عندما تظهرون مع هذا التوهج المتألّق، سيقع شريككم في حبكم من جديد. على الرغم من أن الرعاية الذاتية لا تتطلّب مناسبة، مثلاً قضاء ليلة مميّزة خارج البيت، لكن بالتأكيد هناك سبب لتتدللوا ببعض منها. ومن منا لا يحب البشرة المتوهجة في موعد مسائي؟ حان الوقت لتمنحوا بشرتكم المزيد من الحب والاهتمام.
على الرغم من ضرورة اتباع نظام ثابت ومتناسق للعناية بالبشرة من أجل الحفاظ على بشرتكم صحية ومتوهجة، يبقى دائماً بعض الدلال فكرة جيدة. إليكم الطريقة لجعل بشرتكم جاهزة للمواعيد!
1. احصل على هذا التوهج الفور
نتوق جميعًا إلى توهج فوري في ليلة موعدنا الخاص. في حين أنه من الضروري الحفاظ على روتين صحي ومتسق للعناية بالبشرة للحفاظ على إشراق بشرتك ، فإننا نريد أيضًا شيئًا يضيف هذا الجاذبية لبشرتنا ويجعلنا نبدو أجمل من المعتاد في موعد خاص.
في كايا ، نقدم مجموعة من علاجات توهج البشرة للوجه والتي تساعدك في الحفاظ على بشرتك وتمنحك توهجًا صحيًا. تتأكد هذه العلاجات من أنها تعالج بشرتك من الداخل بينما تستمتع بتجربة التدليل.
بعض العلاجات الأخرى التي نوصي بها للبشرة المقشرة وإشراقة طبيعية المظهر هي فيشيال كايا المشرق ومعزز الفحم النشط.
2.  قشّروا الشوائب
يُعتبر التقشير أمراً أساسياً للتمتع بتوهج فوري. يساعدكم التقشير على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يجعل بشرتكم أكثر نعومة ونقاء. يمكنكم استخدام مقشر ماديّ في المنزل، مثل مستحضر لتقشير الوجه، مرة أو مرتين في الأسبوع. مع ذلك، لا تنسوا أن الكثير من الفرك يمكنه أن يؤذي بشرتكم ويجعلها جافة. اختاروا مستحضراً للتقشير يحتوي على حبيبات دقيقة للغاية لا تزيل الزيوت الضرورية من وجهكم وتتركه متضرراً أو ملتهباً.
خيارات غير جراحية في كايا
كذلك، يساعد تقشير بشرتكم بانتظام على تقليل التصبّغ وتعزيز توهجكم الطبيعي. لموعدكم الكبير، جربوا علاج الليزر الكربوني للوجه (Carbon Laser Face Therapy) الذي يسحب ويزيل الشوائب والسموم من مسام بشرتكم ويجعلها متوهجة.
بالإضافة إلى ذلك، يصدر ليزر Q-switch نبضات قصيرة ومكثفة من الطاقة الضوئية التي يتم تحويلها إلى حرارة، وتساعد على تفتيت الصبغة وإطلاقها في الجلد. تقوم العمليات الطبيعية للبشرة بامتصاص الشظايا وطردها من خلال الجهاز اللمفاوي. هذا الأمر يساعد على بهتان التصبّغ وتغيّر اللون. ما إن تصل حرارة الليزر إلى طبقة الأدمة، تحاول آلية الدفاع في الجسم إصلاح الضرر الملحوظ عن طريق توليد الكولاجين، وهو ما يجعل أنسجة الجلد أكثر تماسكاً ومرونة.
3.  استعدي للحصول على بشرة أكثر نعومة ومشدودة
نعومة الجلد ، أفضل توهج. جنبًا إلى جنب مع نظام العناية بالبشرة المنتظم ، من الضروري أن تتحقق من كمية الطعام والماء التي تتناولها. ممارسة الرياضة بانتظام والنوم لمدة 8 ساعات على الأقل ضروريان لجسمك. إذا كنت تعاني من الجفاف والحرمان من النوم ، فستظهر العواقب على بشرتك على الفور.
إلى جانب النصائح المذكورة أعلاه ، في Kaya ، نوصي باستخدام علاج Vivace RF Microneedling الذي سيساعدك على الحصول على بشرة أكثر نعومة وثباتًا. Vivace هو علاج لتجديد شباب الجلد يستخدم مزيجًا من الوخز بالإبر الدقيقة والترددات الراديوية لتحفيز إنتاج الكولاجين وإنتاج الإيلاستين. وهذا بدوره يساعد في تحسين اختراق المركبات النشطة في الجلد مما يساعد في تجديد الجلد وتكوين الكولاجين.
هذا العلاج فعال لمشاكل البشرة مثل تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة وحب الشباب والندوب الجراحية والمسام الكبيرة وترهل الجلد وتفاوت لون البشرة وملمسها وعلامات التمدد. يمكن أيضًا استخدام فيفاتشي مع مجموعة من علاجات البشرة الأخرى من كايا.
4.  وفّروا الترطيب
ما أن يصبح لديكم نسيج نظيف، يكون الوقت قد حان لجعله يبدو صحياً وجذاباً. ترطيب بشرتكم هو خطوة لا يجب أبداً تفويتها أو تخطّيها. المرطّب الجيّد مهم لبشرتكم تماماً مثل الماء لجسمكم. لا يجعل الترطيب بشرتكم أكثر نعومة فحسب، بل يعزز أيضاً توهجكم الطبيعي من خلال عكس الضوء على سطح البشرة.
اختاروا مستحضراً للترطيب يلائم نوع بشرتكم. التي لا تحتوي فقط على خصائص ترطيب ولكن أيضًا خصائص ترطيب. يمكنك الاختيار من بين مجموعتنا من المرطبات لأنواع البشرة المختلفة. تأكد أيضًا من تناول الكثير من الماء على مدار اليوم ومع ذلك، يبقى الحفاظ على ترطيب جسمكم ضرورياً بنفس القدر، لذلك احرصوا على شرب الكثير من الماء طوال اليوم. لا تنسوا أن تضعوا فوق مستحضر الترطيب كريماً واقياً من الشمس يتمتع بقدرٍ جيّد من عامل الحماية من أشعة الشمس لحماية بشرتكم من أي ضرر قد تحدثه الشمس.
5.  خططوا مسبقاً – ابذلوا جهوداً إضافية لتجديد شباب بشرتكم
إلى جانب اتباع روتين ثابت للعناية بالبشرة، يجب أن تستشيروا أحد الأخصائيين للحصول على نصائح عن النوع المعين لبشرتكم. لدينا في كايا أطباء أمراض جلدية مؤهلون يمكنهم مساعدتكم على علاج مشاكل بشرتكم والتمتع بذاك التوهج الإضافي في المناسبات الخاصة، مثل مواعيدكم المسائية.
على سبيل المثال، يقوم علاجنا Dermapen الحاصل على براءة اختراع بمعجزات لتجديد شباب البشرة. إنه علاج بالإبر الدقيقة يعتمد على إبرٍ جراحية دقيقة من الفولاذ تُستخدَم لمرة واحدة ومثبتة بهيكل يشبه القلم يوفّر دقة بالغة في المناطق الواسعة والصغيرة من البشرة على حد سواء. يساعد هذا العلاج على استعادة الكولاجين ويخلق قناة لامتصاص العناصر الغذائية بشكل فعّال أكثر في طبقة البشرة من الجلد.
يتم غرز إبر متعددة عمودياً في البشرة في تتابع سريع بحيث تتكسر الأوعية الدموية الموجودة أسفل الجلد ويتجلط الدم، مما يخلق بيئة مثالية لإنتاج الكولاجين. يتم مسبقاً وضع كريم مخدر موضعي لتخفيف الألم.
يُعتبر Dermapen خياراً جيداً للذين يبحثون عن علاج يعطي نتائج طويلة الأمد، كما ننصح بسلسلة من الجلسات لضمان بدء بشرتكم بالتمتع بإطلالة متألقة وصحية مع مرور الوقت.
أظهروا لبشرتكم أنكم تهتمون
في كايا، لدينا اعتقاد بأن الرعاية الذاتية هي الخطوة الأولى نحو رحلة الحب للذات. بفضل سنوات من الخبرة والتطورات التقنيّة، استطعنا أن نبتكر حلولاً لبشرة كل من الرجال والنساء، تتميّز بنتائج فورية وطويلة الأمد مع الحد الأدنى من الألم أو الانزعاج.
تقدم كايا مجموعة متنوعة من المنتجات المنزلية التي ستساعدك على متابعة هذا الروتين. يمكنك البدء بغسل وجهك بالمنظف المنقي أو الجل المنظف المهدئ. قشري باستخدام غسول التقشير الكريمي. قم بتثبيته باستخدام كريم الترطيب في أي وقت مع واقي الشمس الخفيف أكواجل أو واقي الشمس المرطب اليومي + SPF30 لحماية إضافية.
تقدم علاجات توهج البشرة (Skin Glow Therapies) لدينا هدية مثالية لكم ولأحبائكم للتمتع بمزيد من الدلال في المناسبات الخاصة لكي تبدوا وتشعروا بأفضل صورة من أنفسكم. لهذه المناسبة الخاصة، وبما أن لديكم موعداً مع الحب، اقضوا بعض الوقت في حب الذات واكتشفوا شخصاً جديداً، متألّقاً ومشرقاً!

- بقلم أطباء الجلد الخبراء من كايا

[Total: 0   Average: 0/5]
Share
الشامات: إليكم الأسئلة الشائعة وإجابات المتخصصين عليها إقرأي المزيد
احصلوا على إشراقة رائعة لبشرتكم مع زيوت البشرة إقرأي المزيد
العناية بالبشرة خلال الكوفيد-19 إقرأي المزيد

صم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط