تبطن البشرة المشرقة وسادة من الكولاجين تجعلها تبدو مكتنزة، مشدودة وناعمة. من المعروف أن تراجع الكولاجين يسبب التجاعيد، الخطوط والثنيات التي تدل على مرور الزمن. لكن الأمر الغير معروف للكثيرين هو دور الكولاجين في تشكل ندبات حب الشباب.

هناك نوعين من ندبات حب الشباب، النوع الأكثر شيوعاً هو الندبات الضامرة التي تحدث من خلال خسارة الكولاجين في منطقة حدوث الضرر مما يؤدي لظهور منخفض واضح على المدى الطويل.

يكمن الحل في استعادة الكولاجين في منطقة الضرر بالذات. وهذا هو جوهر خطة ترميم البشرة. يتم تحريض إنتاج الكولاجين من خلال تطبيق تقنية الإبر الدقيقة. تخلق الإبرة الدقيقة أو إبر البشرة قنوات للمواد المغذية التي تطبق على البشرة ليتم امتصاصها بشكل أفضل في الأدمة المتوسطة.

علاج الإبر الدقيقة ديرمابين علاج معتمد بشكل كبير لتجديد البشرة. يتيح تطبيقه الدقيق درجة عالية من التحكم بيدي طبيب جلدي خبير. وهو أداة ميكانيكية تستخدم إبرة دقيقة من الستيل مثبتتة بهيكل يشبه القلم. أداة أنيقة وصغيرة، تستخدم بسهولة لعلاج مناطق محددة، الكبيرة منها والصغيرة. يمكن تعديل عمق اختراق الإبر إلكترونياً، ويمكن تعديله للحصول على مجموعة من النتائج – من تحسين امتصاص المغذيات في الطبقة السطحية ، للاختراق عميقاً لمعالجة الندبات والتجاعيد.

 

 

يطبيق كريم للتخدير الموضعي قبل العملية للتخفيف من الإزعاج. ثم يطبق سيروم مناسب للعلاج على المنطقة التي ستتم عليها العملية ، ويمرر ديرمابين بسلاسة فوقها.

تخترق تقنية أبر البشرة ديرمابين البشرة أفقياً بأبر متعددة، بتعاقب سريع بمعدل 1000 مرة في الثانية. تتكسر الأوعية الدموية تجت سطح البشرة ويتخثر الدم. تهرع خلايا الدم لمعالجة الأذى المايكرسكوبي، مما يخلق البيئة المثالية لإنتاج الكولاجين والإيلاستين.

ينتقل الديرمابين على الوجه مشكلاً قنوات دقيقة على البشرة. تزيد هذه القنوات من امتصاص وفعالية المواد المغذية عند تطبيقها موضعياَ، منشطة الإصلاح والتجديد.

يقدم ديرمابين بأعماق متنوعة و عدّة أبر على أعماق مختلفة مجموعة متنوعة من النتائج. تعمل المستويات العميقة على معالجة ندبات حب الشباب. الاختراق المتوسط العمق يعالج الضرر الشمسي، والندبات الخفيفة وقياس المسمامات. تساعد الإبر الدقيقة الخفيفة والسطحية المنتجات العلاجية على اختراق البشرة.

تحدث عملية الإبر الدقيقة كاملة مع الديرمابين على مستوى ميكروسكوبي، كما أن الإزعاج الذي تسببه خلال العملية بسيط جداً. قد تلاحظين بعض الاحمرار بناء على العمق الذي اخترقت إليه الإبر.

تظهر النتائج الإيجابية على البشرة خلال أسبوع من العلاج. بل والأفضل من هذا هو أن عملية التجديد التي تم تنشيطها ستستمر لأشهر بعد العملية. تجدد بشرتك نفسها كل 40 يوماً، وإذا ما تصادفت جلسة الديرمابين مع هذه الدورة فإن إعادة تشكيل البشرة سيكون أسرع وبنتائج أفضل.

نظفي بشرتك بلطف. استخدمي غسول وجه ملطف وجففي المناطق المعالجة بتربيتها بلطف. وتجنبي فرك البشرة.

الترطيب ثم الترطيب. بشرتك قد خرجت للتو من عملية معالجة بالإبر الدقيقة لذا عليك أن تجنبيها الجفاف. تذكري أن ترطبيها باستمرار.

تجنبي التعرّض المباشر لأشعة الشمس لمدة أسبوع بعد العلاج، واستخدمي الواقي الشمسي بدرجة SPF30 أو أكثر.

تجنبي منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الريتينول، أحماض الألفا هيدروكسيل أو الفيتامين C لمدة أسبوع إلى 10 أيام بعد العلاج.

الخلاصة: يستخدم الديرمابين بشكل أساسي لمعالجة: ندبات حب الشباب ولتجديد البشرة

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

مدونتنا قابلوا خبراء الجلدية لدينا أراء المدونين

Recent Post

إليكم كل شئ يجب أن تعرفوه عن الريتينول

يوجد الريتينول في كل منتج للعناية بالبشرة لمكافحة علامات تقدم العمر اليوم. إنه واحد من أكثر مكونات العناية بالبشرة التي يتم البحث عنها اليوم، وهو أيضًا واحد من أكثر المكونات التي يوصي بها الأطباء الجلدية في كل مكان. وغالبًا ما يوصى به كمكون “علاج شامل” قوي. ومع ذلك، فمن الضروري إتخاذ بعض الاحتياطات قبل استخدام الريتينول. إليكم كل شئ  يجب أن تعرفوه عن الريتينول. ما هو الريتينول؟ الريتينول هو أحد مشتقات فيتامين (أ) الغني بمضادات الأكسدة…

إقرأي المزيد