حلول كايا

من أول بثرة في سن الرشد، إلى علامات تمدد الأمومة، إلى تجاعيد وخطوط البشرة الناضجة، نحنا هنا لنساعدك على الحصول على الطلّة المثالية. تنبع خبرتنا من خدمة امتدت لأكثر من عقد من الزمن عملنا خلالها على ابتكار علاجات متخصصة للعناية بالبشرة والشعر للملايين من عملائنا الراضين على امتداد الخليج العربي.

eMatrix

تعمل تقنية eMatrix E-two على تجديد البشرة من خلال مزيج فريد من تطبيقي SublativeTM و SublimeTM . تقوم هذه التقنية على مبدأ علاج البشرة لنفسها حيث أنه في حالة تضرر أي جزء من البشرة، فإن المناطق المجاورة لها تهرع لمعالجة الضرر.

تعرفي على الحلول

Fraxel

يكمن الحل في ترميم البشرة، وليزر الترميم الفراكشنال بالومار ( فراكشنال ليزر) هو التكنولوجيا الأمثل لأداء المهمة. متعدد الإستخدامات وقابل للتعديل، يقدم هذا الحل المبتكر لترميم البشرة طيفاً واسعاً من النتائج، من ترميم البشرة التي تعاني من ندبات حب الشباب ، إلى إزالة خطوط الوجه والتجاعيد.

تعرفي على الحلول

Q-switch Laser

التحكم بتقدم السن، التصبغات،إشراقة البشرة، تجميل الشفاه، إزالة الوشوم

تعرفي على الحلول

RF أو تردد موجات الراديو

RF أو تردد موجات الراديو هو علاج ينصح به بشكل كبير لإزالة الثآليل والزوائد الجلدية. يتضمن هذا العلاج تمرير موجات الراديو على البشرة لإزالة أو تغيير شكل الضرر الجلدي.

تعرفي على الحلول

الأكسجينيو

مع تقدُّم العُمر، تبدأ مُستويَات الكولاجين والإيلاستين في البشرة بالانخفاض. فَمِن منظور بيولوجي، يُؤدي ذلك إلى نُمو الخلايا الليفية أو الجُزيئات التي توليف الكولاجين فتخفض عدده. وبالتالي يؤدي ذلك إلى جفاف البشرة بالإضافة إلى ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

تعرفي على الحلول

الأميلان

أميلان هو علاج لتصبغات البشرة يستخدمه أطباء الجلدية بشكل واسع حول العالم. يتكون العلاج من حمض الكوجيك، حمض الفيتيك، بالميتات الريتينول، و فيتامين ج. يجدد هذا المقشر متوسط العمق سطح البشرة لإزالة فرط التصبغ السطحي. والنتيجة بشرة أفتح وموحدة اللون.

تعرفي على الحلول

البروفايلو

كنتيجة لتأثير الشيخوخة، تُفقَد الطبقتان الخارجيتان من جلدك – البشرة والأدمة – الكولاجين والإيلاستين. ويزداد ذلك بسبب فقدان حمض الهيالورونيك (HA)؛ وهو مركَّب رئيسي يربط ويحتفظ بجزيئات الماء، ونتيجة لذلك، تبدأ البشرة في فقدان ليونتها ومتانتها، خاصةً في منطقة الرقبة والذراعين واليدين.

تعرفي على الحلول

البوتكس®

لا يخفف علاج البوتكس® ويزيل التجاعيد الت أضافت سنيناً إلى عمرك فقط، بل إنه كذلك يقاوم العلامات المرئية لتقدم السن من خلال منعه لتكون خطوطاً جديدة. عملية عكس الزمن هذه سريعة ونتائجها مذهلة.

تعرفي على الحلول

الجلوبرو

طوَّر العِلْم العديد من حُلول تجديد شباب البشرة – عن طريق الحقن والأقنعة والمواد الهُلامية – مما يُتيح لك تنشيط بشرتك في عملية تُحاكي الطبيعة.الجلوبرو Jalupro هو منشط حيوي يعمل على تحسين الطَّبقات الخارجية للبشرة – الأدمة والبشرة. إنَّه حل تم اختباره علمياً لحلول تقدم سن البشرة، وهو يعمل عن طريق تجديد الفيتامينات الطبيعية لبشرتك.

تعرفي على الحلول

الجوفيديرم®

البشرة الممتلئة هي علامة الشباب. لذلك فمن آثار تقدم السن الكثيرة على الجسم، تتغير طبيعة البشرة أيضاً كما تتغير بنية العظام من حيث خسارة الحجم، و تباطؤ إنتاج الخلايا وتراجع الإمتلاء الطبيعي للبشرة. هنا يأتي دور جوفيديرم® كحلول مختصة لإستعادة حجم مناطق معينة من الوجه. يساعد هذا العلاج على شدّ الخطوط المحيطة بالفم والتجاعيد، وتعويض الحجم الذي خسرته البشرة وملء الشفاه التي تبدأ بفقد حجمها وتظهر حولها الخطوط.

تعرفي على الحلول

الحشوات

فقدان حجم الوجه ظاهرة طبيعية لتقدم السن، وعادة ما يبدأ في سن الثلاثين. فيلرز الـ Dermal Fillers أو Soft Tissue Fillers هي حقن كالطعم تحقن من قبل طبيب الجلدية لإستعادة الحجم في المناطق المترهلة. عادة ما تكون هذه المناطق هي الخدود، الشفتين و الطيات قرب الأنف (من أسفل الأنف إلى زوايا الفم).

تعرفي على الحلول

الديرما رولر

لحب الشباب آثار يتركها ليس فقط على بشرتك. تهدف علاجاتنا لتقديم حلول شاملة من خلال القضاء على جذر مشكلة حب الشباب والتخلص من كل تلك الندبات.

تعرفي على الحلول

الريستالين®

إذا كانت خسارة حجم الوجه ومعالمه عملية طبيعية، فإن حلول هذه المشاكل لا تقل طبيعية عنها. يوظف الريستالين® تكنولوجيا حائزة على براءة الإختراع لإبتكار نوع شديد الإستقرار من حمض الهيالورونيك – المادة المالئة الطبيعية- لتجديد حيوية البشرة وإبراز معالم الوجه. لهذه المادة قدرات إستثنائية في الإحتفاظ بالرطوبة، لتعزيز ترطيب البشرة و الحفاظ على شبابها، و في نفس الحين, تقدم فوائد شد واضحة ذات نتائج طويلة الأمد.

تعرفي على الحلول

الفولايت

إن فقدان الكولاجين والإيلاستين هو جزءٌ طبيعيٌّ من عملية شيخوخة بشرتك. وغالبًا ما تتسارع العوامل الخارجية مثل التلوث واستخدام الماء العسر والتعرض لأشعة الشمس والمواد الكيميائية، وجميعها تؤدي إلى فقدان حمض الهيالورونيك (HA)، وهو جزيءٌ رئيسيٌ في بشرتنا الطبيعية التي تربط وتحتفظ بجزيئات الماء؛ للحفاظ على شباب البشرة ومتانتها.

تعرفي على الحلول

الليزر الكربوني

اختارت عيادة كايا للبشرة نظام الترميم الكربوني CO2RE Fractional CO2 Resurfacing System كتكنولوجيا إزالة الطبقة المتضررة من البشرة وإظهار الطبقة المنتعشة من البشرة الصحية.

تعرفي على الحلول

الموجات فوق الصوتية عالية التركيز.(HIFU)

(HIFU) هي تكنولوجيا جديدة والتي و قد أثبتت قدرتها على تقديم نتائج رائعة في تطبيقات شد الوجه، كرفع الذقن، ورفع الحاجبين، وإعادة تحديد خط الذقن. وهي تختلف عن التقنيات التقليدية المعتمدة على الليزر، حيث تعتبر هذه التكنولوجيا فعالة على البشرة الداكنة والفاتحة على السواء.

تعرفي على الحلول

الميزوثيرابي

الميزوثيرابي تقنية تحقن فيها كميات مجهرية من الأدوية، الفيتامينات والمعادن، عميقاً في البشرة، لساعد البشرة على أن تتجدد خلاياها وتُصلح نفسها. إن لهذه التقنية نتائج مذهلة لعلاج حالات متعددة؛ تتراوح من الهالات الداكنة، إلى تساقط الشعر ، و كذلك علامات تقدم السن ويتعين أن يقوم بتطبيق تقنية الميزوثيرابي أيدىٍ أمينة من خبراء العناية بالبشرة .

تعرفي على الحلول

تقشير Inno

تقشير Inno للتفتيح هو حل متخصص، مع خصائص تفتيح إستثنائية. فهو مكوّن من عوامل نشطة من مضادات التصبغ ومضادات الأكسدة ومقاومة تقدم السن مثل الفيتامين أ، حمض الريتينويك، جمض الكوجيك وحمض الساليسيليك.

تعرفي على الحلول

تقشير Milk Peel

الصفاء هو أحد أهم صفات البشرة الجميلة والمشرقة. لكن وقع الحياة اليومية يحرم بشرتك من هذه الميزة الأساسية. وهنا يأتي دور تقشير Milk Peel . فهو يفتح البشرة الباهتة والمتعبة، ويصفّيها من بقع التصبغات والشوائب.

تعرفي على الحلول

تقشير Sali Plus

علاج يقشّر ويعالج في ذات الوقت. تقشير Sali Plus، حل متكامل لحب الشباب والندبات التي يتركها خلفه. فهو يجمع قوتي حمض الساليسيليك والأزيلايك. عندما تعاني البشرة من أي ندبة سببها حب الشباب في السابق، يقوم حمض الساليسليك بترقيق بشرة المنطقة مما يساعد على تقشيرها. بينما يقتل حمض الازيلايك البكتريا التي تسد المسامات وتسبب التهابها.

تعرفي على الحلول

تقشير TCA

مهما كان مصدر فرط التصبغ، فإن هناك طيفاً من التقنيات والتكنولوجيا للتعامل معه. وأحد هذه التقنيات هي تقشير TCA ( حمض تريكلوراسيتيك)، وهو تقشير خال من السموم ويقترب بتركيبه من الخل.

تعرفي على الحلول

تقشير Yellow Peel

تقشير هام ،وإضافة جديدة نوعاً ما إلى مجموعة حلول فرط التصبغات. فهو أسلوب فعال في عكس آثار فرط التصبغ الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس، تقدم السن الضوئي أو الندبات.

تعرفي على الحلول

تقشير الميرا

تعرفي على الحلول

تقشير بيروفيك Pyruvic Peel

يمثل تقشير بيروفيك جزءا أساسياً من مقاربة نحت الشفاه من كايا. بالاعتماد على حمص البيروفيك، المكون الطبيعي من العسل والتفاح، يزيد هذا التقشير اللطيف والفعال في نفس الوقت من سماكة طبقة الأدمة والأدمة المتوسطة، ويحفز إنتاج الكولاجين الذي يساعد في تحسين مرومنة البشرة فيعطي الشفاه مظهراً أكثر نعومة وشباباً.

تعرفي على الحلول

تقشير حبيبات الكريستال

فهي عملية غير جراحية، تحافظ فيها هذه الحبيبات اللطيفة على صفاء وصحة البشرة. كما أنها تساعد في علاج حب الشباب من خلال تنظيف المسامات ، وإزالة الرؤوس السوداء وتفتيح ندبات حب الشباب.

تعرفي على الحلول

تقشير فيرولاك

تقشير فيورلاك، علاج يزداد شهرة واقبالاً من قبل أطباء الجلد يوماً بعد يوم. نظام قوي مضاد للأكسدة، يعتمد على تقنية النانوزومال التي توصل مكونات طبيعية إلى طبقات معينة من البشرة. من خلال هذه التوصيل المنظم للمكونات الفعالة، يعمل تقشير فيرولاك على الترميم، مقاومة الإلتهابات، مقاومة البكتريا، تصفية البشرة ، وتنظيم إنتاج الدهون.

تعرفي على الحلول

تقشيرات الساليسيليك

تقشيرات الساليسيليك هو أحد الطرق الأساسية للتعامل مع حب الشباب وآثاره. كما أنها فعالة في مقاومة دهنية البشرة وتقليص المسام المتوسعة.

تعرفي على الحلول

تقشيرات الغليكوليك

يعد تقشير الغليكوليك تقشيراً معتدلاً مقارنة ببقية أنواع التقشيرات الكيميائية، ويمكن للطبيب الجلدي تعديله ليكون لطيفاً أو خفيفاً بحسب الحاجة. كما أنه متعدد الاستخدامات ليعالج طيفاً كاملاً من المشكلات الجلدية، مع بقائه تقشيراً سطحياً.

تعرفي على الحلول

تنشيط الخلايا الجلدية لتجديد شباب البشرة

الجلد هو طبقة الحماية الخارجية للجسم، ومع التقدم في السن، يصبح التآكل والتلف أكثر تواترًا في حين تستغرق عملية تجديد شباب البشرة وقتًا أطول. في فترة الشباب، تنتقل الخلايا الجذعية المتخصصة من نخاع العظم في الجسم وتدير العملية الشاملة لتجديد شباب البشرة و العمل على شفائها. ومع ذلك، تبدأ هذه الخلايا الجذعية في التقلص مع التقدم في السن، ونتيجة لذلك، من المرجَّح أن تشهد البشرة بعض الإلتهابات والتجاعيد والبقع.

تعرفي على الحلول

جهاز Accura

جهاز Accura هو أحد الأمثلة على دور التكنولوجيا في تقديم أفضل النتائج وأسرعها. فهو يلعب دوراً أساسياً في التنظيف، والترطيب، والتعامل مع البشرة الدهنية والحساسة. كما أنه لا غنى عنه في حلول شد البشرة وعلاجات تقدم السن.

تعرفي على الحلول

جهاز تقشير Jet Peel

تقشير Peel Jet، والذي يعرف أيضاً بتقشير hydro microdermabrasion ، هو علاج غير جراحي بنتائج سريعة وواضحة. Jet Clear كنظام اختارته كايا، ينظف من العمق ويقشر البشرة من خلال الإستفادة من القوى الشفائية للماء والأكسجين.

تعرفي على الحلول

ديرمابين

علاج الإبر الدقيقة ديرمابين علاج معتمد بشكل كبير لتجديد البشرة. يتيح تطبيقه الدقيق درجة عالية من التحكم بيدي طبيب جلدي خبير. وهو أداة ميكانيكية تستخدم إبرة دقيقة من الستيل مثبتتة بهيكل يشبه القلم.

تعرفي على الحلول

سيلويت سوفت

تقنية سيلويت سوفت لشدّ الوجه يالخيوط. تقنية بسيطة، سريعة، وغير جراحية. تهدف إلى تحقيق النتائج المرجوة من شدّ الوجه: شكل جديد ومحدّد. كما أنه مع الوقت يعيد الامتلاء إلى الوجه.

تعرفي على الحلول

شد الوجه بالخيوط

يمحى شد الوجه بالخيوط المسننة آثار الترهل والتجاعيد، ويقوم بزم البشرة ليعيد لها الشكل المشدود والحجم الأملس تحت الجلد.

تعرفي على الحلول

شد الوجه دون جراحة – الخيوط

ومع التطورات الحديثة في التقنيات غير الجراحية، أصبح بين أيدينا أسلوب علاجي جديد كلياً – شدّ الوجه بالخيوط. والذي يقدم فائدتين أساسيتين. أولاً. هو طريقة ألطف، ولا تتطلب استخدام المشرط الجراحي. ثانياً. يساعد بشكل فعال على بناء البنية الداعمة لاستعادة الشكل المحدد للبشرة من الداخل. والنتيجة، تغيرات ناعمة لكنها متزايدة مع مرور الوقت، وتنعكس على الوجه بشكلاً منعشاً أكثر من أن يكون تغيراً مفاجئاً.

تعرفي على الحلول

علاج البلازما الغنية بالصفائح PRP

علاج PRP هو علاج مجدد للبشرة يوظف الخصائص الطبيعية وعوامل التجدد الموجودة في جسمك أصلاً.

تعرفي على الحلول

علاج ديرما ستيمنس للوجه

يقوم علاج ديرما ستيمنس للوجه على تركيبات بخواص مميزة مستخلصة من الخلايا الجذعية لنبات الأرجان.

تعرفي على الحلول

علاج كاربوكسي

يحسن علاج كاربوكسي مرونة البشرة والدورة الدموية ، ويحفز إصلاح الكولاجين ، ويحسن مظهر الخطوط الناعمة والتجاعيد ، ويدمر البقايا الدهنية المتوضعة في بعض الأماكن.

تعرفي على الحلول

عيون كايا المشرقة

فهو يقلل من الانتفاخ تحت العينين، الخطوط الناعمة واحتباس السوائل في الجفنين.

تعرفي على الحلول

ليزر excel HR لإزالة الشعر

يعمل ليزر إزالة الشعر من خلال التركيز على المناطق ذات اللون الأغمق : الميلانين في الشعرة. لكن التباين بين لون الشعرة ودرجة البشرة قد يختلف بشكل شاسع بين شخص وآخر، مما يجعل من الصعب فعلاً لنوع واحد من الليزر أن يستهدف الشعرة دون إحداث أي إضرار في البشرة. ولهذا فإن excel HRTM يجمع بين نوعي ليزر عالي التقنية في جهاز واحد، ثم يضيف نظام تبريد مبتكر يواجه حرارة الليزر، ليمنحك تجربة إزالة للشعر مريحة وخالية من الألم.

تعرفي على الحلول

ليزر Alexandrite

يعد ليزر Alexandrite تكنلوجيا إزالة الشعر الأكثر استخداماً اليوم . حيث يفضل الأطباء استخدامه لسرعة تغطيته،و قدرته على تقديم تجربة خالية من الألم ولفعاليته في تأخير عودة نمو الشعر. لذا فهو يعد جزءاً أساسياً من حلول كايا التيما لإزالة الشعر.

تعرفي على الحلول

ليزر الدايود

يقوم الليزر، عند استخدامه للتخلص من الشعر، بتدمير جريب الشعرة بأشعة الطاقة التي تتحول إلى حرارة. يتوضع جذر كل شعرة بكيس صغير يسمى جريب الشعرة. يدمر ليزر إزالة الشعر هذا الجريب، مما يمنع نمو الشعرة

تعرفي على الحلول

منشطات البشرة من

هل تعلمون أن حمض الهيالورونيك – المادة المالئة الطبيعية – بإمكانه مع بعض التعديل ان يساعد بشرتكم على الإشراقة من الداخل؟ العلم يقف خلف هذا الابتكار. إكتشفوا كيف يوظف الريستالين® منشطات البشرة – و التي تتميز ببراءة إختراع (NASHTM) فتساعد البشرة على أن تظل رطبة و ذات إشراقة شبابية، بينما تعمل في نفس الوقت على تحسين وضع البشرة تدريجياً، زيادة مرونتها، و التقليل من خطوط الرفيعة لعلامات تقدم السن و غيرها.

تعرفي على الحلول

PRP HC

هي تكنولوجيا متطورة تعتمد على هذه المصادر بتركيز أعلى لمساعدة الجسم على شفاء نفسه. بشكل عام، يحتوي الدم على خلايا الدم الحمراء، الصفيحات الدموية، البلازما وعناصر أخرى. تعتمد علاجات PRP على مركز من خلايا الدم الحمراء المنشطة، حيث تحمل هذه الصفيحات عوامل نمو أساسية لعمل، انقسام، وتخصيص الخلايا- وظائف تحفز بيولوجياً عملية شفاء الجسم.

تعرفي على الحلول

آنتي أج®

الخلايا الجذعية هي الخلايا “الأم” في الجسم. فهي تحمل القدرة على التوالد، وترميم وإعادة تجديد انسجة الخلايا المتضررة في موقع الإصابة. استطاع علم الخلايا الجذعية فك شيفرة الخلايا الجذعية – الإشارات الحيوية كما تسمى- والتي تساهم في الحفاظ على صحة فروة الرأس في مرحلة الشباب. آنتي أج® هو أحد نتائج هذه التطورات في علم مقاومة تقدم السن.

تعرفي على الحلول

الميزوثيرابي

الميزوثيرابي تقنية تحقن فيها كميات مجهرية من الأدوية، الفيتامينات والمعادن، عميقاً في البشرة، لساعد البشرة على أن تتجدد خلاياها وتُصلح نفسها. إن لهذه التقنية نتائج مذهلة لعلاج حالات متعددة؛ تتراوح من الهالات الداكنة، إلى تساقط الشعر ، و كذلك علامات تقدم السن ويتعين أن يقوم بتطبيق تقنية الميزوثيرابي أيدىٍ أمينة من خبراء العناية بالبشرة .

تعرفي على الحلول

علاج البلازما الغنية بالصفائح PRP

علاج PRP هو علاج مجدد للبشرة يوظف الخصائص الطبيعية وعوامل التجدد الموجودة في جسمك أصلاً.

تعرفي على الحلول

علاج كاربوكسي

يحسن علاج كاربوكسي مرونة البشرة والدورة الدموية ، ويحفز إصلاح الكولاجين ، ويحسن مظهر الخطوط الناعمة والتجاعيد ، ويدمر البقايا الدهنية المتوضعة في بعض الأماكن.

تعرفي على الحلول