تقنية سيلويت سوفت لشدّ الوجه يالخيوط. تقنية بسيطة، سريعة، وغير جراحية. تهدف إلى تحقيق النتائج المرجوة من شدّ الوجه: شكل جديد ومحدّد. كما أنه مع الوقت يعيد الامتلاء إلى الوجه.

خيوط سيلويت سوفت هي خطوط تعليق مبتكرة مع أقماع ثنائية الإتجاه قابلة للامتصاص، والتي تمنح البشرة ونسيج الوجه الدعم المحدد، بينما تتم عملية شدّ الوجه.

ولأن هذه العملية لا تتطلب عمل شقوق في الجلد، فهي لا تترك أي علامات على البشرة و يمكن تطبيقها على جميع مناطق الوجه. فترقبي عودة وجهك الفتيّ والمشدود. تعيد سيلويت سوفت تحديد شكل الوجه؛ ترفع الفك السفلي، وتضيف حجماً للخدود وعظام الخد. كما أنها تعالج الترهل والتجاعيد.

يمكن استخدام سيلويت سوفت لمعالجة مختلف أجزاء الوجه: حدود الوجه، خط الذقن، الخدود ومناطق الوجه الوسطى، الحاجبين والرقبة.

المكوّن الأساسي لسيلويت سوفت هو حمض بوليلكتيك (PLLA) ، وهو بوليمر مشهور يتوافق بيولوجياً مع جسم الإنسان، كما أنه قابل للتحلل كلياً.

يتطلب التحكم بتقدم السن استعادة البشرة الناعمة والموحدة اللون، بالإضافة لاستعادة الشكل المحدد للوجه. تحقق خيوط سيلويت سوفت هذا الأثر المزدوج: الشدّ والتجديد.

نتائج الشدّ مباشرة ولا تعطي انطباعاً بتغيير كبير ومفاجئ، حيث أنها نتيجة مباشرة لضغط النسيج ورفع الجلد ،وفي نفس الوقت زراعة الخيوط. فبعد إدخال الخيوط، سيطبق الطبيب الجلدي ضغطاً خفيفاً على المنطقة المعالجة لإعادة تشكيل سطح البشرة ومنحها نعومة واضحة.

نتائج التجديد: تتطور هذه النتائج مع امتصاص الجسم التدريجي لخيط البوليلاكتيك وعمله على مستوى الطبقات العميقة من البشرة لتنشيط إنتاج الكولاجين. حيث تساعد هذه العملية، التي تعمل بشكل متواصل، على زيادة حجم المناطق المترهلة واستعادة شكل الوجه.

هذا ما يجري خلال العملية: بعد تطبيقه لتخدير موضعي، سيُدخل طبيب الجلدية خيوطاً تحت الجلد بعمق حوالي 5 ميليمتر. يجب عمل شقّ صغير لإدخال الخيط باستخدام إبرة دقيقة. يُثبت الخيط في مكانه بواسطة أقماع قابلة للامتصاص موجهة باتجاهات متعاكسة ( ثنائية الاتجاه)

المستفيد الأكبر من هذا العلاج هي البشرة التي تعاني من أثار معتدلة لتقدم السن. والنتائج من هذه المعالجة مباشرة؛ تحتاج الخياطة وقتاً قصيراً لتتعافى ولا تترك خلفها أي ندبات. سهولة هذ العلاج غير الجراحي وعدم حاجته لفترة نقاهة هو ما أكسبه اسمه المميز “شدّ وجه استراحة الغداء”. تحتاج العملية إلى 30-60 دقيقة، تستطيعين بعدها العودة إلى حياتك الاجتماعية مباشرة، مع وقت بسيط للتعافي التام.

ستلاحظين شدّاً مباشراً في تفاصيل وجهك، واختفاء التجاعيد والخطوط والطيات. ستنشط الأوعية الدموية، وستتفتّح بشرتك مع تحسن الأكسدة.

تتحسن نتائج العلاج مع الوقت مع تسارع إنتاج الكولاجين، والذي سيجعل البشرة أكثر شدّاً واكتنازاً، بينما تخفف الخواص المذيبة للدهون من الشحم الموجود في بعض المناطق الحرجة مثل الذقن. علاوة على ذلك، فإن هذا الشدّ مستمر ويتابع عمله ويستمر أثره بعد انتهاء جلسة العلاج بكثير. ليقدم لك رفعاً دائماً في معنوياتك.

في كل العمليات من هذا النوع هنالك احتمال حدوث بعض الآثار الجانبية، والتي قد يختبرها بعض الأشخاص دون غيرهم. ومن ضمن هذه الأعراض رد فعل إلتهابي حاد في النسيج، ألم، تورم، إستسقاء وإنتان. كما يمكن أن تظهر بعض الكدمات سريعة الزوال. أحياناً قد تتشكل بعض الحفر أو عدم انتظام البشرة مكان إدخال الخيوط. ستختفي هذه الآثار في غضون بضعة أيام. إذا ما واجهت أي أعراض أخرى ،عليك إعلام طبيبك الجلدي.

سيلويت سوفت علاج مصمم خصيصاً لوضعك، لذا فهو سيلاقي احتياجاتك ورغباتك ، ويمكن أن يكون جزءاً من مجموعة علاجات تجميلية مكملة أخرى.

ليست هناك تعليمات خاصة قبل علاج الشد بالخيوط. لكننا ننصحك بإعلام طبيبك بأي علاجات تلقيتها سابقاً ،وخصوصاً الفيلرز،أو أي أدوية تتناولينها حالياً.

تجنبي العملية إذا كنت تعانين من حساسية اتجاه الأجسام الغريبة عن الجسم او حساسية اتجاه المواد الطبية/التجميلية أو تجاه المواد المالئة الدائمة.

كما يتم إلغاء العلاج في حال وجود أمراض جلدية حادة او مزمنة، أو أمراض مناعة ذاتية، تسمم الدم أو العدوى.

لا تخضعي لشد الخيوط إذا كنت تحت 18 من العمر، أو كنت حاملاً أو مرضعة.

  • تطبيق كمادات باردة مباشرة بعد العملية إن اقتضت الحاجة (يجب لف الكمادات الباردة لتحاشي ملامستها المباشرة مع الجلد ونقاط الشقوق)
  • تناول المسكنات كالبراسيتامول في حال وجود أي ألم ( لمدة 2-3 يوم)
  • الامتناع عن وضع المكياج لأطول فترة ممكنة ( 24 ساعة على الأقل)
  • النوم والوجه للأعلى مع وضعية رأس مرفوعة على الوسادة ( 3-5 ليالي)
  • غسيل، حلاقة، وتنشيف الوجه يجب أن يتم بلطف من دون فرك أو تمسيد ( 5 أيام)
  • تجنبي حركة الوجه والعنق المفرطة (أسبوعين)
  • تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس المباشرة وعدم استخدام أسرّة التسمير (أسبوعين)
  • تجنب الرياضات. وخصوصاُ رياضات القوة العالية مثل المشي ( أسبوعين)
  • يمنع استخدام الساونا أو الحمامات (3 أسابيع)
  • تجنب الجراحات السنية (3 أسابيع)
  • تجنب مساجات الوجه والعنق والعمليات التجميلية في الوجه والعنق (4 أسابيع)

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للتمتع بإستشارة مجانية

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

علامات على شيخوخة الشعر وماذا يمكنكم أن تفعلوا بشأنها

إن عملية تقدم السن طبيعية وجزءٌ لا مفرَّ منه في الحياة. تظهرعلى البشرة أغلبية علامات تقدم السن―التجاعيد والخطوط الدقيقة وبقع التقدُّم في العمر―وأنتم على حق في اتخاذ إجراءات وقائية مثل استخدام منتجات العناية بالبشرة والبدء في العلاجات التي يمكنها الحد من هذه التغييرات. ومع ذلك، فإن هذه العملية الظاهرة لا تقتصر على البشرة ولكن يمكنها أن تؤثر على الشعر أيضًا! وهذا شيءٌ نتجاهله في العادة. فيما يلي أكثر علامات تقدم العمر شيوعًا التي قد تظهر على…

إقرأي المزيد