الجسم الجميل يتطلب عملاً مستمر. فالوقت ونمط الحياة هي عوامل إضافية تشارك في زيادة التحديات مختلفة، مما يخلق تغيُّرات واضحة في البشرة والجسم. ولهذا السبب حلول نحت الجسم لدينا تساعدك في الحصول على الشكل الذي تريده، وذلك من خلال الجمع بين تكنولوجيا وتقنيات متنوعة للتعامل مع الدهون العنيدة وتنعيم السيلوليت وتخفيف الوذمة وتقليم المناطق الصعبة للمساعدة في عمل تلك الخطوط والمنحنيات في الجسم.

و مع مرور الوقت،  فإنَّ تغيراتٍ جسديةً حتميةً لا يمكن تجنبها. الحمل أو التقدم في السن يسببان ترهل البشرة نتيجة ضَعف النسيج الضامّ تحته. يتراجع النشاط الاستقلابي مما يسبب تراكم الدهون بسهولة أكبر. وتطلق التغيرات الهرمونية العنان لبدأ تحفيز تكوين السيلوليت اواحتباس الماء في مناطق معينة من الجسم. ومن المؤكد أنَّ تعديل النظام الغذائي والتمارين الرياضية اونمط الحياة الصحي يساعد إلى حدٍ ما، ولكن لا يمكن لهذه العوامل وحدها اعطاءنا التغييرات المطلوبة او المرغوب فيها .

نقدم لكم حلول كايا لنحت الجسم

يعتمد فريق كايا الطبي من اخصائيه الرائدين في المنطقة على تكنولوجيا وتقنيات متقدمة لتقديم حلول مخصصة بنحت الجسم. توفر هذه العلاجات الغير الجراحية فوائد استثنائية في تقليل الدهون وبناء العضلات وشد الجلد و التي تساعد كذلك على نحت الجسم بشكلٍ مثاليٍ مع منحنياتٍ مثاليةٍ.

بعيدًا عن اي مخاوف، تقدم حلول كايا للجسم أيضًا مجموعةً من مزايا نحت الجسم مثل:

  • عدم الاحتياج إلى تدخل جراحي من ما يشمل التخدير العام أو الشقوق وبالتالي لن تكون هناك ندوب
  • آثار جانبية قليلة أو معدومة لمعظم العملاء
  • مدة الاستراحة قصيرة وقد لا تكون هناك حاجة إلى الاستراحة
  • نتائج طويلة الأمد (مع توفر إدارة الوزن بطريقة صحيحة)

كيف أعرف أنني مُناسب لنحت الجسم؟

لا ينبغي الخلط بين نحت الجسم وعلاجات إنقاص الوزن أو التخلص من السُّمنة. إنَّ نحت الجسم يهدف إلى تحسين محيط مناطق معينة من الجسم.

أنت مُرشَّحٌ مثاليٌّ لحلول نحت الجسم إذا:

  • كنت ترغب بالتخلص من الدهون العنيدة دون الشعور بالألم وفترة الاستراحة الناتجة عن إجراءٍ جراحيٍ مثل شفط الدهون
  • كنت تعيش أسلوب حياة صحي وتقترب من وزن جسمك المثالي وتحتاج إلى القليل من المساعدة الإضافية للوصول إلى الشكل الذي تريده
  • كنت تريد التخلص من مناطق معينة فيها مشاكل مثل الأرداف والخاصرة ودهون البطن والفخذين وأعلى الذراعين واللفات الصدرية

كيف تعمل حلول كايا لنحت الجسم؟

تتخذ حلول كايا لنحت الجسم نهجًا شاملًا، حيث تدمج علاجات متعددة للمساعدة في حل المشكلات مثل الدهون الموضعية وترهل الجلد والسيلوليت والوذمة أو احتباس الماء. كما أنها تساعد الجسم في الوصول إلى الشكل المُحدَّد من خلال بناء العضلات وتجديد شباب الجلد المتضرر بسبب ضعف الدورة الدموية.

يجمع خبراء كايا بين العديد من التقنيات والعلاجات والمنتجات لتلبية احتياجات جسمك.

بناء العضلات

لا تُتَرجَم الساعات التي تقضيها في صالة الألعاب الرياضية إلى شكل الجسم المطلوب أو المظهر الذي تتمناه في معظم الأحيان. هذا لأنَّ ممارسة التمارين الرياضة لها مُحدِّدات كثيرة. ولكنك لم تعد بحاجة لساعات طويلة من التعرق والمعاناة من آلام الظهر والعضلات في صالات الألعاب الرياضية للحصول على ذلك الجسم المتناسق والمنحوت بشكلٍ مثاليٍّ!

تعمل حلول كايا لنحت الجسم المدعومة من truSculpt و Emsculpt على طرق ترددات الراديو والمحاكاة الكهرومغناطيسية على التوالي لتقدم أداءً خارقًا – مما يزيد الكثافةً العضليةً بجسمك و بالتالي يتم الحصول على مظهرٍ متناسقٍ تمامًا مع تحديدٍ رائعٍ للعضلات. ويمكنك تمرين مجموعات عضلية محددة مثل الذراعين والمؤخرة والأجنحة والبطن والتي يتم تقديمها بخبرة تحت رعاية خبراء كايا.

تقليل الدهون

يمكن أنْ تتراكم الدهون العنيدة في أجزاء مختلفةٍ من الجسم بسبب الإجهاد المُزمن أو العادات الغذائية الغير منتظمة أو التغيرات الهرمونية أو حتى إعادة تدوير الوزن. لا يوجد قدر كافٍ من الأنظمة الغذائية أو التمارين الرياضية التي تساعد على تقليل الدهون في المناطق المستهدفة – أعلى الذراع والظهر (دهون الصدرية) والفخذين والبطن وتحت الأرداف (لفة الموزة).

تستهدف حلول كايا لنحت الجسم المدعومة من CoolSculpting و Cooltech هذه الجيوب الدهنية بشكلٍ خاص. حيث تستخدم هذه التقنية درجةَ حرارة شديدة البرودة لتجميد الخلايا الدهنية وتكسيرها تاركةً الأنسجة العصبية والعضلات من دون أي أذى و ذلك لأنَّ درجة تجمدها أقل من الدهون. لا تتطلَّب كل من CoolSculpting و Cooltech أي فترة استراحة مما يمنحك طريقة سهلة للتخلص من تلك الدهون العنيدة في وقت سريع و بسهولة. يجمع خبراء الجسم في كايا بين علاجات الجسم التي تحقق النتائج وتعالج مخاوفك الشديدة من الدهون.

شد الجلد

في حينِ أنَّ الشيخوخة الطبيعية هي السبب الأكثر شيوعًا لإجراءات شد الجلد، إلا أنها ليست العامل الوحيد لذلك، فالعديد من العوامل الداخلية والخارجية الأخرى مثل النظام الغذائي ونمط الحياة والحمل وفقدان الوزن والتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية والإجهاد والتدخين وحتى الجينات يُمكِن أنْ تتسبب في فقدان بشرتك لمرونتها  و شبابها مما يؤدي إلى بهتانها وظهور ترهل الجلد.

في كايا، يُمكن استخدام حلول شد الجلد مثل Venus Viva و Venus Legacy و Enzymatic Resurfacing و HIFU والعلاج بالضغط و Ultherapy معًا أو بشكلٍ منفصلٍ لنحت الجسم و لاستهداف مناطق مثل الرقبة و الفك والذراعين العلويين المترهلين والركبتين والسيلوليت في الجزء الأمامي والخلفي من الفخذين والجلد المترهل والتجاعيد على البطن والفخذين والركبتين ومناطق أخرى. هذه الحلول مبنية على أحدث التقنيات والأدوات مثل الموجات فوق الصوتية وترددات الراديو والفراغ والليزر لإشراك طبقات الجلد العميقة من خلال بناء الكولاجين والإيلاستين، مما يساعدك في الحصول على المظهر الذي تريده بطريقةٍ آمنةٍ وسريعة ومريحة.

ما المتوقَّع؟

يوصي الطبيب الجلدي بواحدة أو مجموعة من العلاجات الأنسب لك بناءً على مخاوفك. فقد وافقت إدارة الغذاء والدواء على العلاجات، وهي إجراءات آمنة تمامًا ولا تتطلَّب أيّ عملية جراحية.  لذلك يمكنك أن تتوقُّع إما ألم بسيط أو لا ألم نهائياً. يُمكنك التَّطلُّع إلى تحسنٍ مستقر في بناء العضلات وتقليل نسبة الدهون  بالإضافة إلى جلد مشدود بجودة عالية. وبالنسبة لأغلب حلول نحت الجسم، يمكنك توقع رؤية النتائج في غضون ستة أسابيع من خلال جلستين ويتم تحقيق النتائج الكاملة في غضون شهرين إلى ثلاثة شهور. أفضل طريقة للحصول على نتائج طويلة الأمد هي الحفاظ على ثبات الوزن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام بعد التعافي.

عندما تصبح البشرة المصقولة حديثًا أو شكل الجسم المُعاد تحديده واضحًا، قد تتساءل إلى متى يمكن أنْ يستمر المظهر الجديد. اقرص نفسك مرةً أخرى. سيستمر المظهر الجديد مع نظامٍ صحيٍّ من النظام الغذائيّ والتمارين الرياضية.

أسئلة وأجوبة

حلول متخصصة. ابتكار الخبراء

يعتمد أطباؤنا على أحدث التقنيات لابتكار علاج فعال لك أنتِ بالذات.

خصم حتى

على خدمات الجسم لديدا *

*طبق الأحكام

إستشارة مجانية على خدمات الجسم لدينا*طبق الأحكام

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range