مع مرور الزمن  يتغير مظهر البشرة. تتراجع ألياف الكولاجين و الإيلاستين، ويتغير توزيع وأداء حمض الهيالورونيك الطبيعي الموجود في الجسم، مما يجعل البشرة أكثر جفافاً وخشونة، وأقل مرونة.

من خلال الإستفادة من قدرات الترطيب طويلة الأثر التي تقدمها تكنولوجيا NASHATM ، تقدم لكم الريستالين مقاربة فريدة تقوم على تنعيم البشرة وزيادة تألقها من الداخل. تعمل منشاط البشرة من الريستالين على تحسين ملمس البشرة وزيادة إشراقها من خلال تعزيز الرطوبة بها.

الجوانب العلاجية
تعمل منشطات البشرة من الريستالين على تحسين المظهر العام للبشرة، وكذلك على تحسين مناطق البشرة المكشوفة والحساسة مثل الرقبة، أعلى الصدر، واليدين. بالإضافة للبشرة التي تعاني من ندبات حب الشباب.

إبر الترطيب الدقيقة
يتضمن كل علاج سلسلة من إبر ترطيب دقيقة من حمض الهيالورونيك ذو مفعول الترطيب طويل الأمد، والذي يسمى أيضا حمض الهيالورونيك المستقر. وبينما يكون حمض الهيالورونيك مادة محبة للرطوبة تتواجد طبيعياً في الجسم، فإن حمص الهيالورونيك المستقر هو مادة ناعمة شبيهة بالجيل تمتص الماء وتوفر ترطيباً عميقاً للمنطقة المعالجة، مما يحسن من شدّ البشرة، مرونتها ونعومتها.

برنامج العلاج
يتكون برنامج منشطات البشرة من الريستالين عادة من ثلاث جلسات علاجية مبدئية يفصل بين كلٍ منها 2-4 أسابيع.
يطبق البرنامج العلاجي مرة واحدة، وبعدها ينصح بالخضوع لجلسة علاج واحدة كل 6 أشهر.

منشطات البشرة فايتال من الريستالين: ترطيب عميق للبشرة
يعد فايتال مناسباً للبشرة الناضجة والمتضررة من أشعة الشمس. فهو يقوم بتحسين مرونة البشرة وتقليل خشونة ملمسها، بشكل تدريجي وطبيعي. ستشعرين ببشرتك ناعمة وملساء أكثر ،بينما تتألق بشكل مذهل.

منشطات البشرة فايتال لايت من الريستالين: ترطيب عميق للبشرة الأكثر رقة
مناسب للبشرة الفتية أو الرقيقة، مثل الرقبة، أعلى الصدر، واليدين. فهو يزيد إشراقها، ومرونتها، وترطيبها.

تساعد منشطات البشرة من الريستالين بشكل كبير على تحسين مظهر بشرة الوجه، اليدين، الرقبة، وأعلى الصدر. سيلاحظ تحسناً واضحاً في نعومة البشرة، إشراقها ومرونتها. يتم عادة تطبيق الحقن على مدى 2-3 جلسات، بفاصل 2-4 أسابيع، لإستعادة مرونة البشرة ونعومتها بشكل تدريجي. تضمن جلسات العلاج اللاحقة ( كل 6 أشهر تقريباً) الحفاظ على نتائج العلاج.

  • خففي التمرينات القاسية، التعرض الطويل للشمس أو الحرارة، والمشروبات الكحولية خلال الـ 24 ساعة الأولى بعد العلاج.
  • إعلمي طبيبك إذا كنت حاملاً او مرضع. فلم يتم بعد دراسة مدى أمان إستخدام هذه المنتجات خلال الحمل أو الرضاعة.
  • لا تستخدمي هذه المنتجات إذا كان لديك تاريخ مرضي من التحسس المتعدد الحاد او ردود فعل تحسسية حادة ، أو إذا كانت لديك حساسية لليدوكايين او بروتينات البكتريا الموجبة لصبغة Gram التي يتم استخدامها في هذه المنتجات.
  • أعلمي طبيبك إذا كان لديك تاريخ مرضي من التندب المفرط (مثل الندبات الضخامية او تشكل الجدرات) او اضطرابات تصبغيه، حيث قد ينتج عن هذه العلاجات المزيد من الندبات او تغيرات تصبغيه.
  • إعلمي طبيبك إن كنت تنوين القيام بعلاجات الليزر أو التقشير الكيميائي، حيث يجب أن تفصل فترة مناسب بين هذه العلاجات و الجوفيدرم فيلر.
  • إعلمي طبيبك إذا كنت تتلقين علاجاً مثبطاً للمناعة بهدف تخفيف رد الفعل المناعي للجسم.
  • إعلمي طبيبك إذا كنت تتناولين أدوية تطيل مدة النزيف، مثل الأسبرين، الأيبوبروفين، وغيرها من المميعات الدموية، حيث أنها قد تؤدي لزيادة إحتمال التورم أو النزيف في منطقة الحقن.

يمكنك العودة لممارسة نشاطاتك اليومية بشكل طبيعي مباشرة بعد الجلسة.

  • لا تستخدمي الـ Retin-A لمدة يومين بعد الجلسة، في حال كنت تستخدمينه من قبل.
  • يمكنك التخفيف من التورم او الإزعاج، من خلال تطبيق كمادات باردة على المنطقة لمدة 15 دقيقة كل ساعة.
  • تجنبي مساج المنطقة المعالجة، إلا إذا ما تم إرشادك للطريقة بدقة.
  • تجنبي أي شكل من أشكال النشاطات المرهقة لمدة 24 ساعة بعد العلاج.
  • ابتعدي عن أشعة الشمس والحرارة العالية لمدة 72 ساعة بعد العلاج.
  • سيساعدك نظام غذائي منخفض الملح على تجنب التورم. تجنبي الكحول للسبب نفسه.
  • حاولي النوم ووجهك للأعلى ومرتفع قليلاً – فهذا يخفف من التورم.

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

السبب الحقيقي وراء شعورك بثقل في ساقك

في حين أنَّه من الشائع إلى حدٍ ما أنْ تُعاني من تورُّم القدمين أثناء ارتداء الكعب العالي لفتراتٍ طويلة من الزمن، إلا أنَّه يُمكِن أنْ يكون التَّورُّم أيضًا بسبب حالة طبية تُسمَّى الوَذَمَة. فالوَذَمَة هي نتيجة لتراكُم السَّوائل بشكلٍ مُفرِط داخل أنسجة الجسم، والتي بدورها تَظهر كأنها تورُّم غير طبيعيًا. يُمكِن أنْ تحدث هذه الحالة في أيِّ جزءٍ من الجسم، ولكن يتم مُلاحَظَتها بشكلٍ شائعٍ في الأطراف السفلية، خاصة الساقين والكاحلين والقدمين. في حين أنَّ الوَذَمَة…

إقرأي المزيد