لتتألقي جمالاً وروعة

مرحباً بك في عيادة كايا للبشرة، سلسلة عالمية مختصة بالحلول الجلدية المتطورة للنساء والرجال.

نوفر لكِ في كايا تجربة مميزة حول مجموعة من العلاجات المصممة بدقة لاستعادة والحفاظ على وتعزيز حيوية البشرة والشعر والجسم، إبتداءً من مشكلات حب الشباب في سن المراهقة إلى علامات التمدد في مرحلة الأمومة ووصولاً إلى تحديات البشرة الناضجة حيث تكمن غايتنا في إضفاء المزيد من الجمال في كل مرحلة من مراحل الحياة.

تاريخ، جغرافية، علوم

برؤية تهدف إلى تقديم خدمات العناية بالبشرة على مستوى عالمي في الشرق الأوسط، دخلت كايا الإمارات صيف عام 2003.فاتحة أبوابها لأساليب علاجية جديدة تجمع خبرة الأطباء، الحس الرفيع بالجمال، وثقافة العناية بالبشرة.

بتكريس خبرتها على تقديم العناية الشاملة بجمال البشرة، كبرت عيادة كايا لتقدم خدماتنا في 23 عيادة على امتداد الإمارات، عمان، السعودية و،. فتصل خبرتها الفريدة وكنز خبرائها من المعرفة الثمينة إلى الملايين من العملاء في منطقتنا.

أكبر تجمع لأطباء الجلد في المنطقة،فريق من نخبة أخصائيي الجلد والعناية المختصة بالبشرة.، يجتمعون في كايا ليقودوا مسيرة بحثها عن التميّز . بالإضافة لما يحملونه من مؤهلات ومهارات، يخضع الجميع منهم لأكثر من 500 ساعة من التدريب المختص في كايا.

ذكاؤهم وابداعم هما ما يرسمان لوحة الابتكار التي تعبّر عن كايا. من أفكار جديدة إلى تطبيقات ملموسة، سيل متواصل من الخدمات الجديدة المرتكزة على التقنيات والتكنلوجيا الحديثة، كل منها تخضع لاختبارات دقيقة تضمن سلامتها وفعاليتها قبل أن تقدم للعملاء في عيادتنا.

صناعة علامة تجارية رائدة

تدرك كايا أن المزيج الفريد متعدد الثقافات لسكان المنطقة يستدعي تنويع اليد العاملة. ولهذا تضم كايا فريق عمل يضم أكثر من 300 فرد ، من أكثر من 16 جنسية مختلفة.

ومع ازدياد كايا توسعاً وشهرة، تتعمق الروابط مع مجتمعها الكبير من العملاء.عيادة كايا للبشرة هي العلامة التجارية الوحيدة في فئتها التي تفوز بمكانة سوبر براند لمدة 11 عامًا غير مسبوق في الإمارات العربية المتحدة

تجربة كايا تجربة شخصية وفريدة يتطلب رسمها الكثير. تبدأ من الأشخلص. المؤهلات، المهارات، والموهبة…. و صفة خاصة موهبة الفهم. الإصغاء. التفاعل المسؤول.وقبل هذا كله، تلك الصفة النادرة التي تسمى التعاطفتميز كايا وهي التنوع، لتؤكد أحد المبادىء الجميلة لعيادة كايا للبشرة: لا يمكن أن نتشابه في كل شيء، ولكن بيننا الكثير من الأشياء المشتركة التي تجمعنا معاً..

وفي الجرأة جمال

مقاييس الجمال اليوم ليست ما تعرضه الأفلام والمجلات ولا تلك الأحكام والمسميات التي يفرضها العالم عليكِ، بل الجمال هو تعريفك أنت لكل ما يسعدك، هذا هو الجمال! الرائع في مفهوم الجمال هو القوة التي يمنحك إياها وكيف للجمال أن يرتقي بمشاعرك حول نفسك ويكشف لكِ عن مدى ثقتك بذاتك كما لم تعهدي من قبل

في كايا، نؤمن بأن الجمال وسيلة لتمكينك ولذا يجب أن تتخلل إختياراتك بعض الجرأة لتعبر فعلا عن شخصيتك الحقيقية. فهذه هي المشاعر القوية التي نسعد بها و نفخر بأن نكون جزء منها في كل يوم، وغايتنا هي أن نُمكن المرأة و أن نكون دائماً بجانبها في رحلتها للبحث عن الجمال

#عيادة كايا الجديدةعيادة العناية بالبشرة، بأسلوب جديد

ماذا تفعل أكبر سلسلة عيادات بعد رسمها لشكل العناية الجلدية المتطورة في المنطقة؟ تقوم بإعادة تخيل عيادة البشرة إلى الصورة التي تعرفونها اليوم.

حمل ربيع عام 2017 معه نجاحاً جديداً يضاف إلى مسيرة عيادة كايا في الشرق الأوسط. فقد رفعت كايا الستار عن هوية جديدة من خلال إفتتاح عيادتيها الجديدتين في دبي – برجمان و البرشاء الهايتس .ومع حلول عام 2018 أبصرت #كايا_الجديدة_كلياً النور في سلطنة عُمان – بمسقط سيتي سنتر وتلاهما تغيير موقعين في أبوظبي – أبوظبي مول، والوحدة مول ليأخذا هوية #كايا_الجديدة_كلياً و ذلك في يوليو

تمثل العيادة الجديدة ما يمكننا أن نطلق عليه “عيادة البشرة: النسخة 2.0 المحدّثة” – الجيل الجديد من عيادات العناية بالبشرة. فهي تمثل تطور تجربة عيادات البشرة إلى مستوى، نؤمن انه سيكون حجر الأساس في هذا المجال، منذ الآن وإلى الإمام.

تبدأ القصة، مع بحث علامة كايا عن إجابات حقيقية عن ما يجعل العملاء يشعرون فعلاً بأنهم مميزون. فكان السؤال الأساسي الذي طرحته: كيف يمكن لعيادة أن تعطي انطباعاً أقل بأنها عيادة طبية، رغم أن كل التكنولوجيا الطبية المتقدمة سريعاً والطيف الواسع من الخدمات التي تقدمها تجعل للطابع الطبي حضوراً أقوى؟ وكان الجواب الذي بنت عليه كايا تجربتها الجديدة حاضراً: أكثر ما يحبه العملاء في العيادة هو أن يعيشوا تجربة خاصة بهم وحدهم. كل لحظة، كل شيء يجب أن يشعرهم بالتميز. مصمم لهم، ليمنحهم الإحساس بالراحة والسعادة. أن يعيشوا تجربة خاصة بحق، يلتقي فيها العلم مع الجمال.

بإطلاق هويتنا الجديدة، لا نسدل الستار فقط عن الجيل الجديد من عيادات البشرة، بل أيضاً عن “كايا” جديدة نابضة بالحياة، والتي ستظل رائدة كما كانت دوماً.

بصمة Kaya

تجمع كايا بين العلم والجمال ،ولهذا الربط المثير رمز جديد لعلامة “كايا” يعبر عنه بأسلوب رمزي مبتكر. مستلهماً من شكل بصمة الإبهام، تعبّر الخطوط المتعددة في الرمز عن الجوهر العلمي- أي خبرة أطباء كايا التي لا تضاهى و التي تتميّز بها عيادة كايا للبشرة. وبنظرة أقرب، يبدو الحرف “K”، دالاً على القدرات الكامنة التي تظهر في كل ابتكار طبي فريد تطلقه عيادة كايا.