لا شيء يبرز جمال خط الذقن وأناقته، أكثر من رسم حاد ومثالي للحية. كما أنه يعطي شكلاً وسيماً لعظام الخد، حيث ينحدر بأناقة بخط مستقيم أو بإنحناء.

وعندما تحصل على المظهر الذي تفضله، فإنك تريد له أن يبقى على الدوام، فآخر ما تتمناه هو أن يعبث الشعر الآخذ بالنمو بتلك الخطوط الدقيقة التي حددتها بكل عناية.

لكن ما العمل، فالشعر ينمو لأن هذه هي وظيفته؟

من رجل الكهف إلى الرجل العصري

يعتبر شعر الجسم من بقايا مراحل تطور الإنسان، منذ الزمن الذي كان يعيش البشر فيه داخل الكهوف في الجبال، وليس في منازل دافئة مع كل وسائل الترفيه والراحة. كانت وظيفة شعر الجسم حماية أسلافنا من البشر البدائيين من عوامل البيئة المحيطة بهم.

و في هذه الرحلة, إكتسب الأنسان الفطنة و خسر شعر الجسم. على الرغم من أنه تطوراً كبيراً، إلا أننا لم نتخلص حتى الآن من مشكلة شعر الجسم بشكل كامل، حيث ما تزال أجسامنا تحمل في منطقة الظهر والإبطين والصدر شعراً لا حاجة إليه.

تخلص من الشفرة و أكتشف الليزر!

ماذا لو كان بإمكانك أن تحصل على رسم اللحية المثالي، لحية محددة دائماً و أبداً؟ فقط تخيل – لا مزيد من الشعر العشوائي الخشن ، ببساطة لا مزيد من الإزعاج. يمكنك نيل المظهر الذي ترغب فيه بفضل أحدث تكنولوجيا ليزر إزالة الشعر التي ستخلصك من الشعر غير المرغوب فيه من الجذور، حتى مدى العمر. الحدود مرسومة، لذا كل ما عليك فعله هو تقصير اللحية إلى الطول الذي تفضله. حل ذكي. صحي. ومريح بشكل لا يصدق. والأفضل من كل هذا، لا جروح حلاقة بعد اليوم.

لا يمنحك ليزر إزالة الشعر رسماَ دائماً للحيتك وحسب، بل ويخلصك كلياً من شعر الجسم غير المرغوب به على الصدر، و الظهر، و الإبطين….. وفي أي منطقة لا تريد وجود الشعر فيها.

ليزر يتغلب على شعر الجسم.بالتدريج. وإلى الأبد.

لماذا تنتج أجسامنا كل يوم شعراً جديداً وتتخلص من القديم في نفس الوقت؟ ذلك لأن الشعر ينمو على ثلاثة مراحل مختلفة:
طور التنامي: المرحلة النشطة الأولى في دورة حياة الشعرة.
طور التراجع: وهي مرحلة انتقالية مؤقتة بين طور التنامي وطور الراحة.
طور التساقط: وهو مرحلة الراحة في دورة نمو الشعر، وتستمر هذه المرحلة حتى سقوط الشعرة عن طريق الاحتكاك.

لكن ما علاقة هذه المعلومات بإزالة الشعر بالليزر؟ في أي نقطة من الزمن، قد تكون الشعرة في أيٍ من هذه المراحل الثلاث. إلا أن ليزر إزالة الشعر ليس فعّالاً إلا في الطور الأول، أي طور التنامي، ولهذا فستحتاج إلى عدة جلسات, فهي عملية شبيهة بلعبة الرماية، حبث تظهر عدة أهداف مختلفة في كل مرة، لكنك في النهاية تصيبها جميعاً.

أحصل على المظهر الذي ترغب به من الظهر و الذقن و الرقبة و حتى أصابع قدميك مع الأختيار الصحيح لتكنولوجيا ليزر إزالة الشعر.

حدد أنت الشكل، و سيعاونك خبرائنا في أن تنعم به طوال حياتك… أليس ذلك أسهل بكثير من الحلاقة بالشفرة؟

Share
هل يمكن الوصول للبشرة الجميلة بسهولة؟ إقرأي المزيد
إفسحوا الطريق للجيل الجديد من ليزر إزالة الشعر إقرأي المزيد
ما جذور مشكلة الشعر غير المرغوب فيه؟ إقرأي المزيد

سجلوا هنا للتمتع بإستشارة مجانية