الجلد هو طبقة الحماية الخارجية للجسم، ومع التقدم في السن، يصبح التآكل والتلف أكثر تواترًا في حين تستغرق عملية تجديد شباب البشرة وقتًا أطول. في فترة الشباب، تنتقل الخلايا الجذعية المتخصصة من نخاع العظم في الجسم وتدير العملية الشاملة لتجديد شباب البشرة و العمل على شفائها. ومع ذلك، تبدأ هذه الخلايا الجذعية في التقلص مع التقدم في السن، ونتيجة لذلك، من المرجَّح أن تشهد البشرة بعض الإلتهابات والتجاعيد والبقع.

الخلايا الجذعية هي الكتل الأساسية للطبيعة وتستخدم إشارات تسمى عوامل النمو والسيتوكينات التي يُمكنها منع التهاب البشرة. وخواصها الطبيعية تساعد البشرة على أن تبقى مرنة وصحية لفترة أطول.

بفضل التقدم التكنولوجي، لدينا الآن مُنتَجات مثل الأنتي أيج ((AnteAge التي تحتوي على 20 مُكوِّنًا نشطًا، أثبتت فعاليتها في شفاء أعمق مستويات لبشرة.

يستخدم AnteAge الخلايا الجذعية التي توفر تجديد شباب البشرة وعلاج التالي:

  1. التجاعيد العميقة
  2. علامات تقدم السن في الخدين والذقن والأنف
  3. شد البشرة
  4. ترطيب البشرة
  5. زيادة إشراقة البشرة
  6. إزالة البقع والإحمرار

تم تطوير AnteAge لعلاج أنسجة البشرة المختلفة لجعل مظهرها أكثر شبابًا ويمكن أن يستخدمه الرجال والنساء بفعالية.

يعمل هذا العلاج القائم على الخلايا الجذعية على تجديد البشرة من خلال إستبدال الخلايا المفقودة بسبب عملية الشيخوخة. ومع إستخدام هذا المُنتَج بناءً على توصية طبيب الجلدية، ستبدأ البشرة بالشعور بالشباب وإستعادة إشراقتها المفقودة.

يُمكن أن يساعد إستخدام مُنتَجات تنشيط خلايا البشرة تحت إشراف طبيب الجلدية على التخلص من علامات تقدم سن االبشرة مثل ترهل الجلد والإحمرار والبقع، مما يمنحك بشرةً أكثر شبابًا لا تشوبها شائبةً. ومن المعروف أيضا أن هذه المنتجات تُستخدم لزيادة إنتاج الكولاجين وتحسين مرونة البشرة.

يمكن ملاحظة البشرة المتجددة في غضون يومين من العلاج، ومع الإستخدام المستمر، سيُلاحظ كيف أصبحت الخطوط الدقيقة والتجاعيد ناعمةً وأصبحت بشرة الوجه أكثرشبابًا وحيوية.

إنَّ إستخدام هذه العلاجات لن يعيق روتين حياتك اليومية. ومع ذلك، فمن المستحسن أن يتم إتخاذ بعض الإحتياطات.

  1. يجب الإبتعاد عن درجة الحرارة المرتفعة والتأكَّد من عدم تعرض البشرة للغبار أو التلوث.
  2. يجب شرب الكثير من الماء كجزءٍ من الروتين كي تبقى البشرة رطبة.
  3. يجب تجنب تتناول الكحوليات.
  4. إذا تم إستخدام العلاج على الوجهه، فيجب النوم والوجه للأعلى ومرتفعٌ قليلًا.
  5. يجب الحد من إستخدام المكياج ومُنتَجات البشرة الأخرى التي تحتوي على مواد كيميائية وفقًا لتعليمات طبيب الجلدية.

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

حلول مماثلة

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

طرق التخلص من السيلوليت

هل تعلم أنه، وفقاً لبحث أجراه أرشيف باب ميد سينترال، يُعتقد أن السيلوليت يؤثر على 80 – 90% من النساء في مرحلة ما من حياتهنّ؟ فالسيلوليت، الذي يُعرف أيضاً بجلد قشرة البرتقال، يؤثر على النساء أكثر من الرجال نظراً لاختلاف توزع الدهون والعضلات والأنسجة الضامة بينهم. وبالرغم من كونها حالة غير مؤذية، فإن ما يجعل السيلوليت مرفوضاً هو التأثيرات الاجتماعية والعاطفية/النفسية التي ترافقها. سواء إذا لم تتمكني من ارتداء الفستان الذي تريدين، أو قلقك الدائم من…

إقرأي المزيد