في كايا ، أنتم بأمان.

نحن نتفهم كيف تساعد إجراءات الرعاية الذاتية الخاصة بكم في خلق شعور بالطمأنينة في هذه الأوقات التي تشهد تغييرات كبيرة. لا تدعوا مخاوف السلامة تمنعكم من أن تظهروا للعالم في أجمل مظهر عندما يكون لديكم ضمان كايا بالسلامة المطلقة. إلى جانب جميع بروتوكولات العناية القياسية ذات المستوى العالمي المعروفون بها في كايا ، فقد وضعنا مجموعة كبيرة من توجيهات وإجراءات التعقيم، إلى جانب اتباع المسافات الآمانة، نقوم بتعقيم مباني العيادة بانتظام، والحد من أوقات الانتظار، والتخلص من المواد المعاد إستخدامها كل ذلك لضمان الحفاظ على سلامتكم في كل زيارة لكم في كايا

الجمال لا يجب أن تحكمه دلالات ولا حدود وأحكام. ليس العالم من يعطي تعريفاً موحداً للجمال، بل الجمال هو تعريفك أنت لما يجعلك تشعرين جميلة! بخبرة تزيد عن 17 عاماً في المنطقة، يقدم لكِ فريقنا المختص من أطباء الجلدية مجموعة واسعة من العلاجات والتكنولوجيا المتطورة والمنتجات ليعاونك في أن تجدي علاجات البشرة، الشعر والجسم المصممة خصيصاً لتناسب إحتياجاتك. انطلقي. كوني جريئة في بحثك عن الجمال. دعي العالم يرى ما هو سرّ جمالك.

    لماذا عيادة كايا للبشرة

  • 24 طبيب جلدية متخصص
  • 80 عميل قيّموا كايا
    كعيادة آمنة
  • 4.25 تقييم جوجل لنا
  • 23 عيادة
  • 10 مرات جائزة Super brand

أكثر الخدمات رواجا

  • حلول للجسم

  • علاجات تقوية الشعر

  • تجديد المنطقة الحميمة

  • حلول التحكم بتقدم السن من كايا

  • تجميل الشفاه

  • عِلاجات كايا للرجال

  • تجربة ليزر Luxe لإزالة الشعر الزائد

  • حب الشباب وآثاره

  • حلول التصبغات

حلول للجسم

يطرح الزمن وظروف الحياة تحدياتهما الكثيرة، فيتركان خلفهما تغيرات واضحة على شكل الجسم.يمكن لهذه التغيرات أن تكون عنيدة. تساعد التعديلات في النظام الغذائي، ممارسة الرياضة، وتغيير أسلوب الحياة إلى حد ما بكل تأكيد، لكن لا يمكنهم عكس هذه التغيرات بصورة عامة. لهذا السبب تجمع حلول الجسم لدينا في كايا مختلف أنواع التكنولوجيا والتقنيات للتخلص من السيليوليت، محو العروق البارزة والوذمات، وتحديد المناطق الصعبة للحصول على تلك الخطوط والمنحنيات التي ترغبين بها. كما أن حلول الجسم من كايا هي استراتيجية وقائية ممتازة إذا ما بدأت بها مبكراً

علاجات تقوية الشعر

“تصبح أيام الشعر غير السعيدة أكثر صعوبة لما يخسره الشعر من كثافته، و لتساقطه أو ببساطة لفقدانه صحته وحيويته.

علاجات الشعر، حتى وقتٍ قريب، كانت مقتصرة على التطبيقات الموضعية، وتغيير فلاتر الماء، وفي بعض الأحيان إتخاذ الإجراءات القصوى كزراعة الشعر. أما اليوم، فقد أصبح بالإمكان منح شعرك القوة والحيوية من جديد مع علاجات متطورة غير جراحية، يمكنها أن تنشط فروة الرأس، وتقلل من تساقط الشعر وتعيد نموه.”

تجديد المنطقة الحميمة

“الحياة تمضي وترسم في طريقها التغيرات على جسم المرأة. الولادة، التغيرات الهرمونية، التقلبات في الوزن والتقدم في العمر، جميعها ستترك أثرها على جسمك. تلعب العديد من العوامل، ومن ضمنها الوراثة، دوراً في طريقة إستجابة جسمك لهذه الأحداث والدرجة التي يتعافى فيها جسمك لاحقاً.

لجميع مناطق الجسم نصيبها من هذه التغيرات، والمناطق الحميمة لا تُستثنى من ذلك. فقد يحدث أن تتمدد أنسجة المهبل ويتضرر الكولاجين في هذه المنطقة فتضعف عضلات جدرانه”

حلول التحكم بتقدم السن من كايا

“بينما لم تستطع علوم الطب ،حتى الآن، أن تعكس عملية تقدم السن، إلا أنها قد منحتنا أدوات للتحكم بآثاره الواضحة التي من شأنها أن تحدث تغييرات كبيرة لتحسين نوعية الحياة. في عيادة كايا، ترتكز حلول التحكم بالسن على أربعة أهداف أساسية: إعادة بناء الحجم،التخفيف من التجاعيد، استعادة شكل الوجه، وتجديد البشرة.
ستساعدكم العلاجات السليمة للعناية بالبشرة على منع وعكس الآثار الواضحة لتقدم السن حيث تركز علاجاتنا على تنشيط وتجديد البشرة على مستوى أعمق.

تجميل الشفاه

الشفتين هما أكثر ملامح الوجه بروزاً وتعبيراً. فهما الوسيلة للتعبير عن المشاعر وصياغة الكلمات. وبكونهما عنصراً أساسياً في المظهر الخارجي ، فهما ينعكسان على ثقة المرء بشكله وبتعامله مع من حوله.احصلي على الشفتين اللتان لطالما حلمت بهما. ناعمة. ممتلئة. جذابة. يركز نحت الشفاه من كايا على ثلاث نقاط أساسية تحدد شكل الشفتين: لون، ملمس ، ورسمة الشفاه

عِلاجات كايا للرجال

“قد طورنا في كايا مجموعةً فريدةً من علاجاتنا لتناسب الرجال والتي من شأنها أن تعزز ثقتهم بأنفسهم وأناقتهم ووسامتهم. وتشمل خدمات كايا للرجال مجموعةً من العمليات الجراحية التجميلية والعلاجات الجلدية المُصَمَّمة خصيصًا لتناسب بشرة الرجال.

إنَّ الذكاء الجماعي لأفضل أطبائنا الجلديين يُحدِّد الإجراءاتِ المُبتكرةَ التي تم تطويرها لتلبية احتياجات الرجال. إكتشفوا مجموعةٌ العلاجات المميزة التي تظل مُحدَّثةً بأفضل التكنولوجيات والتقنيات.”

تجربة ليزر Luxe لإزالة الشعر الزائد

“كما لا يمكن لأي شخصين على وجه الأرض أن يتطابقا كلياً، كذلك لا يمكنك لبشرتين أن تتطابقا، فلكل منهما مميزاتها ومتطلباتها. ولذا تختلف كل بشرة عن الأخرى بالطريقة التي تستجيب فيه لنتائج الليزر. ومن هنا عمل أكبر فريق لأطباء الجلدية في المنطقة على ابتكار حلول ليزر Luxe المتخصصة لإزالة الشعر الزائد. إنها تجربة مصممة لتراعي احتياجات كل بشرة بذاتها، وكل منطقة من الجسم، وكل نوع بشرة وشعر، وكل مرحلة من مراحل نمو الشعر. فهي تجربة مميزة لكيفية إستجابة التكنولوجيا المتطورة لأدق تفاصيل البشرة.
إكتشفوا كيف يعمل ليزر لوكس بلمسة خفيفة استثنائية تستجيب لأدق متطلبات البشرة. اكتشفوا نعومة وسهولة وفخامة هذه المقاربة الجديدة اليوم”

حب الشباب وآثاره

“يترك حب الشباب ندبات لايقتصر أثرها فقط على بشرتك. تنطلق حلولنا من علاجات تبدأ من جذر المشكلة المسببة للبثور ، وتمحي كل تلك الندبات.
يركز علاج آثار حب الشباب على التخلص من الأضرار و الندبات الموجودة، وفي نفس الوقت منع تشكّل أي ندبات جديدة. يتضمن العلاج التقشير لإزالة خلايا الجلد الميتة وشوائب التلوث والبشرة المتضررة، مما يساعد على علاج الندبات وفي نفس الوقت تنظيف البشرة بشكل كامل. يلي التقشير علاج بالليزر والذي يخترق البشرة ويعيد تشكيل الندبات للوصول للغرض المنشود، أي البشرة الجميلة الصافية.

حلول التصبغات

“التصبغات هي طريقة الطبيعة في حماية البشرة من التأثيرات الضارة للاشعة فوق البنفسجية UV.

يحفز التعرض لأشعة الشمس خلايا البشرة على انتاج الميلانين، الصباغ البني. يمتص الميلانين الاشعاع أو يبعثره ليحمي DNA البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.
يظهر فرط التصبغ على شكل نمش، بقع تقدم السن، بشرة غير موحدة اللون وغيرها من الحالات الجلدية، سننظر لها بالتفصيل. لذا فبينما التصبغات هي حالة طبيعية ومهمة، فرط التصبغ هو ما تحتاجون تجنبه .التحكم بالأضرار وعكس الأضرار هما المبدءان الأساسيان لعلاج التصبغات. لقد طور أطباء كايا مقاربة متكاملة فريدة تجمع تكنولوجيا الليزر مع التقشيرت المتطورة، ومجموعة من منتجات العناية بالبشرة التي تعمل على مستوى الخلايا.”

أراء العملاء

عيادة كايا من اروع العيادات اللي جربتها نظافه و دقة مواعيد و لطافة الطاقم و زارينا افضل وحده تعمل ليزر حريصه ع نظافة شغلها 👌🏻

-Rand Alghamdi

عانت عمتي فجأة من بقع على بشرتها ولم ينفعها شيء. ثم حاولت التقشيرات من Kaya. إستخدموا الليزر Q Switch لعلاج الصبغات العميقة. النتيجة كانت مبهره ومنحها بشرة متناسقة كما كانت تريد دائمًا

-Lamoosh Taher

من اروع و افضل واجمل العيادات تعامل راقي من موظفات الرسبشن للامانه جننتهم لين لقيت موعد وتعجز الحروف عن مدح دكتور عبادة ملك الفيلر و البوتكس حبيت تحربتي وانصح كل وحده ما تتردد و تجي كايا وهيا مغمضة ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

-المورغنيت

عيادة محترمة وراقية جداا والستاف مدرب جيدا واستقبالهم جميل شكرا الستاف ولمديرة العيادة مدام هنا

-Abir Hassoun

الخدمة والمواعيد والجلسات ٪100 الموظفين تعاملهم جداً راقي الاجهزة حديثة وغير مؤلمه ارقى عيادة من وجهة نظري

-Faisal Almotery

لقد أجريت إزالة الشعر بالليزر على شفتي العليا هناك مؤخرًا وأحببته. كان الأمر غير مؤلم وكان الجميع لطيفين وودودين. سيزور بالتأكيد مرة أخرى 😊 زينب.

-zainab

عيادة من العيادات الرائعة جدا من حيث الطاقم الاداري والاستقبال والطبي ..صراحة خدمة متميزة جدا.العاملين مريحين ويحاولوا يرضوا العملاء بأي طريقة.شكرا د.نسيب.شكرا كايا

-Lubna Abuzinada

الخدمات اكثر من رائعه والدكتور اللي مستحيل اغيره دكتور نسيب صار لي عميله عنده من ٨ سنوات

-Aljouhrh H

تنظيف البشرة عندهم جمييييييل جداً احياناً اطلب العادي واحيانا تنظيف الديتوكس مع الاخصائية genices هاااادية وشغلها دقيق جداا

-Amani

معامله رائعه وبكل مصداقيه ولمسات انيقه جدا الف شكر كايا والدكتور

-Mona Riad

حب أشكر القائمين عالعيادة على التزامهم بالإجراءات الوقائية التي أوصت بها الحكومة. زرتهم الأسبوع ذا بعد إغلاق دام أكثر من شهرين وكانوا جداً محترفين في عملهم ومهتمين في العميل. كل الشكر والتقدير لهم.

-

كانت التجربة رائعة بشكل استثنائي. موظفة الاستقبال دائما مهذبة للغاية ومهنية ومفيدة للغاية. السيدات في الاستقبال هم ائتمان حقيقي لكايا كلينك ، جدة. العلاج رائع كما أن الطاقم الطبي جيد جدًا ومحترف بيئة العيادة آمنة للغاية ونظيفة للغاية. سأكون في غاية يوصي باستخدام عيادة كايا ، جدة.

-Ishfaq khan

ليست الزيارة الاولى كنت لديهم بالامس وقد وجدتهم متخذين كافة الاحترازات من معقمات وكمامات وقباس حرارةوالتباعد على المقاعد ومنع المرافقين بتاتًا الخدمة ممتازة والالتزام بالمواعيد .. والبنات في الريسبشن يتمتعن بحسن استقبال المراجعات .. ودكتور عبادة رائع جدا في تعامله وشغله … لهم كل الشكر 🌹

-نو رة<

حصلت على نتائج رائعة من كونتور الجسم و البي ار بي و الفيليرز. شكر خاص للممرضة و الدكتورة.

-Hadeer Soliman

زرت عيادة كايا بتوصية من سلفتي اللي شكرت بها كتير. كان بدي أسوي علاج لنضارة البشرة لأن بشرتي كانت كتير تعبانه. الدكتورة نصحتني بتقشيرات كيميائية و التقشير الكريستالي والليزر. الصراحة الفرق واضح و بمبسوطة بالنتيجة و سعيدة إنى جيت عليهم

-Marwa Tahir