كوننا سلسلة العيادات الاكبر في المنطقة و نقوم برعاية بشرة ملايين من العملاء، فإن ذلك أتاح لنا كسب ثروة من المعرفة في كل شيء يختصّ بالبشرة والشعر والجسم، و يسعدنا أن نشارككم تلك المعرفة. إليكم كل شيء عليكم معرفته عن البشرة والشعر والجسم، نقدمه لكم في سلسلة من المقالات. تصفحوا ما يلفت إنتباهكم ويثير تساؤلاتكم الآن، فلقد عنينا بتقديم المعلومات العلمية بكلماتٍ بسيطة.

جراحات الثدي

جراحات الثدي هو اسم آخر لتعزيز مظهر الثدي ويُشار إليه بشكل أكثر شيوعًا تضخيم الثدي. إنها الجراحة التجميلية الأكثر شيوعًا والأكثر طلبًا في العالم.

بالنسبة للنساء، يُعَد الثدي جزءًا لا يتجزأ من شخصيتهن، وهو أمرٌ مهمٌ لتقدير الذات والثقة العامة للكثيرات. ولهذا السبب تشعر العديد من النساء بالحاجة إلى جراحة تجميل الثدي.

إقرأي المزيد

شد البطن

إنَّ عملية شد البطن إجراء يعزز مظهر البطن أو انتفاخه عن طريق إزالة الجلد الزائد أو الدهون. وهذه الجراحة تشفي انفصال العضلات المستقيمة وتقلل من علامات التمدد إلى جانب نحت منطقة البطن لإضفاء مظهر مشدود.

إقرأي المزيد

زراعة الشعر

هل تبحثون عن حل لمشكلة تراجع الشعر؟ هل ترغبون في استعادة بقع الصلع والشعر الخفيف بشكلٍ طبيعيٍ؟ إذًا، زراعة الشعر هو كل ما تحتاجونه. يؤثر تساقط الشعر على جزء كبير من سكان العالم، مع وجود نسبة أعلى لدى الرجال. ووفقًا للإحصاءات، يعاني حوالي 50٪ من الرجال فوق سن الخمسين من الصلع الذكوري النمطي. قد يكون الصلع وتساقط الشعر المفرط شائعين، ولكن لا يزال بإمكانهما التأثير على المظهر العام للمرء ومستويات الثقة بالنفس. لقد أصبح من الممكن الآن إعادة إنماء الشعر بفضل التقدم في التكنولوجيا الطبية. يمكنكم إعادة إنماء الشعر واستعادة الثقة بالنفس بمساعدة إجراءات زراعة الشعر المختلفة والتي تستخدَم حلولا لزراعة الشعر أيضًا في الحاجبين والرموش وأيضًا لتغطية البقع الموجودة في منطقة اللحية

إقرأي المزيد

تجميل الجفون

جراحة تجميل الجفون، والمعروفة أيضًا باسم شد الجفن أو علاج تدلي الجفن، هي جراحة تجميلية لشد ترهل الجفون وانتفاخها. فهي تزيل الجلد الزائد والدهون وتشد العضلات حول منطقة العين. غالبًا ما يتم إجراء هذه الجراحة لتحسين مظهر الجفون – إما الجفن العلوي أو الجفن السفلي أو كليهما.

إقرأي المزيد

تجميل الأنف

تختلف الأنوف حسب الشكل والحجم والموضع. ولأن الأنف يقع في منتصف الوجه، فإنَّه يجذب الكثير من الاهتمام. إذا كنت شخصًا غير راضٍ عن حجم أو شكل الأنف الذي ولدت به وترغب في تغييره، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك. فتجميل الأنف هو الحل الأفضل بالنسبة لك.

إقرأي المزيد