على الرغم من أن الليزر قد أصبح التكنلوجيا العالمية لإزالة الشعر، إلا أن الأمر لا يخلو من بعض الحالات التي تكون فيها بعض الجلسات مؤلمة، حروق تصيب الجلد، أو نتائج غير مرضية. التقنية مهمة دون شك، وكذلك اختيار تكونولوجيا الليزر المثالية والملائمة لبشرة وشعر كل فرد بذاته.

في جوهر تجربةLuxe ليزر تبرز خبرة فريق أطبائنا المعالجين. فهم يعملون مع كل عميل عن قرب ليقدموا علاج خاص مصمم وفقاً لنوعية البشرة والشعر لدى كل فرد بالتحديد ، مع تطبيق أحدث التكونولجيا والأنظمة والأدوات. لذا رغم اعتماد حلولLuxe ليزر على ثلاث أنواع من الليزر – ألكسندرايت، دايود ، و أن دي: ياغ – إلا أن أنه لا يوجد نوعين من الليزر يتشابهان كلياً.

ولكن لماذا هناك ثلاث أنواع من الليزر؟ والجواب: لتقديم التجربة الأكثر فعالية وراحة لكل نوع للبشرة والشعر. لكل نوع ليزر مجال فعاليته الخاص من ناحية طول الموجة ودرجة النفاذ.

على سبيل المثال، يعمل ليزر دايود بشكل مثالي على الشعر القاسي وغامق اللون وهو الخيار المثالي لمنطقة الظهر وخط البكيني. وهو يعمل بطولة موجة تتيح له نفاذاً أعمق في البشرة متجنباً الميلانين في الأدمة ومستهدفاً جريبات الشعر مباشرة.

لليزر ألكسندرايت طول موجة أقصر من ليزر دايود و أن دي:ياغ، وهو فعال لإزالة شعر البشرة من النمط I-IV، أي الفاتح وذو اللون البني الفاتح.  يجعل طول الموجة الأقصر العلاج أكثر فعالية على البشرات الفاتحة وغير مناسب للبشرات الأغمق لوناً.

يستخدم ليزر النبض الطويل اند دي: ياغ بأمان على جميع أنواع البشرة – من النمط I إلى IV. وهو يعمل بشكل مثالي على البشرة السمراء ذات الشعر الداكن، وبمفعول محدود على الشعر الفاتح أو الناعم. تتيح معدلات الإعادة السريعة أو تغطية المساحات الواسعة معالجة سريعة للمناطق الكبيرة. تستخدم تكونولوجيا ليزر أن دي: ياغ لإزالة الشعر غير المرغوب في جميع مناطق الجسم تقريباً.

يمكن توفير تكنولوجيا الليزر من خلال عدة أجهزة، إلا أننا في كايا قد اخترنا جهاز GentleLASE Pro من Syneron Candela  لفعاليته وقدرته على تقديم تجربة ليزر لا تضاهى على جميع الأصعدة. فهو خال من الألم، أسرع، أكثر أماناً وأكثر فعالية!

أولاً لنلقي نظرة على كيفية عمل ليزر إزالة الشعر. يستقر جذر كل شعرة في كيس صغير يسمى جريب الشعرة. يدمر ليزر إزالة الشعر هذا الجريب، فيوقف نمو الشعرة.

يرسل الليزر شعاعاً من الضوء والذي يسافر عبر الجلد إلى جريب الشعرة في الأسفل. يمتص جريب الشعر طاقة الضوء والتي تتحول إل حرارة تدمر كلا من الشعرة والجريب.

من خلال قطعة صغيرة يتحكم فيها الطبيب باليد، يرسل Gentle YAG Pro شعاعاً قوياً من ضوءالليزر الذي يسخن الميلانين في الشعرة فيدمر جريب الشعرة في النقطة المستهدفة بينما يحافظ على نسيج البشرة والمناطق المحيطة بها سليمة. خلو العملية من الألم هدف أساسي. يبرد جهاز التبريد الديناميكي DCD من Candela و الحائز على براءة اختراع، الطبقات السطحية من الجلد من خلال دفعة من الكريوجين في أجزاء من الثانية، قبل وبعد النبضة. من المحتمل أن يسبب هذا النبض الذي يسخن طبقة الأدمة السطحية الأذى، لكن بخاخ DCD يقابله بأثر تبريدي مساوٍ ليحافظ على البشرة سليمة دون أذى، ودون أن يؤثر على فعالية الليزر.

أثبت ليزر Gentle YAG Pro فعاليته على البشرة الفاتحة والغامقة على حد سواء.

يستخدم Gentle YAG Pro أحدث وأكبر قياس لتغطية المساحات متوفر حتى اليوم. هذا يعني علاج أسرع وعملاء راضين عن النتائج بفضل أسلوبه النظيف والمرتب دون استخدام أي جيل أثناء تطبيق الليزر.

Gentle YAG Pro خال من الألم نسبياً. سيتراجع نمو الشعر أكثر مع كل جلسة. ( ألقِ نظرة على قسم دورات نمو الشعر لمعرفة سبب عودة نمو الشعر بعد إزالته تماماً) سيرسم فريق علاجك من أطباء الجلد المختصين خطة عمل جلساتك بناء على حجم المنطقة المعالجة، لون البشرة، لون الشعر ونوعه.

  • يجب تجنب الحمامات الشمسية او التعرض المباشر لأشعة الشمس قبل أسبوعين على الأقل من العلاج.
  • وفق إرشادات الطبيب أو متخصص الليزر، يمكن تطبيق كريم مخدر على المناطق المعالجة قبل ساعة على الأقل من زيارة العيادة لضمان التخدير الأمثل.
  • تجنب وسائل إزالة الشعر الأخرى بين الجلسات،ما عدا الحلاقة وكريمات إزالة الشعر
  • الامتناع عن المبيضات، الواكس، الخيط او نزع الشعر طوال فترة العلاج
  • الامتناع عن وضع الحنا على المناطق المعالجة مدة 7-10 أيام قبل وبعد العلاج
  • تجنب الحمامات الشمسية والتعرض لأشعة الشمس المباشرة لمدة أسبوعين على الأقل بعد العلاج
  • وضع الواقي الشمسي بانتظام ،20 دقيقة قبل الخروج وإعادة استخدامه مرتين أو ثلاثة خلال النهار.

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

مدونتنا قابلوا خبراء الجلدية لدينا أراء المدونين

Recent Post

الدليل الشامل لعالم تفتيح البشرة الذي تبحث عنه

بغض النظر عن لون بشرتنا، فإن أهداف بشرتنا المتمثلة في الحصول على لون بشرة موحد وبشرة مشرقة وصحية وصافية هي نفسها غالبًا. ومع ذلك، هناك الكثير من الالتباس في البحث عن بشرة خالية من العيوب، خاصةً عندما يتعلق الأمر بإيجاد الحل المناسب للبشرة. في كثير من الأحيان نخطئ في تبييض البشرة من أجل تفتيحها. ولكن هناك سمعة سيئة لتبييض البشرة، وهي على حق في ذلك! وبغض النظر عن كون تبييض البشرة ضارًا جسديًا، فإنه يضر الصحة…

إقرأي المزيد