نستعد للاحتفال بذكرانا السنوية الـ19 مع 23 عيادة في 3 دول، وأكثر من 300 ألف عميل، وأكثر من 36 طبيب أمراض جلدية، وأكثر من 300 موظف – هذه هي عائلة كايا.

لم يكن تحقيق هذا النجاح سهلاً بالطبع، حيث تجاوزنا العديد من العقبات والتحديات، مثل أي قطاع آخر. ولكن بتصميم قادتنا الديناميكيين وقوة موظفينا الرائعين، نجحنا برسم مسارنا في الإمارات العربية المتحدة، ونحن الآن نستعد للاحتفال بهذا الإنجاز!

وتعلمون ما هو الجزء الأفضل؟ يمكنكم أن تكونوا جزءاً من هذه المناسبة الهامة أيضاً، من خلال عروض “Kaya Birthday Beauty Bash” الضخمة. تقدم عيادات كايا للبشرة عروضاً حصرية على العلاجات ومنتجات العناية بالبشرة الأكثر شهرة لجميع عملائنا الجدد والقدامى!

فلتبدأ الاحتفالات 🙂

رحلة تستحق المشاركة

بدأت عيادات كايا للبشرة رحلتها في الإمارات العربية المتحدة في عام 2003 بمهمة توفير رعاية رفيعة المستوى إلى جانب خبرة أفضل أطباء الجلدية، وشعور راقي بالجماليات، وثقافة الرعاية. على مدار 19 عاماً، انتشرت عيادات كايا للبشرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية بإجمالي 23 عيادة.

اليوم، أصبحت عيادات كايا للبشرة أكبر سلسلة عيادات للعناية بالبشرة في الشرق الأوسط. ولا تقتصر خبراتنا على العناية بالبشرة بل تشمل أيضاً العناية بالشعر والجسم. حققت كايا مكانة “العلامة التجارية رقم 1” لأكثر من عامين وهي العلامة التجارية الوحيدة للعناية بالبشرة في الإمارات العربية المتحدة التي حصلت على لقب SUPERBRAND، لمدة 10 سنوات متتالية.

لدينا فريق متخصص من أكثر من 300 موظف ينحدرون من أكثر من 16 جنسية ونبذل أقصى ما بوسعنا لنقدم أفضل النتائج في كايا. و تمتلك كايا أكبر مجموعة من المتخصصين مع 36 طبيب أمراض جلدية في عيادات تنتشر في جميع أنحاء سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

كل واحد من أطباء الأمراض الجلدية لدينا لديه نهج فريد وسجل مليء بالنتائج المُبهرة.

الدكتورة منسي سومان ماكرجي هي رئيسة قسم الأبحاث الطبية والتطوير وأخصائية الأمراض الجلدية في كايا الشرق الأوسط. لديها خبرة تزيد عن 18 عاماً وتؤمن دائماً بضرورة دعم وتمكين الآخرين. إنها تعتقد أن “ليس النجاح بما تحققه أو تكسبه في الحياة  لنفسك. بل بما تقدمه للآخرين“.

الدكتورة ماريان لورديس كوتينيو هي واحدة من أفضل الأطباء وأقدمهم. إنها نجم تألق في عالم المشاهير وحصدت شهرة بارزة كمستشارة جلدية من قبل العديد من ممثلي الأفلام وعارضات الأزياء وقادة الصناعة في الهند.

الدكتور محمد دله طبيب أمراض جلدية لديه خبرة عالية في العمل وهو واحد من أطباء الجلدية الرائدين في فريق أطباء كايا المحترمين. شغل منصب نائب العميد في المعهد العالي لأبحاث وتطبيقات الليزر (HILRA) التابع لجامعة دمشق، وكان أيضاً عضواً مرموقاً في هيئة التدريس في قسم الأمراض الجلدية والتناسلية في كلية الطب بجامعة دمشق.

قضى الدكتور تيسير جربوع راشد سنوات في صقل مهاراته ومعرفته حول الأمراض الجلدية وهو أحد أكثر أطباء الأمراض الجلدية شهرة في المنطقة. وهو أيضاً عضو فعال في جمعية الإمارات الطبية.

الدكتورة مها متخصصة في الأمراض الجلدية والتجميل. يدفعها شغفها بالتعلم إلى فهم مرضاها والاهتمام بهم بعمق . إنها تعتقد أن “عملية التعلم لا بد أن تكون عفوية مثل التنفس”.

اشتهر الدكتور نسيب خوري بكونه واحداً من أفضل أطباء الجلد في المنطقة خلال أكثر من 23 عاماً من الخبرة ومتخصص في تقييم احتياجات العميل واقتراح إجراءات تحديد الوجه التي تعزز شخصية العميل وتجعلها تبدو مذهلة.

الدكتورة دينا أبو بكر عثمان كوهلا متحمسة للغاية للعمل في علاج البشرة ولديها موهبة فريدة لإخراج أفضل ما لدى عملائها. إنها تعتقد أن شعورك بالراحة حيال بشرتك يُظهر لديك الثقة والكاريزما والشخصية.

ولهذا السبب نجاحنا يتحدث عن نفسه!

آراء عملائنا

تضم عيادات كايا للبشرة عائلة تضم أكثر من 300 ألف عميل مخلص.

هدفنا تقديم العلاج الطبي الأفضل بأسلوب ودّي ودافئ. وإن هذا التوازن بين أسلوب العمل السريري والتعاطف يجعل عملائنا مخلصين لعيادة كايا. بالإضافة إلى أننا نولي أقصى قدر من الاهتمام والأولوية لرضا العملاء من خلال سؤالهم عن تعليقاتهم وآرائهم بانتظام والحفاظ على نقاط اتصال مختلفة لفهم آراء عملائنا.

إليكم ما يقوله بعض عملائنا حول عياداتنا في الإمارات العربية المتحدة.

لقد قمت بزيارة كايا من أجل علاج للوجه! يجب أن أقول أنني حظيت باهتمام غير مسبوق من الاستقبال إلى غرفة العلاج. الدكتور تباسم يرافقك في كل خطوة من العملية! شكراً لك كريمة على رعايتك لي منذ اللحظة التي دخلت فيها العيادة! شكرًا لكم راميا، وبافيلانا، والدكتورة أنيانا!

ايفون تانبوان

“عيادة رائعة بدءاً من الكادر الإداري والاستقبال والخبراء الطبيين. وهم بصراحة يقدمون خدمة مميزة جداً. يجعل الموظفون العميل يشعر بالراحة ويتأكدون من إرضاء عملائهم بكل الطرق. شكراً لك دكتور نسيب! شكراً لك كايا!”.

– لبنى أبو زنادة

تتكون خلية الابتكار المميزة في كايا من خبراء بمؤهلات عالية يبحثون عن آخر الاكتشافات العالمية لتقديم خدمات تناسب عملائنا على أفضل وجه. تم تصميم واختبار كل خدمة تقدمها كايا بعناية داخل العيادة لضمان أعلى مستوى من الفعالية والامتثال لمعايير السلامة الدولية.

عروض باش التجميلية لأعياد الميلاد من كايا

تقدم عيادة كايا للبشرة علاجات متخصصة تركز على استعادة حيوية البشرة والشعر والجسم والحفاظ عليها وتعزيزها. سارعوا للاستفادة من عروض باش التجميلية الرائعة في عيد ميلاد كايا لأنها ستكون متاحة فقط حتى 30 يونيو 2022.

إن حلول نحت الجسم الشهيرة لدينا هي علاجات غير جراحية  ذات فوائد استثنائية في تقليل الدهون وبناء العضلات وشد الجلد و التي تساعد كذلك على نحت الجسم بشكلٍ مثاليٍ مع منحنياتٍ مثاليةٍ.

تشمل حلول نحت ونحت الجسم الأخرى المتوفرة في كايا truSculpt و Emsculpt و CoolSculpt و Cooltech و HIFU و Venus Legacy و Profhilo.

مع عروض باش التجميلية بمناسبة عيد ميلاد كايا التاسع عشر، يمكنك الاستفادة من عرض “اشتري 2 واحصل على 2 مجاناً” على TruSculpt و EMSculpt و Cooltech و CoolSculpt و Venus. العروض سارية حتى 30 يونيو 2022! احصل عليهم بسرعة!

تشمل علاجات تقوية الشعر وفروة الرأس في كايا مجموعة من الحلول طفيفة الجراحة التي تشمل هذه العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) والميزوثيرابي وتنشيط خلايا الشعر والخلايا الجذعية وإصلاح الحمض النووي. تعمل هذه العلاجات على تحفيز عمليات النمو الطبيعي وتحسين تغذية فروة الرأس.

تقدم لكم عروض باش التجميلية بمناسبة عيد ميلاد كايا التاسع عشر عرض “اشترِ 2 واحصل على 1 مجاناً” على علاجات كايا PRP وتنشيط خلايا الشعر. هذه العروض صالحة لفترة زمنية محدودة. تأكد من الاستفادة منها قبل أن تنتهي!

تقدم كايا مجموعة واسعة من علاجات البشرة وحلول العناية بالبشرة التي تعالج كافة المشاكل بدءاً من مشاكل حب الشباب إلى مشاكل الشيخوخة. تعد MIRAPeel و Fire & Ice Facial و Hydra Facial و Kaya Charcoal Face Therapy من أكثر علاجات فيشيال الوجه شيوعاً والتي تعمل في أعماق البشرة ولكن في نفس الوقت تمنحك جلسة التدليل التي تستحقها.

احصل على 4 أضعاف التألق مع عروض باش التجميلية بمناسبة عيد ميلاد كايا مع عرض “اشتر 2 واحصل على 2 مجاناً” على علاجات توهج الوجه من كايا. لا تفوت هذا العرض!

يعتبر جهاز الليزر لوكس لإزالة الشعر من كايا حلاً طويل الأمد لإزالة الشعر للرجال والنساء على حدٍ سواء. تم تصميمه بعناية لكل فرد ولكل منطقة من الجسم ولكل نوع بشرة وشعر ولكل مرحلة من مراحل نمو الشعر. النتائج سهلة وفعالة للغاية.

تقدم عروض باش التجميلية بمناسبة عيد ميلاد كايا عرض “اشترِ 2 واحصل على 2 مجاناً” على علاجات كايا ليزر لوكس وتشكيل اللحية بالليزر.

وهذا ليس كل شيء! تمتلك عيادات كايا للبشرة مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي جميع احتياجات وجهك وشعرك وجسمك. منتجات كايا الأكثر مبيعاً هي المنظف المنقي والمغذي المنقي والجل المنظف الملطف. كما أن غسول الجسم White Protect Body Lotion هو منتج مفضل آخر لدى العملاء حيث يرطب البشرة ويحميها من أضرار أشعة الشمس ويمنحها لوناً موحداً في تركيبة واحدة.

احصل على خصم يصل إلى 50% على منتجات البشرة المفضلة لديك من كايا خلال عروض باش التجميلية بمناسبة عيد ميلاد كايا. ينتهي العرض في 30 يونيو 2022.

نساعدك على تحقيق الجمال والرفاهية – من الداخل والخارج

في كايا، نؤمن إيماناً راسخاً بأن الجمال والعافية لا تتم معالجتهما جسدياً فقط. يأتي الجمال الحقيقي من الداخل. فبالإضافة إلى ضمان أن العلاجات التي نقدمها تحقق أفضل النتائج، ما زلنا نشدد على أهمية اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة للحفاظ على الصحة البدنية والعقلية.

يستمر سوق الجمال في التطور مع ظهور اتجاهات جديدة كل عام. هدفنا الأساسي في كايا هو جعل عملائنا يشعرون بالروعة والثقة بكل طريقة ممكنة تساعدهم في النهاية على تقبل أنفسهم والشعور بشعور رائع.

- بقلم أطباء الجلد الخبراء من كايا

[Total: 0   Average: 0/5]
Share
فوائد علاجات التحكم بعلامات التقدم بالسن إقرأي المزيد
طرق التغلب على قلة الثقة بشكل جسمك إقرأي المزيد
حلول البشرة من كايا لمعالجة مشاكل البشرة الشابة إقرأي المزيد

صم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط