الصفاء هو أحد أهم صفات البشرة الجميلة والمشرقة. لكن وقع الحياة اليومية يحرم بشرتك من هذه الميزة الأساسية. وهنا يأتي دور تقشير Milk Peel . فهو يفتح البشرة الباهتة والمتعبة، ويصفّيها من بقع التصبغات والشوائب.

تقشير Milk Peel  مثالي للحفاظ على البشرة الصحية، فهو يتعامل مع الإشارات الأولى للضرر الشمسي، بقع السن، المسامات المتوسعة، الملمس غير الموحد، الجفاف، والخطوط الناعمة. كما ينصح باتباعه للبشرة الدهنية وللبشرة المائلة لظهور حب الشباب. من خلال أسلوب عمله اللطيف، والفعال في نفس الوقت، يُستخدم هذا التقشير وبنتائج مرضية للغاية لمعالجة التجاعيد، البشرة الباهتة، تنشيط الأدمة، تنظيم دهنية البشرة، معالجة البقع، ونعومة البشرة بشكل عام.

يترك الأثر المضاعف للتعرض لاشعة الشمس، التلوث، التجفاف، ونقص المغذيات، لوناً باهتاً على البشرة الصحية. ينظّف Milk Peel البشرة من كل هذه العوامل ليستعيد تألقها. فهو يقدم خمس نتائج هامة. أولاً: يحفز الأدمة لإطلاق عوامل النمو. ثانياً: له نتائج مذهلة على البشرة الدهنية من خلال التحكم بالإنتاج المفرط للدهون. ثالثاً: يساعد على إغلاق المسام المتوسعة. رابعاً: يوحد لون البشرة. خامساً: يملّس الخطوط الناعمة والتجاعيد.

لنلقي نظرة كيف يعيد تقشير Milk Peel الصفاء لبشرتك.
يستخدم Milk Peel حمض اللاكتيك الموجود في منتجات الحليب واللبن للعمل على الأدمة ولتفتيح المسامات. كما أنه يستفيد من فوائد التقشير في حمض الغليكوليك والساليسيليك المستمدة من النباتات.

تزيل أحماض الألفا هيدروكسيل الموجودة في تقشير Milk Peel الشوائب وينظف المسام المسدودة، وخلايا الجلد الميتة وغيرها من الشوائب.

يقشر هذا العلاج بلطف خلايا الجلد الميتة والشوائب ليكشف عن البشرة المنتعشة والفتية التي تحتها، لتختفي خلايا الجلد الميتة، بقع التصبغات والرؤوس السوداء المسببة للشوائب. ستتألق بشرتك عند تغذيتها بالحليب وأحماض الفاكهة وتشرق مع تجدد خلاياها. توقعي اختفاء الخطوط الناعمة وتحسناً بمرونة بشرتك ولونها ونعومتها، وكذلك فعالية أكبر لمنتجات العناية بالبشرة اليومية. والفائدة الأكبر للتقشير هو دعمه لبقية العلاجات التجميلية؛ فيحسن نتائج الميزوثيرابي، البوتكس® ، والمواد المالئة (فيلرز).

تقشير Milk Peel مناسب لجميع أنواع البشرة، ولا يتطلب أي فترة نقاهة. في الواقع،لهذا التقشير نتائج رائعة إذا ما قمت به قبل أي مناسبة خاصة.

تجنبي التقشير أو علاجات الليزر قبل شهر على الأقل من العلاج

لا تستخدمي Accutane ( لعلاج حب الشباب) لمدة x أسبوع قبل العلاج

لا تستخدمي الـ Retin-A ، تازوراك، رينوفا، أو ديفيرين ( أيضاً علاج لحب الشباب) قبل أسبوعين و وبعد أسبوعين من العلاج

لا تستخدمي الواكس أو أي كريم لإزالة الشعر لمدة أسبوعين قبل العلاج

انتظري 48 ساعة على الأقل قبل معاودة استخدامك لـ Retin-A أو أي منتجات أخرى بالفيتامين أ

تجنبي واكس الوجه لمدة 72 ساعة بعد العلاج

تجنبي التعرض المباشر لأشعة الشمس لمدة أسبوع على الأقل واستخدمي واقي شمسي بدرجة حمايةSPF 50 أو أكثر.

تجنبي فرك وجهك. استخدمي غسول وجه خفيف ونشفيه بتربيته بلطف.

تجنبي علاجات الوجه الأخرى لمدة أسبوع واحد على الأقل من التقشير

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للتمتع بإستشارة مجانية

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

علامات على شيخوخة الشعر وماذا يمكنكم أن تفعلوا بشأنها

إن عملية تقدم السن طبيعية وجزءٌ لا مفرَّ منه في الحياة. تظهرعلى البشرة أغلبية علامات تقدم السن―التجاعيد والخطوط الدقيقة وبقع التقدُّم في العمر―وأنتم على حق في اتخاذ إجراءات وقائية مثل استخدام منتجات العناية بالبشرة والبدء في العلاجات التي يمكنها الحد من هذه التغييرات. ومع ذلك، فإن هذه العملية الظاهرة لا تقتصر على البشرة ولكن يمكنها أن تؤثر على الشعر أيضًا! وهذا شيءٌ نتجاهله في العادة. فيما يلي أكثر علامات تقدم العمر شيوعًا التي قد تظهر على…

إقرأي المزيد