التنشيط الحيويّ للشعر هو إجراءٌ جراحيٌّ بسيط يعمل على تسهيل نمو الشعر من خلال حقن حمض الهيالورونيك بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة اللازمة للشعر مباشرةً في فروة الرأس. غالبًا ما يؤدي الضغط النفسيّ واختلال التوازن الهرمونيّ ونقص الفيتامين إلى تعرض فروة الرأس لأضرارٍ خارجية. يساعد علاج الشعر بالتنشيط الحيويّ من خلال نشر المكونات المغذية باستخدام الحقن الدقيقة على ترطيب منطقة فروة الرأس وتنشيطها بشكلٍ عميقٍ مما يجعل الشعر ينمو بشكلٍ صحيٍّ وإنعاش منطقة فروة الرأس التي أتلفها التقدم في العمر.

في عيادة كايا، يتمُ التنشيط الحيويّ للشعر من خلال ابريلين هيرلاين (Apriline HAIRLine)، وهي تقنية CHAC الفريدة الحاصلة على براءة اختراع، من سويسرا، التي تساعد على حل العديد من مشاكل الشعر منها:

  • الصَّلَع
  • الثعلبة
  • تلف الشعر (الجفاف، اللون الباهت، التقصُّف)
  • الثعلبة الاندروجينية
  • الشيب المبكِّر
  • الزّهم

يعمل التنشيط الحيويّ للشعر على تعزيز استعادة الشعر الطبيعيّ باستخدام حمض الهيالورونيك، الذي يوجد بشكلٍ طبيعيٍّ في أجسامنا، لمنع شيخوخة الشعر ومنع تلف بصيلاته — جاعلًا الشعرَ أكثرَ قوةً ولمعانًا ونعومةً. من خلال استخدام تركيبة ابريلين هيرلاين (Apriline HAIRLine)، حيث تحتوي  هذه التركيبة المقوِّية على حمض الهيالورونيك والمعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية والببتيدات كي تجعل فروةِ الرأسٍ صحية والشعرأكثر سُمكًا وأطول مما يعزز مظهرمن كثافة وصحةً الشعر. وتتضمن التركيبة التي يتم تحريرها بمساعدة التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع التوصيل والتنشيط المناسبين لفروة الشعر.

تعمل تركيبة ابريلين هيرلاين (Apriline HAIRLine) على:

  • تحفيز نمو الشعر

يعمل مزيج الببتيدات من النحاس ثلاثي الببتيد-1 وبالميتويل بنتاببتيد-4 على تحفيز الدورة الدموية في الأدمة وتسهيل تكوين بصيلات شعر جديدة.

  • منع تساقط الشعر والشيب

يعمل الزنك والبيوتين على تنظيم نشاط الغدد الدهنية وإبطاء شيخوخة بصيلات الشعر ومنع الشيب المبكِّر.

  • تقوية ألياف الشعر

يعمل مزيج الأحماض الأمينية المتكوِّن من الجلايسين والليسين والجلوتامين والسيستين والأرجينين على تحسين جودة الشعر من خلال تعويض المكونات البنائية الأساسية في حين توفير تأثير مضاد أكسدة قوي. ويعمل الأرجينين على إنتاج أكسيد النيتريك الذي يساهم في زيادة وصول المواد الغذائية إلى بصيلات الشعر وتغذيتها وبناء ألياف الشعر وحيوية الشعر بشكلٍ كامل.

  • الترطيب والتغذية

يعمل حمض الهيالورونيك على جذب الماء ونشره عميقًا داخل ألياف الشعر مما يرطب طبقات فروة الرأس العميقة

يعمل التنشيط الحيويّ للشعر على استعادة حيوية وصحة الشعر الضعيف والتالف والباهت والجاف ويجعل الدورة الدموية الدقيقة طبيعيةً، وموازنة الدهون في جلد الرأس من خلال أربع خطوات سهلة: تقشير أكورا Accura و ترطيب فروة الرأس بالماء بالدفع المائي Aqua scalp بمحلول ملحي ورذاذ اليدوكائين تنشيط ابريلين هيرلاين (Apriline HAIRLine) الحيوي القابل للحقن. مع براءة الاختراع “تكنولوجيا الإطلاق المستدام ” الخاصة بها، تستمر العناصر الغذائية بالعمل لمدة 14 يومًا بعد التطبيق لضمان التحسُّن المستمر.

تستغرق كل جلسة حوالي 45 دقيقة. ويمكنكم توقع نتائج طويلة الأمد ومرئية في أقل من أربع جلسات.

عادةً ما يتم القيام بالابريلين هيرلاين (Apriline HAIRLine) باستخدام أجهزة الحقن الدقيق مثل الأقلام التي تعمل إلكترونيًا وديرما رولر وحقن النانو.  للحصول على نتائج دائمة، من الأفضل حضور 6 جلسات على الأقل على فترات تتراوح بين 2-3 أسابيع.

  • يجب تجنَّب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية قبل الإجراء بأسبوع.
  • قد تصبح فروة الرأس حساسة مع احمرارٍ طفيفٍ بعد العلاج على الفور. وغالبًا سيقل هذا في غضون يوم أو يومين.
  • يجب تجنب ما يلي لمدة أسبوع بعد الإجراء

– التعرض لأشعة الشمس
– منتجات التجميل التي تتطلب جراحة في فروة الرأس
– درجات الحرارة المرتفعة
– حمامات البخار
– غرف البخار
– اليوغا الساخنة
– التسَمُّر
– برك السباحة
– المياه المفتوحة

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

2,12,222

تم العلاج بنجاح

اشترك للحصول على استشارة مجانية

قابلوا خبراء الجلدية لدينا أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

العناية بالبشرة خلال الكوفيد-19

أثَّر فيروس كورونا المستجد على كل جانبٍ من جوانب حياتنا. فقد انقلب كل شيءٍ في عملنا وحياتنا الاجتماعية من طريقة تفاعلنا مع بعضنا البعض.

إقرأي المزيد