بشرتك هي استثمار وليست للاستهلاك.

هذا هو أفضل وأهم سبب لكي تبدئي الآن بالعناية ببشرتك. تابعي القراءة لتعرفي طريقة إعداد وتحضير بشرتك للاستمتاع بعطلتك الصيفية.

الحرارة الملتهبة تتطلب إجازة! وهذا يعني أن الوقت قد حان لإخراج الملابس الصيفية من الخزانة. سواء كنت تخططين للاسترخاء على الشاطئ أو لرحلة إلى الجبال، تحبين أن تظهري وتشعري بأفضل إطلالة لك خلال العطلة. لمساعدتك على الاستعداد لرحلتك، لدينا في كايا كل ما تطلبينه من الرأس حتى القدمين. ومهما تكون مخاوفك، من مشاكل في الشعر أو مشاكل في البشرة، لدينا الحلول لكل ما يقلقك. إليك بعض النصائح التي نعتقد أنها قادرة على مساعدتك على الاستعداد للاستمتاع بعطلة صيفية تستحقينها بج\ارة.

النصيحة 1: احجزي موعداً لك في الوقت المحدد

مهما يكون اختيارك، سواء كان إجراءً أو علاجاً، لا تنتظري حتى اللحظة الأخيرة للقيام به. من الأفضل حجز موعد قبل أسابيع قليلة من العطلة حتى تحصلي على النتائج المرجوة. هذا الأمر يمنح العلاج بعض الوقت لكي يكون فعالاً على بشرتك وجسمك، ولكي تستمتعي بالنتائج المثالية في الوقت المناسب.

إذا كان اختيارك إزالة الشعر بالليزر، فمن المستحسن أن تبدئي هذا العلاج قبل إجازتك بكثير. نوفر لك في كايا حلولاً لإزالة الشعر بالليزر. يمكن لمدة هذا العلاج أن تختلف حسب بشرتك، نوع شعرك والاستجابة إليه. كذلك، أنت بحاجة إلى اتباع عدد غير قليل من الاستعدادات قبل علاج إزالة الشعر بالليزر.

بالنسبة للعلاجات التي تتم بالحقن، يمكنك حجز موعد لإجرائها قبل 2-3 أسابيع من رحلتك لكي تتمتعي بأفضل النتائج. تتطلّب العلاجات التي تتم بالحقن جلسات متعددة حسب المنطقة وقوّة العلاج. شيء آخر يجب مراعاته أثناء حجز موعدك هو فترة التوقف عن النشاط بسبب هذا العلاج. بعض العلاجات قد لا تحتاج إلى التوقف عن النشاط، في حين أن بعضاً آخر منها قد يتسبب بالتوقف عن النشاط لمدة يومين.

استشيري خبراءنا وخطّطي مسبقاً للعلاجات التي ترغبين أن تدللي نفسك بها استعداداً للاستمتاع بالإجازة.

النصيحة 2: دللي بشرتك لتجعليها تنعم بأجمل إطلالة لها

عندما تفكرين بتدليل بشرتك، تكون العناية بالوجه أول أمر يتبادر إلى الذهن. لا شيء أفضل من التمتع بعلاج فاخر ومريح للبشرة قبل مناسباتك الخاصة. يمكنك الحصول على العناية بالوجه التي تختارينها قبل يومين من رحلتك، لكي تؤدّي عملها الساحر في الوقت الذي تكونين بأكثر حاجة إليها.

جرّبي علاج الوجه بالنار والثلج من كايا، وهي عناية تعمل على تجديد شباب الوجه وزيادة إشراقه، وتترافق مع تقشير ناعم للبشرة. تم تصميم هذا العلاج لنشر عملية تكوين الخلايا وتجديدها، وتنعيم المناطق التي فيها مشكال لتوهج شبابي. هذا العلاج مثالي لك إذا كنت تبحثين عن شيء يزيل حب الشباب أو آثار حب الشباب، أو إذا كنت تبحثين عن علاج فوري لتجديد شبابك.

MIRAPeel هو علاج لا يتطلّب إدخال أدوات في الجسم ويتم باستخدام إبر دقيقة. هذا العلاج هو عبارة عن عملية من ثلاث خطوات تشمل التقشير، والنفث الدقيق الرطب (wet micro-protrusion)، أضواء LED، وقناع للوجه لتهدئة البشرة. يوفر هذا العلاج الأداء الأفضل للتخلص من الخلايا الميتة على بشرتك وتحسين الليونة، وستشعرين بعده ببشرة منتعشة ومتوهجة.

هناك علاج تقشير آخر يمكنك تجربته وهو علاج التقشير الدقيق للبشرة (Microdermabrasion Treatment). يزيل هذا العلاج الطبقة السطحية للجلد ويكشف عن بشرة نضرة وأكثر شباباً تحته. يمثّل هذا العلاج خياراً ممتازاً للحفاظ على بشرة صحية ونقية. كذلك، يساعد على تنقية المسام وتفتيح آثار حب الشباب وإزالة الرؤوس السوداء.

هذا ليس كل شيء! هذا العلاج يعزز أيضاً قدرة البشرة على امتصاص الفوائد التي تقدمها منتجات العناية بالبشرة، ليتم بذلك الاستفادة بالكامل من نظام العناية بالبشرة الخاص بك من أجل التمتع ببشرة متألقة وصحية.

النصيحة 3: جرّبي البوتوكس ومستحضرات ملء البشرة (Fillers) لإشراق عالي النضارة وشبابيّ

يمثّل البوتوكس و”الحشوات الجلدية” (Dermal Fillers) خيارات رائعة إذا ما كنت تبحثين عن لمسة فورية أو علاج مؤقت لاستعادة حجم بشرتك والحصول على إطلالة أكثر نعومة، ثباتاً وشباباً. سيقدم لك هذان العلاجان المساعدة على إعادة تحديد إطار وجهك وتحسين ملامحك. وأفضل جزء من هذين العلاجين هو أن إجراءهما يستغرق المدّة الأقل، أما نتائجهما فقد تستمر لغاية أسابيع أو حتى أشهر.

HIFU هو علاج آخر لشد البشرة، تجديد شبابها وترميمها باستخدام طاقة موجات فوق صوتية عالية الكثافة. يعمل هذا العلاج على ترميم وتجديد شباب وقدرة البشرة على إنتاج الكولاجين، إصلاح الكولاجين الموجود وتنشيط الدورة الدموية، مما يجعل البشرة ناعمة ونضرة ومشرقة. HIFU هو علاج غير جراحي ولا يتطلّب على الإطلاق مدة للتوقف عن النشاط.

يمكنك أيضاً تجربة علاج Prohfilo الذي يستخدم حمض الهيالورونيك لاستعادة المستويات الطبيعية لحمض الهيالورونيك في البشرة، مما يساعد في الحفاظ على تماسك البشرة وليونتها. يشكّل هذا العلاج خياراً مثالياً إذا كنت تبحثين عن علاج يمكنه تحسين نسيج بشرتك، تحسين لون البشرة وترطيبها، واستعادة مرونتها.

النصيحة 4: لا تنسَي تدليل شعرك

لا أحد يحب يوماً مع شعر سيئ، خاصة في الإجازات. مع ذلك وخلال السفر، يكون شعرنا أكثر من يعاني. خلال فصل الصيف، يميل شعرنا إلى أن يكون دهنياً للغاية ومثيراً للحكة مما يؤدي في النهاية إلى تساقطه وتقصفه. زيدي على ذلك تجعّده!

في كايا، نقدم علاجات تقوية الشعر وفروة الرأس التي يمكنها أن تساعد على تحسين جودة الشعر والتحكم في تساقطه، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس. ترتكز هذه العلاجات على حلول تتطلّب الحد الأدنى من إدخال أدوات في الجسم، وتشمل علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP)، ميزوثيرابي، الخلايا الجذعية، وعلاجات إصلاح الحمض النووي. تعمل هذه الحلول على تحفيز عملية النمو الطبيعي وتحسين تغذية فروة الرأس.

أنت الآن تدركين تماماً ما الذي سيساعدك في التمتع بأجواء عطلتك الصيفية. وعلى الرغم من قيامك بتدليل نفسك ببعض العلاجات قبل الرحلة، تذكري أن تحافظي على تناول طعام صحيّ ومغذيّ، وأن تحافظي على ترطيبك جيّداً. احرصي على أن تتابعي باستمرار نظامك الخاص للعناية بالبشرة قبل رحلتك وعندما تكونين في إجازتك الصيفية أيضاً.

- بقلم أطباء الجلد الخبراء من كايا

[Total: 0   Average: 0/5]
Share
الاحتفال بالذكرى السنوية الـ19 لكايا إقرأي المزيد
احصلي إطلالة صيفية مثالية مع كايا إقرأي المزيد
استعدي لعيد بلا علامات التقدم بالسن إقرأي المزيد

50% على الإستشارة *تطبق الشروط