر يتشابهان كلياً.

يتساءل البعض: لماذا هنالك ثلاث أنواع من الليزر؟ والجواب هو لتقديم التجربة الأكثر فعالية وراحة للعملاء بمختلف أنواع البشرة والشعر. لكل نوع معين من الليزر مجموعة محددة من الفوائد، اعتماداً على طول الموجة ودرجة نفاذها.

على سبيل المثال، يعمل ليزر دايود بشكل مثالي على الشعر القاسي وغامق اللون وهو الخيار المثالي لمنطقة الظهر وخط البكيني. وهو يعمل بطول موجة تتيح له نفاذاً أعمق في البشرة متجنباً الميلانين في الأدمة ومستهدفاً جريبات الشعر مباشرة.

يستخدم ليزر النبض الطويل الإند دي: ياغ بأمان على جميع أنواع البشرة – من النمط I إلى IV. وهو يعمل بشكل مثالي على البشرة السمراء ذات الشعر الداكن، وبمفعول محدود على الشعر الفاتح أو الناعم. تتيح معدلات الإعادة السريعة أو تغطية لمساحات واسعة معالجة سريعة للمناطق الكبيرة. و تستخدم تكنولوجيا ليزر أن دي: ياغ لإزالة الشعر غير المرغوب في جميع مناطق الجسم تقريباً.

لليزر ألكسندرايت طول موجة أقصر من ليزر الدايود والأن دي:ياغ، وهو ذو تأثير فعال في إزالة الشعر على البشرة من النمط  I-IV، أي الفاتحة و ذات اللون البني الفاتح و بذلك تكون الموجات الأقصر في  العلاج أكثر فعالية على البشرة الأفتح وغير مناسبة للبشرات الداكنة.

تتوفر تكنولوجيا الليزر  من خلال عدة أدوات، إلا أننا في كايا قد اخترنا جهاز GentleLASE Pro من Syneron Candela  لفعاليته وقدرته على تقديم تجربة ليزر لا تضاهى على جميع الأصعدة. فهو خال من الألم، أسرع، أكثر أماناً وأكثر فعالية! فهو أحد أكثر أجهزة الليزر قوة لفعاليته و تقديمة تجربة علاج لا مثيل لها. فالتكنولوجيا المتقدمة التي يقوم عليها وقدراته المتطورة تجعل منه الخيار الأمثل للعلاجات الدقيقة غير الجراحية.

تعمل أنظمة إزالة الشعر من خلال إرسال نبضات مضبوطة الوقت بدقة أو طاقة ليزر إلى البشرة، والتي تتحول إلى طاقة حرارية تدمر جريب الشعرة.

يعرف المبدأ الذي يقوم عليه ليزر إزالة الشعر بــ selective photothermolysis: امتصاص طاقة الضوء من الليزر أكثر من امتصاص المناطق الفاتحة. عندما يكون لون الشعرة أغمق من البشرة المحيطة بها، فإن جريب الشعرة سيمتص طاقة الضوء وليست البشرة، لذا فإن الجريب هو ما سيتلف، وستبقى البشرة المحيطة به سليمة.

لخبرة الطبيب أهمية أساسية في تطبيق الليزر. يوفر جهاز GentleLASE Pro درجة كبيرة من التحكم. شعاع الطاقة قد يكون نبضياً أو متواصلاً بحسب الحاجة. وعلى عكس معظم أجهزة الليزر الطبية الي ترسل ضوء ليزر ذو موجة اوحادية الطول، فإن في

GentleLASE Pro مجموعة خيارات لطول الموجات. لذا فهو مناسب لمجموعة واسعة من درجات لون البشرة من الفاتحة إلى لون البشرة الزيتونية.

Pro ليزر سريع العمل. يستطيع معالجة مناطق كبيرة من الجسم، وبسرعة بفضل الحجم الكبير للمناطق التي يمكنه تغطيتها ومعدل إعادة عالٍ للضوء النابض فمنطقة الظهر كاملةً، على سبيل المثال، تتطلب أقل من 30 دقيقة .

كما أن الليزر غير مؤلم على الإطلاق بفضل أداة التبريد بأساس الكريوجين (DCD) والتي توفر تبريد للطبقة الخارجية من البشرة في نفس لحظة نبض الليزر.

يحافظ الليزر على نعومة البشرة لفترة أطول من خلال تأخير نمو الشعر لأطول مدة لم يصلها أي ليزر حتى الآن. وذلك من خلال نفاذ أعمق في نسيج البشرة لإيصال كمية مدروسة من الحرارة العلاجية إلى جذر الشعرة.

يحتاج العلاج ما بين 3-6 جلسات إعتماداً على لون البشرة، وملمس الشعر، والمنطقة المعالجة من الجسم، والجنس والحالات الصحية إن وجدت. سيتولى الطبيب الجلدي مهمة تحليل هذه العوامل قبل تصميم الخطة العلاجية المناسبة.

يجب تجنب الحمامات الشمسية او التعرض المباشر لأشعة الشمس قبل أسبوعين على الأقل من العلاج.
وفق إرشادات الطبيب أو تقني الليزر، يمكن تطبيق كريم مخدر على المناطق المعالجة قبل ساعة على الأقل من زيارة العيادة لضمان التخدير الأمثل.
ننصح بحلاقة الشعر في المناطق المعالجة قبل زيارة العيادة. اختصاراً للوقت ولجعل الجلسة مريحة أكثر.
بعض الأشياء التي يجب الانتباه لها:
– حلاقة الشعر قبل حوالي 2-3 ساعات من الجلسة
– الحلاقة المبللة يجب أن تتم فقط باستخدام رغوة الحلاقة وشفرة الحلاقة.
– عدم استخدام أدوات الحلاقة الكهربائية/آلات نزع الشعر/كريمات إزالة الشعر
– الحذر من جرح البشرة
– ترك مساحة صغيرة من الجلد دون حلاقة. ليحدد الطبيب نوع ووضع البشرة والشعر

تجنب وسائل إزالة الشعر الأخرى بين الجلسات،ما عدا الحلاقة وكريمات إزالة الشعر

الامتناع عن التشقير، الواكس، و لإزالة الشعر بالخيط او الملقاط طوال فترة العلاج

الامتناع عن وضع الحنا على المناطق المعالجة مدة 7-10 أيام قبل وبعد العلاج

تجنب الحمامات الشمسية والتعرض لأشعة الشمس المباشرة لمدة أسبوعين على الأقل بعد العلاج

تطبيق الواقي الشمسي بدرجة SPF 30 أو أكثر بشكل منتظم قبل الخروج من المنزل و تكرار وضعه 2-3 مرات على مدى اليوم.

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للتمتع بإستشارة مجانية

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

علامات على شيخوخة الشعر وماذا يمكنكم أن تفعلوا بشأنها

إن عملية تقدم السن طبيعية وجزءٌ لا مفرَّ منه في الحياة. تظهرعلى البشرة أغلبية علامات تقدم السن―التجاعيد والخطوط الدقيقة وبقع التقدُّم في العمر―وأنتم على حق في اتخاذ إجراءات وقائية مثل استخدام منتجات العناية بالبشرة والبدء في العلاجات التي يمكنها الحد من هذه التغييرات. ومع ذلك، فإن هذه العملية الظاهرة لا تقتصر على البشرة ولكن يمكنها أن تؤثر على الشعر أيضًا! وهذا شيءٌ نتجاهله في العادة. فيما يلي أكثر علامات تقدم العمر شيوعًا التي قد تظهر على…

إقرأي المزيد