تعرفوا على عيادة كايا للبشرة: تجربة فريدة من نوعها

قال ألدو غوتشي ذات مرة: “تُذكر الجودة لفترة طويلة بعد نسيان السعر”. بالنسبة لعيادة كايا للبشرة، عملاؤنا هم أغلى ما لدينا، وآراؤهم هي أنجح حملة تسويقية لعلامتنا التجارية. على مدار العشرين عامًا الماضية، عهد أكثر من 350.000 عميل إلى كايا باحتياجات بشرتهم وجمالهم. لن نتوقف عند نجاحاتنا السابقة وسنكمل العمل سعياً إلى الأفضل، فنحن ما زلنا في بداية الطريق.

قصيدة للتاريخ

مثل الوردة التي بدأت كبذرة صغيرة قبل أن تتفتح بتلاتها تماماً، انطلقت كايا أيضاً ببداية متواضعة جداً في صيف عام 2003، حيث بدأنا بعيادة واحدة في قلب دبي. وقد كانت مهمة كايا في ذلك الوقت، وما زالت حتى يومنا هذا، هي تقديم رعاية تجميلية شاملة للبشرة على مستوى عالمي في الشرق الأوسط. ونحن الآن في عام 2023 ولدينا 23 عيادة منتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان؛ لكن رحلتنا في منطقة الشرق الأوسط لم تكن خالية من العثرات.

عندما بدأنا في الإمارات العربية المتحدة، كانت العيادات التي تقدم العناية بالبشرة قليلة ومتباعدة. ومع تزايد شعبية وانتشار العلاجات الجمالية، شهدت المدينة انتشاراً سريعاً لعيادات العناية بالبشرة في كافة الأرجاء. إلا أن استراتيجية معظم هذه العيادات كانت تقديم وعود “فضائية” بأسعار مخفضة.

إلا أن شيئين اثنين جعلا كايا تتفوق على منافسيها – الرؤية والابتكار. المعرفة المسبقة التي قدمها أخصائيو الأمراض الجلدية لدينا حول علاج البشرة، وكيف سيعمل على البشرة، والنتيجة المتوقعة، لم يكن لها مثيل من قبل أي من أقراننا في القطاع. أضف إلى ذلك الخدمات المبتكرة والتكنولوجيا المتطورة والرعاية التي تقدمها كايا لعملائها.

لقد أكسبنا التعاطف الذي نعمل به المصداقية والسمعة التي لا تتمتع بها أي علامة تجارية أخرى في هذا المجال. أنت تعرف الآن لماذا نحن العلامة التجارية الأولى والوحيدة التي فازت “بمنصب Superbrand” لمدة 13 عاماً في الإمارات العربية المتحدة.

السيد هارش ماريوالا: الرجل صاحب الرؤية الذي حول عيادة كايا إلى رائدة في مجال العناية بالبشرة

السيد هارش ماريوالا هو رائد أعمال معروف على نطاق واسع بإنجازاته الاستثنائية في عالم الشركات. وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماريكو المحدودة، وهي شركة مقرها الهند رائدة في مجال السلع الاستهلاكية. وتحت قيادته الحكيمة، نمت ماريكو من شركة صغيرة ناشئة إلى تكتل عالمي.

تتميز رحلة السيد ماريوالا الريادية بتفكيره المبتكر وسعيه الدؤوب لتحقيق التميز. وهو معروف بقدرته على تحديد الاتجاهات الناشئة والتكيف مع ديناميكيات السوق المتغيرة.

لعبت رؤية السيد ماريوالا دوراً محورياً في تأسيس عيادة كايا للبشرة كعلامة تجارية رئيسية من خلال إثبات مكانة تنافسية في السوق، والتأكيد على الجودة والابتكار، واعتماد نهج يركز على العملاء، وإنشاء هوية قوية للعلامة التجارية.

سمح هذا النهج الشامل لشركة كايا بإثبات نفسها كعلامة تجارية موثوق بها للعناية بالبشرة، وتقديم حلول مخصصة مدعومة بخبرة أطباء الجلد. من خلال التمسك برؤية ماريوالا، نجحت كايا في جذب انتباه وولاء العملاء، ما عزز مكانتها كاسم رائد في قطاع العناية بالبشرة.

قلب كايا: خبراؤنا

ما قيمة المطعم الفخم بدون شيف جيد؟ الشيف يصنع من المطعم الجيد مطعماً أسطورياً، وبدونه/بدونها، إنه مجرد غرفة مليئة بالكراسي والطاولات. وعلى نفس المنوال، نحن نعلم حقيقة أنه في صميم كل نجاح نحققه هو فريق أطباء الجلد نفسه. فبالإضافة إلى الخبرات والمؤهلات التي يمتلكونها، خضع كل من أطباء الأمراض الجلدية في كايا لأكثر من 500 ساعة من التدريب المتخصص.

يشهد أطباء الأمراض الجلدية لدينا العديد من التجارب الأولى للعملاء الذين كانوا يجدون صعوبة في مواجهة العالم بسبب مظهرهم. لكن حلول كايا المدروسة والمصممة لهم بعناية ساعدتهم على كسب الثقة بالنفس والانطلاق بحرية في العالم.

من الأمثلة المؤثرة التي نقلتها الدكتورة أميرة من المملكة العربية السعودية، “كان المريض يعاني من ندبات حب الشباب السيئة للغاية في وجهه، وبالتالي رفضه خطيبته. لقد فقد ثقته بنفسه وكان مكتئباً جداً ولكن عندما جاء إلي في كايا وبدأت في علاجه لمدة 6 أشهر، تحسنت حالته وكذلك ثقته بنفسه. وهو متزوج الآن”.

شاركت الدكتورة فاندانا المقيمة في رأس الخيمة نفس المشاعر، حيث استذكرت إحدى هذه اللقاءات التي تتذكر فيها عميلة كانت تعاني من التصبغ حول الفم والوجه.

كانت تخفي وجهها بقناع، بينما تتفاقم لديها مشاعر الاكتئاب الناجمة عن حالة بشرتها.

لكنها، بعد جلسة علاج واحدة، توقفت عن ارتداء القناع وأعربت عن سعادتها العميقة بفاعلية العلاج الذي تم إعطاؤه.

وتحدث الدكتور دله من عيادة ميغا مول في الشارقة عن حادثة مماثلة حيث كان أحد العملاء يعاني من ندبات حب الشباب الشديدة والتي بدورها قللت من تقديره لذاته. لكنه لاحقاً، مع خطط كايا العلاجية، تخلّص منها وأصبح أكثر سعادة.

وكان الدكتور محمد حكم من كايا في سلطنة عمان متحمساً للغاية عندما سُئل عن تجربته مع كايا. ويشير إلى أن الفعالية والجودة والسلامة هي الركائز الثلاث لشركة كايا. ويتذكر تجربة قالت فيها إحدى العميلات ذات مرة أنها يمكنها التخلص من المكياج إلى الأبد.

في حين يعتقد الدكتور تيسير من عيادة كايا في تاون سنتر دبي أن جودة الخدمة أو المنتج ليست ما تضعه فيه، بل إنها ما يحصل عليه العميل أو الزبون. ويذكر قصة ملهمة تصيبه بالقشعريرة كلما تحدث عنها؛ حيث اقتربت منه سيدة اضطرت إلى الطلاق لأنها لم تكن جميلة -وفقاً لشريكها. لكن مع حلول كايا وعملية الوخز بالترددات اللاسلكية، أصبحت بشرتها أكثر إشراقاً وشباباً واستعادت ثقتها بنفسها. وهي الآن متزوجة بسعادة ولديها وظيفة جديدة.

بينما تشدد الدكتورة براتيوشا على أن كايا لديها أخلاقيات صارمة ومتوافقة مع مهنتهم الطبية، وتشير الدكتورة كوثر من دبي إلى أن كايا تلبي جميع احتياجات كل عميل وتطور خطة علاج مخصصة مع الإحساس بالعناية الشخصية. بينما يتفق الدكتور روان من مسقط مع ما قالته الدكتورة براتيوشا. ويضيف أن كايا لديها أعلى مستوى من المعايير التي يُحتذى بها في قطاع العناية بالبشرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

أما الدكتورة ميجاز من عيادة سيتي سنتر مسقط في سلطنة عمان فيغمرها الامتنان والرهبة من الإنجاز الذي حققته عيادة كايا للبشرة. وتذكر أنه كان من المدهش مشاهدة كايا وقد أمضت 20 عاماً في هذا المجال التنافسي والمتطور وهي ممتنة للفرصة التي أتاحت لها الانضمام إلى كايا.

العملاء هم الأبطال الحقيقيون

نكرر، عملاؤنا هم أكبر سفراء لعلامتنا التجارية. وقد عبر عملاؤنا عن ملاحظاتهم وقصص نجاحهم وشهاداتهم والتأثير الذي أحدثته كايا في حياتهم من خلال وسائل الإعلام المختلفة. ونشارك معكم هنا بعض الشهادات التي شاركها عملاؤنا الكرام عبر تقييمات غوغل.

تقول ماري جين نوجيد من سلطنة عمان: “كانت عائلتي تحت رعاية كايا لأكثر من 3 سنوات حتى الآن، ولا يمكننا تخيل بشرتنا بدون لمسة كايا السحرية. حيث تقدم عيادة البشرة هذه خدمة مخصصة للعناية بالبشرة والتي هي حقاً بجودة عالمية. استمروا!”

وشاركت آية أ من دبي رأيها قائلة: “فريق العمل في كايا ودود للغاية ومحترف ومُرحّب. لقد كنت أذهب هنا لإزالة الشعر بالليزر ولم يكن لبشرتي أبداً رد فعل سيئ على الآلات المستخدمة. لقد كان لدي أيضاً 2-3 معالجين مختلفين (حسب التفرغ) وكلهم كانوا رائعين. أوصي بهم بشدة”.

بينما استعدت أينا باهوا، وهي أيضاً من دبي، من الظهور على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم هوليوودي مع كايا. وهذا ما قالته: “لقد زرت كايا للحصول على علاج هوليودي للوجه في عيد ديوالي، ودعني أخبرك كم اصبحت بشرتي متوهجة. أحببت مقدار الوقت الذي خصصوه لفهم ما تحتاج إليه بشرتي والتوصية بأفضل الخيارات (وليس فقط الخيارات باهظة الثمن). أكثر من أي شيء آخر، كان علاج الوجه مريحاً للغاية وغنياً بالمعلومات لدرجة أنني حجزت على الفور موعداً للجلسة التالية”.

كل هذه المراجعات جعلتنا نشعر بالدفء في الداخل ولا يمكننا أن نشكركم بما يكفي على الحب الذي تلقيناه.

لماذا تتميز كايا؟

تمتلك كايا منهجاً مدروساً ورؤية واضحة وثابتة يستند إليها كل ما يتم القيام به هنا؛ وتجمع كايا بين الخبرة الجلدية والشعور الجمالي وثقافة العناية بالبشرة، مع الحفاظ على مصلحة العميل في المركز الأول. بكل بساطة، نريدك أن تكون أفضل نسخة من نفسك طوال الوقت -تشع بالجمال وتجسد الثقة- وهذا بغض النظر عن لون بشرتك أو عمرك أو جيناتك. وتلتزام كايا وفريقها بأننا سنبذل قصارى جهدنا للوصول بك إلى النتائج المرجوة، لقد فعلنا ذلك لمدة 20 عاماً. وسيستمر سعينا الدائم للتميز لمدة 20 عاماً أخرى ثم 20 عاماً أخرى بعد ذلك وهكذا … نعدكم بذلك.

لكن الكلمات لا تكفي ..

الذكرى العشرون لعيادة كايا للبشرة هي شهادة على التزام العلامة التجارية الثابت بتحويل الحياة من خلال التميز في العناية بالبشرة. إنه احتفال بملايين الأفراد الذين استعادوا ثقتهم واعتنقوا جمالهم الحقيقي بتوجيهات خبراء كايا.

وبينما تحتفي كايا بعقدين من النجاح، فإنها تضع أنظارها أيضاً على المستقبل، حيث ستستمر في إعادة تعريف معايير الجمال وتمكين الأفراد في جميع أنحاء العالم. فيما يلي 20 عاماً من عيادة كايا للبشرة، رحلة رائعة من الجمال والابتكار.

أنت مصدر قوتنا ونرحب بك مرة أخرى في عياداتنا لاحتضان من أنت حقًا من الداخل.

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

- بقلم أطباء الجلد الخبراء من كايا

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]
  • الحل الأفضل للتخلص من علامات التمدد

    Read More
  • وداعاً للتعرق الزائد مع علاج كايا لمشكلة فرط التعرق

    Read More
  • لا للهالات السوداء

    Read More

صم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط









    or