تشارك الدكتور منسي ماكرجي ، رئيسة قسم الأبحاث الطبية و التطوير  في عيادات كايا للبشرة في الشرق الأوسط ، أبرز اتجاهات الجمال – دعي العالم يعرف ما هو سر جمالك.

لقد قطع الطب التجميلي شوطًا طويلاً ، وليس هناك من ينكر أن شهيتنا للتغيير قد نمت. مع تزايد وتقدم سبل العناية والجمال ، تعتمد عيادة كايا للبشرة أحدث التقنيات والعلاجات الآمنة والمثبتة بهدف تمكين النساء والرجال في سعيهم في رحلة البحث عن الجمال بلا خوف

البشرة الصافية والشعر الكثيف ليس وهم. لهذا السبب  PRP!

علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية هو علاج ترميمي يستخدم قوى الشفاء والتجديد الفطرية للدم في معالجة مجموعة من مشكلات البشرة  والشعر التي تتراوح من تحسين ملمس البشرة ولونها إلى تجديد البشرة المتضررة من حب الشباب وتحفيز النمو الصحي للشعر. الـPRP هو بلازما الدم التي يمكن أن تصل إلى خمسة أضعاف تركيز الصفائح الدموية الموجودة في الدم الطبيعي. يتم حقن الصفائح الدموية الغنية بعوامل النمو في مناطق مستهدفة من البشرة أو فروة الرأس لتحفيز تجديد الخلايا. وذلك يتطلب سلسلة من 4 إلى 6 جلسات على الأقل ، مع فارق بين 3 إلى 4 أسابيع بين كل جلسة ، للحصول على أفضل النتائج. قد يمزج الطبيب علاجات أخرى مع الـ PRP للحصول على أفضل النتائج و لضمان إستمرارية النتائج لمدة أطول، قد يرغب العميل في الحصول على جلسات متابعة

البطن المتدلي بعد الحمل أو البطن المترهل بشكلٍ عام سيصبح شيئًا من الماضي مع CoolSculpting® أو Cooltech

CoolSculpting® و Cooltech هما تقنيتان ثوريتان تعتمدان على تحلل الدهون بالتبريد (العلاج بالتبريد). كما يوحي المصطلح ، فإن النهج الأساسي يتكون من تقليل درجة حرارة الطبقة الدهنية بشكل انتقائي للتسبب في تقلص الخلايا الدهنية بشكل دائم دون التأثير على الجلد المحيط. باستخدام أدوات التطبيق ، تُجمد هذه التقنيات الأنسجة الدهنية وتدمرها وتزيلها من المنطقة المراد علاجها ، بكل أمان ودون أي تدخل جراحي. يمكن استخدام هذه التقنية في مناطق الدهون العنيدة مثل الذقن المزدوجة أو الزوائد في الجوانب أو دهون حمالات الصدر أو نحت منطقة البطن أو الفخذين. قد تكون النتائج في المنطقة المعالجة ملحوظة في غضون أسابيع قليلة بعد الإجراء. يمكن ملاحظة المزيد من النتائج الدائمة بعد شهرين أو ثلاثة أشهر.

عضلات البطن المحدد أصبحت ممكنة

تقنية الـ EMSculpt تعمل على علاج التراخي العضلي والدهون في وقت واحد في ما يبدو وكأنه تمرين مكثف مما يجعل مظهر البطن المنحوت ممكناً الآن. الـ EMSculpt إجراء غير جراحي موافق عليه من قِبل إدارة الأغذية والدواء الأمريكية(FDA) ، وهو لا يتضمن إبرًا أو تخديرًا ولا يحتاج لفترة نقاهة ، يعتمد الـ EMSculpt من التقنية الكهرومغناطيسية المركزة عالية الكثافة (HIFEM®) ليعمل على  تقلص العضلات ، مما يؤدي إلى تضخم العضلات ومن ثم الحصول على عضلات متناسقة في البطن والأرداف والذراعين والساقين أيضًا. العلاج يعطي تحسنًا ملحوظًا في قوة العضلات في غضون 10-12 أسبوعًا بعد الجلسة الأخيرة. العلاج مناسب لكل من يتمتع بجسماً لائقًا ولكن على الرغم من قضاء ساعات طويلة في صالة الألعاب الرياضية ، يظل مظهر البطن المنحوت صعب  المنال.

الذقن المحدد والمشدود ليس صعباً بعد الآن

يجعل الكولاجين البشرة متينة ومرنة ويضفي عليها بريقًا شاباً. مع تقدم العمر ، والتعرض لأشعة الشمس ونمط حياتنا المزدحم الذي يتضمن الانحناء على هواتفنا وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بنا لعدة ساعات في اليوم ، يبدأ الجزء السفلي من الوجه في إظهار علامات الترهل وتبدأ التجاعيد في الظهور وتبدأ البشرة تفقد نضارتها. الألثيرابي ، هي تقنية غير جراحية تعمل على تجديد وشد بشرة الوجه والرقبة ومنطقة الصدر وحتى الجسم

لأن البشرة الناعمة، الخالية من الخطوط الرفيعة مراد الجميع دائماً، عليكم بالبوتكس!

يؤدي الانقباض المتكرر لعضلات الوجه بشكلٍ يومي إلى تشكيل خطوط وتجاعيد يصير  وجودها دائماً في النهاية. كيف يمكننا العودة بالزمن؟ يأتي الحل في عكس المسببات في المقام الأول. وهذا بالضبط ما يفعله البوتوكس. يتم إستخدام حقن البوتوكس بشكل بسيط وغير جراحي ودون الحاجة للتخدير. لا يعالج البوتوكس الخطوط الرفيعة ويزيل التجاعيد التي أضافت سنوات إلى الوجه فحسب، بل يؤخر أيضًا ظهور علامات تقدم السن عن طريق منع تكون خطوط جديدة. سيُلاحظ تأثير البوتوكس بعد حوالي 4-7 أيام. النتيجة النهائية والمظهر المنتعش يستمر لمدة تتراوح بين 3-5 أشهر ، اعتمادًا على كيمياء البشرة. ويمكن بعدئذ تكرار العلاج للاحتفاظ بمظهر شاب.

وفي النهاية ، قبل الخضوع لإي إجراء تجميلي ، تأكدوا من من أن العلاجات يتم إجراؤها من قبل طبيب متمرس خبير بإحتياجات البشرة وما يقلقكم. و إذا كان الإجراء التجميلي سيتضمن أي شكل من أشكال الحقن، فمن الضروري التحقق من العلامة التجارية وما إذا كانت أثبتت فعالية ونتائج طيبة وتم التصديق عليها من هيئة الصحة أولاً.

- بقلم أطباء الجلد الخبراء من كايا

[Total: 1   Average: 5/5]
Share
ستة أسباب قد تجعل من طبيعة التمرينات الرياضية سبباً وراء مشاكل البشرة إقرأي المزيد
وضعية النوم يُمكن أنْ تتسبب في ظهور علامات تقدم سن البشرة إقرأي المزيد
“ضوء” جديد لتجديد شباب البشرة إقرأي المزيد

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط