نحت البطن والمؤخرة من كايا بتكنولوجيا النحت الإمسكالبت المتوفرة الآن في كايا تمكنكم من الحصول على بطن ومؤخرة منحوتة.

إنها إجراء غير جراحي، مرخص من إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة، تستخدم الموجات الكهرومغناطيسية المركزة عالية الكثافة لتحفيز انقباضات العضلة، التي تؤدي تضخم الأنسجة والعضلات من أجل الحصول على عضلات متناسقة في البطن والمؤخرة. كما أنها إجراء غير مؤلم نهائيًا، حيث لا يتم إستخدام الإبر أو التخدير، فالإمسكالبت تعمل على العضلات والدهون في وقت واحد، كما لو أنها تمريناً مكثفاً.

تخلق تكنولوجيا الموجات الكهرومغناطيسية المركزة عالية الكثافة مجلًا مغناطيسيًا يتيح إختراق الجلد وتحفيز العضلات وتحفيز انقباضات العضلات فوق العظمي في الأنسجة الدهنية والعضلية. مدة الجلسة 30 دقيقة بالضبط يتم فيها الحصول على أكثر من 20000 انقباض في العضلات— وهذا شيء لا يمكن تحقيقه عن طريق العمل العضلي الطوعي وتمارين القرفصاء أو تمارين شد البطن. وتتسبب الانقباضات التي تساوي الآلاف من القرفصاء و الكرانش تفاعلًا سريعًا أيضًا داخل الخلايا التي لا تقوي العضلات وتبنيها فحسب، بل تؤدي أيضًا إلى ذوبان الدهون. يمكن ملاحظة التحسن بعد العلاج مباشرةً ، وسيكون هناك تحسن مستمر في النتائج بعد عدة أسابيع من الانتهاء من الإجراء.

إن الإجراء المعتاد لنحت المؤخرة والبطن هو أربع جلسات مدة كل منها 30 دقيقة، والتي يجب أن تكتمل بشكل مثالي في فترة أسبوعين — مع فارق يومين أو ثلاثة أيام بين الجلسات.
في حين أن الإمسكالبت لا يرتكز على طاقة تسخين أو تبريد في العلاج، فإنه لا يوجد أي خطر للحروق أو الندب أو الأورام. والأهم من ذلك أن البشرة لا تتأثر، لأن الطاقة تخترق طبقات الدهون والعضلات مباشرة. كما أن الإمسكالبت لا يتطلب تجهيز ما قبل العلاج أو أي وقت للتعافي. وسوف يبدو الإجراء كأنه تمرين مكثف ويمكنكم الاستلقاء والاسترخاء أثناء العلاج.
يمكن ملاحظة تحسن واضح في قوة العضلات وتناغمها خلال 2 إلى 4 أسابيع بعد الجلسة الأخيرة. وقد تختلف النتائج الفردية وفقًا للعمر وطبيعة الجسم، ولكن يستحسن إجراء ما لا يقل عن أربع جلسات لبدء مشاهدة النتائج.

بقلم أطباء الجلد الخبراء من كايا

هذا العلاج يناسب كل من هم

  • ذو وقت مزدحمة وليس لديهم وقت لممارسة التمارين
  • ذو جسم رشيق ولكن على الرغم من قضاء ساعات طويلة في صالات الجيم، يجدون من الصعب الحصول على المظهر المنحوت
  • يبحثون عن حل غير جراحي لتحسين مظهر الجسم
  • غير المناسبين لحلول نحت الجسم الأخرى
  • لا تتطلب الإمسكالبت أي فترة نقاهه. ويمكن إستئناف الأنشطة اليومية بعد العلاج مباشرة.
  • يجب التأكد من الحفاظ على ترطيب الجسم بشكل جيد ومتابعة أنشطتك البدنية للمساعدة في تحفيز الدهون المتراكمة.
  • يجب تدليك المنطقة المعالجة بلطف مرتين يوميًا على الأقل لمدة 5 إلى 10 دقائق.
  • ينصح بشرب كمية كبيرة من الماء بعد العلاج لتحفيز التصريف اللمفاوي

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

الدليل الشامل لعالم تفتيح البشرة الذي تبحث عنه

بغض النظر عن لون بشرتنا، فإن أهداف بشرتنا المتمثلة في الحصول على لون بشرة موحد وبشرة مشرقة وصحية وصافية هي نفسها غالبًا. ومع ذلك، هناك الكثير من الالتباس في البحث عن بشرة خالية من العيوب، خاصةً عندما يتعلق الأمر بإيجاد الحل المناسب للبشرة. في كثير من الأحيان نخطئ في تبييض البشرة من أجل تفتيحها. ولكن هناك سمعة سيئة لتبييض البشرة، وهي على حق في ذلك! وبغض النظر عن كون تبييض البشرة ضارًا جسديًا، فإنه يضر الصحة…

إقرأي المزيد