العطلة تعني التجديد والانتعاش، لتدعي ذلك ينعكس على بشرتك إذاً! زورينا في عياداتنا لتعيشي تجربة إعادة حيوية البشرة من كايا. إختاري من باقة خدماتنا المتخصصة المصممة خصيصاً لك من قبل أمهر فريق من أطباء الجلدية في المنطقة وإكتشفي كيف لساعة من وقتك برفقتنا أن تعيد لك إشراقة الشباب.

ما تشعرين به في قلبك… دعيه يظهر على بشرتك!

أجمل جزء في العطلة هو شعور السعادة والانتعاش والمظهر المتجدد الذي تعودين فيه من عطلتك. زوري عيادة كايا للبشرة واكتشفي بنفسك كيف لساعة تقضينها في عيادتنا يمكن أن تمحي عدة سنوات من سن بشرتك. تمتعي بعلاجات غير جراحية على مستوى عالمي رفيع مصممة خصيصاً لك من قبل أمهر فريق لأطباء الجلدية في المنطقة. مع أكثر من 250 ألف عميل راضٍ في أكثر أسواق العناية بالبشرة إقبالاُ في العالم، نحن هنا لا نعيد تعريف العناية بالبشرة فحسب، بل نعيد تعريف المظهر والشعور الذي تريدين التمتع به.

رفع لطيف للبشرة

إسترجعي شبابك أثناء العطلة مع علاجات البوتكس والفيلرز.

سيصمم خبراؤنا العلاج بحقن الجرعات المناسبة في الأماكن المطلوب إرخاء وتنعيم التجاعيد بها كمنطقة العينين، خطوط الضحك، خطوط العبوس والخطوط الافقية على الجبهة والعنق.

إعتمدي على خبرائنا لإستعادة الحجم وتجديد معالم الوجه: الوجنتين، الشفاه والثنيات بين الأنف والشفاه. ولأن الفيليرز علاج غير جراحي، فهو غير مؤلم نسبياَ ولا يحتاج إلا فترة نقاهة بسيطة.

سلامة العملاء هي أهم أولويتنا في عيادة كايا للبشرة، لهذا السبب نستخدام البوتكس® الأصلي من أليرجان Allergan”” و الفيليرز الموافق عليه من وزارة الصحة والمُصنّع من قبل كبرى الشركات الدوائية العالمية، ومخترعي ومالكي العلامة التجارية.

جرعة نضارة لبشرتك

أنعشي مظهرك واستعيدي إشراقتها مع حقن منشطات البشرة من الريستالين® التي تعمل على إنعاش البشرة من الداخل. و هو علاج مثالي لبشرة الوجه واليدين والعنق وأعلى الصدر والتي تعمل على منحك بشرة ناعمة وأكثر مرونة لإشراقة صحية.

تنشيط البشرة

بالاستعانة بأحدث أداة للأبر الدقيقة على مستوى العالم، يقدم أطباؤنا علاجات من شأنها التخلص من الخطوط الناعمة والتجاعيد، وشد ورفع البشرة وتنشيطها، وتقليص حجم المسامات بنعومة وفعالية. تتيح الدقة التي يقدمها العلاج الوصول إلى درجة عالية جداً من التحكم عند تزويد البشرة بالمواد المغذية الدقيقة أو تنشيط توليد الكولاجين.

احملي خبرتنا معك إلى منزلك

لمنح بشرتك نتائج طويلة الأمد وإضافة تأثير أكبر لخدماتنا، تقدم لك كايا مجموعة من المنتجات المتطورة للعناية بالبشرة المصممة من قبل أطبائنا لتمنحك أفضل فعالية.

عندما يلتقي العلم مع الجمال

زوري أيّاً من عياداتنا الحديثة واكتشفي بنفسك ما يقدمه أطباؤنا ذوي الكفاءات العالية من عمليات غير باضعة متقنة، وعلاجات ناجحة على أعلى مستويات العناية.و من الجدير بالذكر أن جميع المواد المستخدمة في علاجاتنا مصرح بها من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA وموافق عليها من وزارة الصحة في الإمارات.

لا تعيد عياداتنا تعريف تجربة العناية بالبشرة فحسب، بل ويمكنها أن تغيّر مظهرك وشعورك، بالضبط كما ترغبين!

سجلوا هنا التمتع بياستشارة مجانية

تعرفي على البشرة والشعر

تعرفي على البشرة والشعر

كل شيء عليك معرفته عن البشرة والشعر، نقدمه لك في سلسلة من مقالات سهلة وسريعة. العلم بكلمات بسيطة.

إقرأي المزيد

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

أراء المدونين

أراء المدونين

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range