ترميم البشرة بإستخدام الفراكشنال بالومار

يختفي حب الشباب، ويترك خلفه ندباته. تتكون ندبات حب الشباب عندما تتعافى البشرة من البثور، الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء التي تتكون عندما تعلق الدهون، البكتريا والخلايا الميتة تحت سطح البشرة. ندبات حب الشباب تكون عادة آثار مسننة أو مناطق حمراء مرتفعة التي تعطي البشرة أحياناً مظهراً  مرقشاً.

يكمن الحل في ترميم البشرة، وليزر الترميم الفراكشنال بالومار ( فراكشنال ليزر) هو التكنولوجيا الأمثل  لأداء المهمة. متعدد الإستخدامات وقابل للتعديل، يقدم هذا الحل المبتكر لترميم البشرة طيفاً واسعاً من النتائج، من ترميم البشرة التي تعاني من ندبات حب الشباب ، إلى إزالة خطوط الوجه والتجاعيد.

يمتاز هذا الليزر بقدرته الرائعة على محو ندبات حب الشباب. فهو تكنولوجيا غير جراحية تعمل بعمق وتستخدم طاقة خفيفة لتنشيط الأدمة الباطنية بينما تحافظ على البشرة الخارجية سليمة. مما يجعل فترة النقاهة بعد العلاج بسيطة للغاية.

يخترق الفراكشنال ليزر البشرة إلى طبقة الأدمة السفلية، بينما يبقي على الأدمة الخارجية غير ملموسة. صممت هذه التقنية الذكية لتلحق ضرراً في البشرة في أعمدة مجهرية من خلال إيصال طاقة الضوء إلى البشرة. خواص البشرة العلاجية حينها تعمل معاً لتكوين نسيج صحي جديد وإنتاج الكولاجين لإصلاح المناطق المتضررة. تنشيط إنتاج الكولاجين هذا يجدد البشرة ويرمم خلاياها.

يكمن جوهر هذا العلاج في سرعته. يحتاج علاج الفراكشنال ليزر لترميم البشرة ما بين 15 إلى 45 دقيقة، بحسب حجم،و موقع , وحالة المنطقة المعالجة.

تحتاج المنطقة المعالجة وقتاً بسيطاً جداً للتعافي، ولا تحتاج لأي فترة نقاهة. يوصف إحساس بعد العلاج بـ ” الحرق الشمسي الخفيف” والذي تشعرين به ولا يؤلمك حيث يواجه الأثر الحراري عنصر تبريد يستخدم أثناء العملية. مباشرة بعد العملية سيظهر احمرار وتورم نتيجة الضرر المجهري في نسيج البشرة السفلية.

ستبدو بشرتك أنعم، أفتح، ومشرقة أكثر خلال أسبوع من العملية. وبما أن التجديد يحدث عميقاً في البشرة فإن حالة البشرة ستتحسن بالتدريج مع الوقت، وستلاحظين تطوراً واضحاً على مدى 3-6 اشهر. سيقرر طبيبك عدد الجلسات بناء على سنك وحالة بشرتك.

• أوقفي أي علاج تقشير للتنظيف، أو تقشير بالكريستال أو واكس قبل 7-10 أيام على الأقل من العلاج.
• قللي التعرّض لأشعة الشمس، وأوقفي استخدام منتجات التسمير وإزالة الشعر وعلاجات التقشير الكيميائي قبل أسبوعين على الأقل من العلاج.
• أوقفي استخدام الريتينول، ومنتجات حمض الغليكوليك والساليسيك قبل 3 أيام على الأقل من العلاج

• لبقية اليوم بعد العلاج، ليكن شعرك مرفوعاً عن وجهك
• لمدة 2-3 أيام بعد العملية، ونتيجة لاحتمال وجود احمرار او تورم أو نزيف دقيق جداً:
– خففي التورم بتطبيق كمادات باردة كل حين وآخر
– في أول ليلة بعد العلاج نامي ووجهك للأعلى وغير ملامس للوسادة
• استخدمي مرطبات لطيفة جداً لمدة أسبوع بعد العملية
• داومي على استخدام الواقي الشمسي بدرجة SPF30 أو أكثر لثلاثة اشهر على الأقل بعد العملية

الخلاصة: يستخدم فراكشنال بالومار للترميم – فراكشنال ليزر لترميم ندبات حب الشباب وتجديد البشرة

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

مدونتنا قابلوا خبراء الجلدية لدينا أراء المدونين

Recent Post

مكونات مستحضرات العناية بالبشرة الأكثر رواجاً في عام 2020

 يعتمد رواج مستحضرات العناية بالبشرة على العديد من العوامل بما في ذلك — الصحة والرفاهية والغرابة ومدى إرتباطها بالتراث والجمال وقدرة هذه المكونات على شغل محل المكونات الأخرى التي تعرضت للانتقادات بسبب عدم استدامتها أو أنها غير صحية. وستكون هناك دائمًا المكونات الكلاسيكية التي تمت تجربتها واختبارها للعناية بالبشرة مثل فيتامين سي وحمض الهيالورونيك والريتينول وغيرها من المكونات التي عملت لفترةٍ طويلة ولا تزال في صدارة صناعة العناية بالبشرة. ومع ذلك، هناك دائمًا مجموعة جديدة من…

إقرأي المزيد