يعاني العديد من الأشخاص في وقتنا هذا من مشاكل تتعلق بالميزانية، إنها معركة مستمرة، وغالباً ما يقع تدليل أنفسهم في أسفل القائمة. وقد أظهرت الاستقصاءات أن العديد من المستجيبين “دائماً” أو “معظم الوقت” يهملون العناية الذاتية من أجل توفير المال.

لكن ابتداء من الآن، استعد لتجعل نفسك تشعر بتحسن دون إحداث ثقب في جيوبك.

تقدم عيادة كايا للبشرة الآن خيارات كبيرة للشراء الآن والدفع لاحقاً. وسنشرح لك كيف يتم الأمر.

ما هو عرض الشراء الآن والدفع لاحقًا؟

اشترِ الآن، وادفع لاحقاً (Buy Now, Pay Later) أو (BNPL) هو قرض مقسط يتيح لك تسديد قيمة مشترياتك على عدة أقساط متساوية. يمكنك إجراء دفعة أولى صغيرة، غالباً ما تشكل 25% من إجمالي سعر الشراء، أثناء إجراء عملية شراء وتحديد خيار BNPL عند الدفع لدفع المبلغ المتبقي على شكل سلسلة من الأقساط.

ما هي فوائد هذا العرض؟

يمكن أن يلعب مظهرك الخارجي دوراً مهماً في الانطباع الذي تتركه لدى الآخرين. ولكن هناك أيضاً جانباً خفياً للجمال –فهو الطريقة التي نشعر بها تجاه أنفسنا. بمجرد أن نبدو سعداء وصحيين من الخارج، يمكننا التركيز على تعزيز أنفسنا من الداخل أيضاً. وإن حلول الدفع الجديدة هذه تمكن الأشخاص من الاعتناء بمظهرهم بسهولة أكثر من أي وقت مضى دون الحاجة إلى التضحية بأولويات مالية أخرى.

تعتبر العناية بالبشرة والشعر جانباً من جوانب الرعاية الذاتية التي غالباً ما يغفلها الناس ولكن يمكن أن يكون لها تأثير كبير على شعورنا تجاه أنفسنا ومزاجنا وكيف نقدم أنفسنا للعالم.

الأمر بسيط – عندما تبدو جيداً، تشعر أنك بحالة جيدة، وعندما تشعر بالرضا، فإنك تؤدي أفضل ما لديك. وإن فوائد هذا النظام لا تقتصر على الناحية المالية فحسب، بل يساعد أيضاً على تمكين الثقة والطاقة الإيجابية والرعاية الذاتية لدى الأشخاص الذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاج في دفعة واحدة.

كيف ينجح نظام BNPL في الإمارات العربية المتحدة

في هذه الأوقات حيث يقلق الجميع بشأن التكاليف، يكتسب نظام الشراء الآن، والدفع لاحقًا (BNPL) زخماً في الإمارات العربية المتحدة حيث تتعاون المزيد من منصات التكنولوجيا المالية مع الشركات لجعل الشراء أسهل وبأسعار معقولة. ومن المتوقع أن يزداد استخدام نظام BNPL تدريجياً بين عامي 2021 و 2028. ومن المتوقع أن ترتفع القيمة الإجمالية للبضائع المدفوعة وفق نظام BNPL في البلاد من 333.9 مليون دولار أمريكي في عام 2020 إلى 4032.5 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2028.

حلول كايا المتاحة وفق نظام الشراء الآن والدفع لاحقاً

تقود عيادة كايا للبشرة قطاع حلول التجميل والعناية الذاتية في الإمارات العربية المتحدة، ولدينا عروض رائدة لجعل حلول التجميل في متناول جميع الناس. وإليكم فيما يلي بعض الخيارات المتاحة وفق نظام الشراء الآن والدفع لاحقاً.

حلول الجسم

يتغير جسمك باستمرار ويتكيف لتلبية احتياجاتك. ومع ذلك، قد تشعر أحياناً أنك تراوح في مكانك. ربما تكون قد فقدت الكثير من وزنك وتتعامل الآن مع علامات التمدد أو ربما أنجبتِ طفلاً وتكافحين لاستعادة جسدك الذي كنت تمتلكينه قبل الحمل. يمكن أن يساعدك علاج نجت وتحديد شكل الجسم في الحصول على الجسم الذي تريده.

لدى كايا العديد من حلول نحت الجسم التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الجسم الذي طالما أردته. نحت الجسم هو إجراء تجميلي شائع يمكن أن يساعدك على إنقاص وزنك والتخلص من الدهون العنيدة.

مع نهج شامل ومدروس بدقة، تشمل حلول الجسم من كايا العديد من العلاجات لمعالجة المشاكل بما فيها الدهون الموضعية والجلد المترهل والسيلوليت والوذمات أو احتباس السوائل. وتوفر كايا عروضاً على جميع حلول الجسم مقابل 1120 درهماً إماراتياً فقط.

زراعة الشعر

يؤثر تساقط الشعر على جزء كبير من سكان العالم -وليس الرجال فقط. فوفقاً للإحصاءات، إن ما يقرب من 40% من النساء يعانين من تساقط الشعر في سن الأربعين. وعلى الرغم من وجود العديد من أسباب تساقط الشعر، من الجينات إلى المرض إلى سوء التغذية، فإن أحد الأسباب الأكثر شيوعاً هو التقدم في السن.

تعد زراعة الشعر حلاً شائعاً لتساقط الشعر، خاصة لمن فقدوا كمية كبيرة من الشعر. أثناء عملية زراعة الشعر، يتم حصاد بصيلات الشعر الصحية من المنطقة المانحة ثم زرعها في منطقة فروة الرأس التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع. يمكن أن تكون هذه طريقة فعالة لاستعادة نمو الشعر ومنحك شعراً صحياً بمظهر وملمس طبيعيين.

إذا كنت تفكر في زراعة الشعر، فإن لدى كايا حلولاً تبدأ من 3333 درهماً إماراتياً.

مشاكل البشرة

قد يكون من الصعب حقاً العثور على نصائح جيدة للعناية بالبشرة لأن هناك الكثير من الأشخاص يبيعون المنتجات أو يقدمون الخدمات في هذا المجال. لذا عليك التأكد من حصولك على أقصى استفادة من ما تدفعه، وأن المنتجات التي تستخدمها ستساعدك بالفعل في حل مشاكل بشرتك.

في كايا، يقدم خبراؤنا نصائح مفيدة حول اختيار منتجات العناية بالبشرة المناسبة وكيفية استخدامها بفعالية، مع مجموعة من حلول العناية بالبشرة التي تبدأ من 1176 درهماً إماراتياً فقط.

حلول علاج الوجه

علاج الوجه هو نوع من العلاج يركز على عضلات وجهك. يمكن أن يساعد في حل مجموعة متنوعة من المشكلات، بما فيها صرير الأسنان والألم المزمن وحتى الصداع. وعلى الرغم من أنه قد يبدو بسيطاً للوهلة الأولى، إلا أن علاج الوجه يمكن أن يكون أداة قوية قد تساعدك على الشعور بشعور أفضل نفسياً وجسدياً. إذا كنت مهتماً بتجربة علاج الوجه، فإن كايا تقدم باقات تبدأ من 230 درهماً إماراتياً.

طرق الدفع وفق نظام اشترِ الآن وادفع لاحقاً في كايا

فيما يلي قائمة بالمنصات التي تقدمها كايا لمساعدتك على الاستفادة من خدماتها وفق نظام الشراء الآن والدفع لاحقاً.

سبوتي (Spotii)

يُظهر الاسم “Spotii”، وهو كلمة عامية إنجليزية بمعنى “أقرضني”، هدف المنصة وهو إقراض المال. تعاونت عيادة كايا للعناية بالبشرة مع Spotii حتى تتمكن من الاستمتاع أكثر اليوم، وتؤجل القلق إلى الغد، وتنفق أموالك دائماً بشكل مسؤول ومدروس! تقسّم منصة Spotii مشترياتك إلى أربعة أقساط بدون فوائد، ما يتيح لك الدفع مقابل منتجات أكثر تكلفة بمرور الوقت. يمكنك دفع 25% من التكلفة الإجمالية مقدماً وتقسيم المبلغ المتبقي إلى أربع دفعات.

Postpay

يمكنك اختيار Postpay عند التحقق من الدفع في عيادة كايا لتقسيم مشترياتك بالكامل إلى ثلاث دفعات متساوية بدون رسوم أو فوائد. بعد الانتهاء من عملية الدفع، سيتم خصم القسط الأولي الخاص بك. بعد ذلك ، يتم دفع القسطين التاليين شهرياً دون أي مصاريف إضافية. كما توفر منصة Postpay مجموعة متنوعة من بدائل الدفع التي تختلف بناءً على تفاوت الفترة الزمنية.

Tabby

توفر منصة Tabby خيارات تمويل الشراء الآن والدفع لاحقاً حيث يمكنك شراء البضائع عبر الإنترنت باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول.

أبرمت كايا شراكة مع Tabby حتى يتمكن العملاء مثلك من الدفع في غضون 14 يوماً أو على أربعة أقساط بدون فوائد.

الجمال الآن، الدفع لاحقاً

الجمال الآن، الدفع لاحقاً هو مبدؤنا في كايا. نحن نقدم حلولاً سهلة وبأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في تحسين مظهرهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، ما يجعل الرعاية الذاتية في متناول الجميع. مع خيارات الدفع السهلة والالتزام بمساعدة العملاء على الشعور بالرضا عن أنفسهم، فإن كايا هي الخيار الأول لأي شخص يبحث عن تعزيز الجمال. جرب كايا اليوم واحتبر بنفسك كيف يمكننا مساعدتك لتبدو وتشعر بأفضل ما لديك.

- بقلم أطباء الجلد الخبراء من كايا

[Total: 0   Average: 0/5]
Share
طرق التخلص من السيلوليت إقرأي المزيد
طرق التخلص من الذقن المزدوجة إقرأي المزيد
العناية بالبشرة بميزانية تناسب الطلبة إقرأي المزيد

صم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط