الطرق المختصرة للوصول إلى الجمال هي دائمًا في موضع ترحيب. من أقنعة الوجه السريعة والمقشرات التي تستغرق 15 دقيقة فقط إلى أمصال محققة للمعجزات بين عشية وضحاها والاتي تعطي إشراقة خاصة، فنحن جميعًا نحب شيئًا يمنحنا دفعة جمال. علاج التنقيط الوريدي هو أحدث علاج للحصول على أجسام صحية وبشرة نضرة. والعديد من المشاهير يقسموا به، وجعلوه جزءًا من روتينهم، خاصة قبل ظهورهم في مناسبة ما.

إذن ما هي كل هذه الضجة  بخصوص علاج التنقيط الوريدي؟

الفيتامينات والمعادن والمواد المغذية التي تزود الجسم من داخله هي المفتاح لصحة الجسم والبشرة والشعر والأظافر. يوفر علاج التنقيط الوريدي هذه الفيتامينات والمواد الغذائية الأساسية بشكل فعال عن طريق إعطائها مباشرة في مجرى الدم. حيث يتم توصيل الفيتامينات مباشرة إلى الخلايا التي تحتاج إليها متجاوزةً الجهاز الهضمي، مما يجعل المواد الغذائية متاحة للجسم للاستخدام الفوري. ويضمن المسار الوريدي أيضًا الامتصاص بنسبة 100٪، وبالتالي التأثير على مجموعة واسعة من وظائف أجهزة الجسم.

كيف يمكن أن يساعد هذا على إبراز الجمال؟

تشمل العلاجات الوريدية الخاصة بالجمال مزيجًا صحيًا من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة التي تعمل على تحسين صحة وقوة بشرتك وشعرك. ويساعد العلاج على إزالة السموم من الجسم وتجديد مظهرك من الداخل إلى الخارج. على عكس الكريمات والمكملات الغذائية التي تؤخذ عن طريق الفم، يستهدف ويزيل علاج التنقيط الوريدي الجذور الحرة التي تساهم في الشيخوخة وتساقط الشعر وتلف الأنسجة على الرغم من أن معظم علاجات التنقيط الوريدي تحتوي عمومًا على سوائل الوريد أو الشوارد أو فيتامينات بي 12 وفيتامينات بي المعقدة وفيتامين سي والجلوتاثيون والبيوتين الوريدي، يتم تخصيص علاجات التنقيط التي تقدمها عيادات الشعر والبشرة لمعالجة مشاكل محددة مثل تفتيح البشرة أو الححد من تساقط الشعر أو مكافحة علامات تقدم العمر. وهذا يضمن علاج مشاكل بشرتك وشعرك.

هل يحسن الصحة؟

يعمل علاج التنقيط الوريدي على تحسين الصحة والعاطفة. عندما تعمل الفيتامينات والمواد المغذية بشكل متوازن في الجسم، ستشعر بالتحسن وتقل إحتمالية الإصابة بالأمراض بشكل متكرر وتتمتع بالوضوح العقلي لأن جسمك يتطلب كمية معينة من الفيتامينات والمواد المغذية كل يوم ليعمل بشكل طبيعي. ويمكن لمتطلبات الحياة اليومية أن تجعل من الصعب تناول كميات كافية من هذه الفيتامينات الأساسية. هذا هو المكان الذي يتدخل فيه علاج مثل التنقيط الوريدي للمساعدة على تحسين المناعة وتقليل أعراض الصداع النصفي والتخلص من التعب وتسريع التئام الجروح والحفاظ على قوة العضلات والأنسجة. فهو مصمم للتخلص من الجذور الحرة وتسريع الشفاء والأمداد بالسوائل والحفاظ على العضلات والأنسجة، كما يمنحك التقطير الوريدي دفعة فورية من الطاقة التي تحتاجها.

هل هو حقا أفضل من تناول الفيتامينات عن طريق الفم؟

إن التقطير الوريدي أفضل من تناول الفيتامينات عن طريف الفم بعدة مرات. عندما يتم تناول الفيتامينات عن طريق الفم، يجب أن يتم تفكيكها بواسطة الأمعاء ثم تمر عبر جدران الأمعاء الدقيقة، قبل أن تصل إلى كل خلية. ومع علاج التنقيط الوريدي، يتم تجاوز هذه العملية برمتها، مما يسمح للتأثير الفوري. وعادةً ما تكون فعالية العلاجات أو الفيتامينات أقل عندما يتم تناولها عن طريق الفم، لأنه يمكن تناولها بجرعات صغيرة فقط. ويمكن أن يتسبب التناول عن طريق الفم بالغثيان أو اضطرابات في المعدة عند بعض الأشخاص. وأخيرًا، يُعتبر التقطير الوريدي أفضل طريقة للحصول على الكمية المناسبة اللازمة للنتائج التي سيتم اختبارها على الفور.

وإذا كنت قلقًا بشأن الألم، فإن علاج التنقيط الوريدي هو إجراء غير مؤلم تقريبًا. سيقوم أخصائي الرعاية الصحية المتمرس بالعملية من خلال إدخال إبرة داخل أنبوب رفيع (قسطرة) عبر الجلد إلى الوريد. بمجرد أن تصبح القسطرة داخل الوريد، تتم إزالة الإبرة. والجزء المؤلم الوحيد هو الوخز الأولي الذي يستمر لبضع ثوان. وتنتهي العملية بأكملها في غضون ساعة، حيث يستغرق العلاج الوريدي من 30 إلى 45 دقيقة.

هل ينبغي أن أجرب علاج التنقيط الوريدي من أجل الجمال والصحة؟

قطعًا! فإذا كانت لديك مناسبة خاصة وتريد أن تبدو في أفضل حال أو إذا كنت تشعر بالضعف أو التعب قليلًا، فإن علاج التنقيط الوريدي سيوفر لجسمك العناصر الغذائية الأساسية والمعادن اللازمة لمساعدتك كي تبدو مشرقة وبصحةٍ جيدةٍ.

[Total: 0   Average: 0/5]
Share
حبوب الشباب لدى المراهقين: كل شئ يمكن علاجه إقرأي المزيد
هل “الجمال النظيف” ثورة جديدة في مجال العناية بالبشرة أم تبذيرعقيم؟ إقرأي المزيد
أحماض العناية بالبشرة التي ينصح بإضافتها إلى روتينك التجميلي إقرأي المزيد

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط