في ظل ظروف الحجر الصحي التي نعيشها، فإننا نتفهم بأن ممارسة الحياة بشكلها المعهود قد أصبح تحدياً كبيراً، ولكنه من الجيد أنكم تبذلون ما في وسعكم. ففي إطار هذا الوضع الجديد، نطلب منكم أن تسمحوا لخبراء الجلدية لدينا بالتكفل بالأمور الأخرى. عيادات كايا للبشرة جاهزة للترحيب بكم مرة أخرى، من خلال تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة المعروفة عنّا، لتتمكنوا من العودة إلى الجمال بأمان.

لقد وصل التطور التكنولوجي في تقنيات إزالة الشعر الزائد بالليزر أزهى مراحله. ليزر لوكس هو ترجمة للتكنولوجيا المتطورة بلمسة خفيفة استثنائية تستجيب لأدق متطلبات البشرة. اكتشفوا نعومة وسهولة وفخامة هذه المقاربة الجديدة اليوم.

انتهت لحظات الترقب والانتظار وحان الوقت للعودة إلى الجمال براحة وأمان مع عيادة كايا للبشرة - سلسلة العيادات الرائدة في المنطقة المتخصصة في مجال العناية بالبشرة. فبفضل خبرتنا الواسعة التي تمتد إلى أكثر من 17 عاماً، ومعايير الصحة والسلامة العالمية التي نطبقها، بالإضافة إلى اتباع التوجيهات الحكومية الخاصة بالتعقيم المنتظم لضمان السلامة للجميع، فإن عياداتنا أصبحت الآن جاهزة لاستقبالكم مرة أخرى في دولة الإمارات. لحجز موعدك.