الحمل ثم الولادة والأسابيع التي تليها، تحديات جدية يمرّ بها جسمك، وتظهر واضحة على وضع بشرتك وشعرك. لكن إستعادة تلك الهيئة التي كان عليها جسمك قبل الولادة ليس بالمهمة المستحيلة كما تظنين فمن خلال علاجاتنا المتخصصة من حلول للهالات السوداء تحت العينين إلى حلول نحت الجسم.

رحلة الأمومة، من الحمل إلى الولادة إلى العناية بطفلك، رحلة مميزة لا مثيل لها، إلا أنها ستلقي بأحمالها الثقيلة على جسمك. فبالإضافة للتحديات الجسمية وسعيك للقيام بأكثر من دور في نفس الوقت، يواجهك تحدّ آخر يتمثل فى التغيرات الهرمونية والبيوكيميائية، بين صعود وهبوط، والذي يتحدث عن نفسه بأكثر من طريقة- وخصوصاً من خلال مظهرك.

نقدم لك Makeover الأمهات من كايا

إستعادتك لشكل ما قبل الحمل هو آخر أمر عليكي القلق بشأنه، رغم أنكِ لا تطيقين صبراً الحصول عليه. إمحي هذه الهالات الداكنة، إخلعي “قناع الحمل” الذي ألقى بظلاله على وجهك، و إستعيدي جمال شعرك وتألقه، وإعتمدي على حلولنا لنحت الجسم حلولنا لنحت الجسم التي ستقوم، مع روتين تمرينات اللياقة بعد الولادة، برسم شكل جسمك الذي ترغبين به. سيتعاون معك أطباؤنا المتخصصون في كل خطوة. تعرفي القليل عن علاجاتنا الحاضرة لمساعدتك في هذه المرحلة من حياتك.

حلول كايا للهالات السوداء

الحمل، و الولادة، و السهر و الإستيقاظ مبكراً سيحرم بشرتك من النوم والراحة اللاتي تتعطش إليهم، وسيظهر هذا الإنهاك المتراكم في أكثر مناطق البشرة رقة ونعومة- تحت عينيكي. تجمع حلول الهالات السوداء من كايا عدد من التقنيات، و التقشيرات المختصة، والتركيبات المغذية، لدعم وتغذية البشرة تحت العينين ومنحك الطلّة المشرقة.

حلول التصبغات من كايا

تميل البشرة لإنتاج الميلانين بكميات زائدة أثناء الحمل بقصد حماية نفسها من الأشعة فوق البنفسجية المضرة. هذا من شأنه أن يترك بقع داكنة من فرط التصبغ أو ما يسمى بالكلف، والذي يطلق عليه أحياناً اسم “قناع الحمل”. يعمل أطباؤنا على إختراق البشرة إلى العمق لإستهداف وتكسير بقايا الميلانين الداكنة بإستخدام أحدث تكنولوجيات الليزر. هذا إضافةً للتقشيرات المتطورة، يعملوا معاً لمحو آثار فرط التصبغو تفتيح البشرة و منحها الإشراقة واللون الموحد.  

حلول تساقط الشعر من كايا

يحدث تساقط الشعر أثناء الحمل عادة نتيجة أسباب غذائية. كما أن التغيرات الهرمونية تلعب دوراً كبيراً أيضاً حيث تدفع الشعر الصحي أحياناً نحو المرحلة الأخيرة من حياته، وهي مرحلة التساقط.

سيقوم أطباؤنا يتقييم وضع شعرك ليرسموا لك الخطة العلاجية المناسبة،والتي تتضمن عادة نصائح غذائية وواحداً أو اكثر من العلاجات التالية:

البلازما غنية الصفيحات (PRP)،, الميزوثيرابي، وعلاج الكاربوكسي.

حلول نحت الجسم من كايا

رغم أهمية تمرينات اللياقة البدنية والتعديلات في أسلوب حياتك في مرحلة ما بعد الولادة، إلا أنها قد لا تكون كافية بشكل كامل للتعامل مع السيليوليت وإحتباس السوائل. وهنا لابدّ من تدخل مقاربات علاجية معينة. تقوم علاجاتنا غير الباضعة، و غير الجراحية ، والتي تستند إلى تكنولوجيا تجميد الدهون وتوتر الموجات، بجعل عملية نحت الجسم أسرع نسبياً و آمنة بشكل مطمئن، حيث توفر قدراتها في إذابة الدهون وشد البشرة و منح اللمسات الأساسية لتحقيق أهداف نحت الجسم بدقة.

النتائج التي تتطلعين إليها

تعتمد نتائج العلاجات على عوامل عدّة، منها إلتزامك بخطة العلاج من الجلسات و العناية المنزلية التي يحددها لك طبيبك، وكذلك التعديلات في أسلوب حياتك وغذائك. أما بالنسبة إلى علاجاتنا، فكوني واثقة بأن ألMakeover الخاص الذي تحلمين به سوف يصبح حقيقة جميلة على أيدي الخبراء لدينا.

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة

العناية الخاصة بالبشرة أثناء فترة الحمل

العناية الخاصة بالبشرة أثناء فترة الحمل

إقرأي المزيد

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

قابلوا خبراء الجلدية لدينا

أكبر فريق لأطباء الجلد في المنطقة. كفاءة عالية. حائزين على ثقة الملايين من العملاء

إقرأي المزيد

عن كايا

عن كايا

إقرأي المزيد

أراء المدونين

أراء المدونين

تستطيعين تسميتهم بالمرشدين. أهم الأسماء في المنطقة في مجال العناية بالبشرة والجمال وكل ما يتعلق بالإطلالة المثالية. لنرى ما لديهم لك من معلومات...

إقرأي المزيد

منتجات كايا المتطورة

العلم. بأروع تطبيقاته. اكتشفي مجموعة من المنتجات المتقدمة، والمتطورة باستمرار والتي تكمل عمل علاجاتنا.

Explore Our Range