تنقسم الخلايا الجذعية وتنتج خلايا جديدة طوال الوقت لتجدد الطبقة الخارجية من بشرتنا. لكنها ومع تقدمنا في السن، ستتقدم في السن هي كذلك، وستعاني الأضرار مع فقدان قدرتها على توليد الخلايا بوتيرة أسرع من الأضرار التي تلحقها بها عوامل الطبيعة. وهذا الفارق الزمني من شأنه أن يسبب ظهور الخطوط الناعمة والتجاعيد. أما في العمق فسوف يؤدي لفقدان البشرة لمظهرها المشدود.

للخلايا الجذعية للنبات القدرة على إعادة تجديد نفسها والتغلب على عملية تقدم السن. واليوم، تُستخدم الخلايا الجذعية بشكل متزايد للمحافظة على النمو وإصلاح الأنسجة. وخلافاً لبقية أنواع الخلايا ، فإن للخلايا الجذعية القدرة على إنتاج نسخات من نفسها على المدى الطويل.

ومن ضمن جميع الخلايا الجذعية النباتية المتوفرة، فإن الخلايا الجذعية للأرغان هي الوحيدة التي تمتلك القدرة على اختراق، وحماية وتنشيط الخلايا الجذعية الجلدية البشرية. فهي تزيد انتاج الكولاجين- المادة التي تعطي البشرة مظهرها الفتي المشدود ومرونتها، وتقلل من مظهر تقدم السن الضوئي. يقوم علاج كايا ديرما ستيمنس للوجه على تركيبات مسجلة الملكية تستند على الخلايا الجذعية لنبات الأرغان.

يوفر التقشير وإزالة الرؤوس السوداء دعماً أساسياً للعلاج، إلا أن جوهر العلاج يقوم على حقن سيروم ديرما ستيمنس المنشط في البشرة. تتكون تركيبة السيروم من عوامل حماية من الشمس ومضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة المسببة لتقدم سن البشرة. ينشّط سيروم العين التفتيح والشد للبشرة في الأماكن التي تكون فيها أكثر رقة وتأثراً.

يمكنك توقع بشرة أكثر انتعاشاً وتجديداً بشكل ملحوظ. وعندما يعاد تفعيل تركيب الكولاجين فإن شد البشرة سيستمر لمدة طويلة بعد العلاج.

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

خبراء العناية بالبشرة أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

تعرفي إلى الانفصال العضلي وطريقة علاجه في عيادة كايا

يُطلق على الانفصال العضلي أيضاً اسم انفصال البطن وهو فصل كامل أو جزئي عن المستقيم البطني. يشير على وجه التحديد إلى توسيع أو فصل عضلات البطن. الانفصال العضلي هو حالة منتشرة يمكن أن تحدث أثناء الحمل أو بعده وينتج عن التمدد المستمر لعضلات البطن. كشفت دراسة أن 60٪ من النساء الحوامل يمكن أن يتعرضن إلى هذه الحالة. ومع ذلك، لا تقتصر هذه الحالة على الحمل، على الرغم من حدوثها بشكل متكرر أثناء هذه الحالة. فمن الممكن…

إقرأي المزيد