فهم العيون المشرقة

مع تقدم الزمن تصبح البشرة حول العينين أكثر رقّة والأوعية الدموية فيها أكثر وضوحاً. وإذا ما تمددت هذه الأوعية الدموية فإن الشعيرات الدموية حولها ستضعف  مسببة تسرب الدم ،والذي سيعطي البشرة اللون المائل للبنفسجي.

وفي حال وجود انتفاخات وتجاعيد حول العينين فإن الهالات الداكنة ستبدو  أكثر وضوحاً لتضيف لمستها إلى مظهر العينين الضعيف والمتعب.

يقوم الحل على تنشيط وتخفير البشرة المحاطة بالعين. وهذا ما يفعله علاج عيون كايا المشرقة. فهو يقلل من الانتفاخ تحت العينين، الخطوط الناعمة واحتباس السوائل في الجفنين. أما نتائج العلاج فسوف تلاحظينها مباشرة.

علاج عيون كايا المشرقة ، علاج ابتكره أطباؤنا إعتماداً على خبرة سنوات من دراسة البشرة. فهو يقوم على مزيج من المكونات الطبيعية المميزة، ممزوجة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. تعمل هذه التركيبة المصممة لتلاقي احتياجات بشرة كل شخص بذاته بشكل فريد في إزالة الهالات السوداء التي تعاني منها البشرة حول العينين.

قد يدمج طبيبك هذا العلاج ضمن خطة علاجية شاملة من الخدمات المتطورة للعناية بالبشرة.

يقوم هذا العلاج على تحفيز الطبقة السطحية من البشرة المحددة للعين. حيث يمكن حقنه في كلا الجفنين العلوي والسفلي.

تحتوي التركيبة على حمض الهيلارونيك، العناب البري، الفيتامين C ومضادات الاكسدة. يجذب حمض الهيلارونيك الرطوبة التي تحتاجها المنطقة ويحفظها. للعناب البري أثر منشط قوي على الجهاز الوريدي،كما أنه يساعد على تفريغ المنطقة من السوائل. ينشط الفيتامين C ومضادات الأكسدة إنتاج الكولاجين ويحسن مرونة الأنسجة. كما أنه يحتوي على الروزماري والبابايا بخواصهما المضادة للأكسدة، البابونج الملطف و المقاوم للالتهاب ، بالإضافة لسداسي الببتيد مع أكسيد الدسموتاز.

يطور العلاج حركة الدم في الشعيرات الدموية في منطقة حول العينين. والنتيجة بشرة متجددة وغنية بالتغذية ، وفي نفس الوقت جهاز وريدي نشيط

سترين تطوراً واضحاً من الجلسة الأولى للعلاج.

ستتناقص الهالات السوداء بشكل ملحوظ مع هذه المقاربة من 3 أهداف . في البداية، ستضفي الدورة الدموية المتحسنة الحيوية على البشرة حول العينين حاملة الغذاء والأكسجين لتغذيتها. ستصبح بشرة المنطقة هذه أنعم، أقل تجاعيداً و موحدةً اللون أكثر. بشرة أكثر تفتيحاً وإشراقاً و ستمحى الهالات السوداء حول العينين.

ستتابعين على خطة العلاج الخاصة بك و المؤلفة من عدد من العلاجات المتنقاة بعناية، سيصممها لك طبيبك ويتبعها بنظام عناية منزلي . يعتمد عدد الجلسات على حالة الهالات السوداء وعلى أسلوب حياتك. جلسة الإستشارة مع احد أطباء كايا ستعطيكي نظرة أكثر وضوحاً عن العلاج

ما عليك تجنبه قبل أسبوع من تلقي الحقنات: الأدوية المضادة للالتهاب، الأسبرين، فيتامين E4، الجنكة، وفي وجود أي تاريخ مرضي لقرحة الزكام أو القوباء يجب أخذ مضاد للفيروسات قبل يومين من بدء العلاج

اتركي المنطقة خالية من المكياج لمدة 4 ساعات على الأقل بعد العلاج. تجنبي استخدام أي نوع من مصففات الشعر.

لا تأخذي حماماً ساخناً إلا بعد 6-8 ساعات على الأقل من العلاج

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

مدونتنا قابلوا خبراء الجلدية لدينا أراء المدونين

Recent Post

ستة أسباب قد تجعل من طبيعة التمرينات الرياضية سبباً وراء مشاكل البشرة

هل سبق لكم أن تساءلتم عن سبب ظهور الحبوب على البشرة بعد خوض جلسة رياضية شاقة بدلًا من أن تصير البشرة مشرقة كما هو مُفتَرَض؟ ذلك لأن التعرق والبشرة لا يتماشيان معًا. فعلى الرغم من أن الرياضة تساعد الجسم على التخلص من السموم عن طريق دفع الشوائب من المسامات، إلا أنها قد تؤدي أيضًا إلى الشعور بالحكة والإلتهابات وانسداد المسامات. فيما يلي بعض الأسباب الشائعة التي قد تؤثر على البشرة قبل ممارسة التمارين الرياضية وأثناءها وبعدها….

إقرأي المزيد