يتغير شكل الوجه مع مرور الزمن بصور كثيرة، ويصاحب هذا التغيير خسارة حجم بعض مناطق الوجه و هي نتيجة طبيعية لتقدم السن، إلا أن الجينات والعوامل البيئية تلعب دورها أيضاً. ستلاحظ التغيرات في مظهر البشرة وخصوصاً في تعمق الخطوط المحيطة بالفم والتجاعيد. إلا أن التغيرات الأقل وضوحاً هي خسارة حجم مركز الوجه فهي تتصف بكونها تدريجية، حيث تبدأ الخدود بالتسطح والبشرة بالترهل. بينما تصبح الشفاه رقيقة أكثر وتظهر حولها خطوط عامودية.

الجوفيديرم® مجموعة متميزة من فيلرز الهيالورونيك في الولايات المتحدة. يضيف كل منتج في المجموعة الحجم لمنطقة معينة من الوجه، لرفع الخدود، شدّ الخطوط المحيطة بالفم، وملئ الشفاه. أما النتائج فهي متقنة وطويلة الأمد.

الجوفيديرم® لشدّ التجاعيد والخطوط المحيطة بالفم

الخطوط المحيطة بالفم هي خطوط ثابتة تظهر عندما يكون وجهك في وضع الراحة. يحدث هذا الأمر تدريجياً على مر الوقت حيث تفقد البشرة جزءاً من بنيتها كحمض الهيالورونيك والكولاجين اللذان يمنحا البشرة هيكلها.

جوفيديرم® XC هو مدة هلامية يتم حقنها لشدّ التجاعيد والخطوط المتوسطة و العميقة حول الفم وحول الأنف. على مر الوقت, أثبتت هذه المادة فعاليتها من خلال نتائج فعلية تدوم حتى سنة كاملة.

و هناك أيضاً الجوفيديرم VOLIFT™ الذي يملّس التجاعيد والخطوط المتوسطة و العميقة حول الفم من خلال إضافة الحجم للخطوط والتجاعيد حول الأنف والفم لإعطاء نتائج متقنة تدوم طويلاً حتى 12 شهراً.  و الجوفيديرم VOLIFT™ مصمم بشكل خاص من قبل شركة أليرجان، مالكة تكنولوجيا VYCROSS®، التي تمزج أوزاناً جزيئية مختلفة من حمض الهيالورونيك مما يساهم في دوام أثر هذه المادة الهلامية.

الجوفيديرم ® لرفع وتحديد الخدين

ليست التجاعيد والخطوط هي فقط من علامات التقدم في السن. فمع مرور الزمن تبدأ الخدود بالتسطح والبشرة بالترهل نتيجة خسارة في حجم مركز الوجه – وهي خسارة طبيعية في حجم منطقة الخدين. كما أن الصدغين والذقن يمران بتغيرات مشابهة.

يساعد جوفيديرم VOLUMA®   الأطباء على تحقيق نتيجتين مهمتين:

  • إضافة حجم تحت سطح البشرة لرفع وتحديد منطقة الخدين.
  • موازنة حدود الوجه من خلال ملئ الصدغين والذقن لمظهر أكثر شباباً.

كما أنه الفيلر الوحيد الذي أثبت ديمومته حتى سنتين في المنطقة المعالجة.

الجوفيديرم® لشفتين ممتلئتين

تصبح الشفاه مع مرور السنوات أرفع وتفقد جزءاً من حجمها. كما ان خطوطاُ عامودية تبدأ حولها بالظهور. إلا ان تقدم السن ليس السبب الوحيد للسعي لتجميل الشفاه، بل إن الكثيرين لا يرغبون بشكل شفاههم الطبيعي الرفيع ويحلمون بشفاه أكثر إمتلاءً. يضيف جوفيديرم® Ultra XC المزيد من الحجم والإمتلاء للشفتين الرقيقتين. فجوفيديرم  VOLBELLA® XC هو أحدث إضافة إلى المجموعة – مصمم لإعطاء حجم لطيف ومتقن للشفتين ولمحو الخطوط العمودية حولها.

الجوفيديرم لعلاج التجاويف المحيطة بالعينين

مع تقدم العمر، يبدو الوجه متعباً وتظهر التجاويف حول العينين. يمكن هنا الإستعانة بجوفيديرم Volbella و Volift لدعم بنية المنطقة المحيطة بالعينين وتخفيف الهالات الداكنة والمظهر التعب للعيون.

بحسب المنطقة والحالة ، تستغرق علاجات جوفيديرم® تقريباً من 15 إلى 45 دقيقة.

يتحدّ حمض الهيالورونيك مع نسيج البشرة حيث يمكنك رؤية النتائج المثالية خلال شهر.

يشعر البعض بالقليل من الإزعاج أثناء العلاج، و لكن نظراً لأن العديد من منتجات جوفيديرم تحتوي على مخدر موضعي، ليدوكايين، فيمنحك هذا تجربة علاج مريحة.

تنحصر معظم الأثار الجانبية للعلاج على إستجابات مؤقتة في منطقة الحقن مثل التورم، و الألم عند الجس، و التورم، الشد / التكتل، و الإحمرار، و الألم، و تغير اللون، و الحكة. تختفي معظم هذه الأعراض خلال أسبوع.

  • خففي التمرينات القاسية، التعرض الطويل للشمس أو الحرارة، والمشروبات الكحولية خلال الـ 24 ساعة الأولى بعد العلاج.
  • إعلمي طبيبك إذا كنت حاملاً او مرضع. فلم يتم بعد دراسة مدى أمان إستخدام هذه المنتجات خلال الحمل أو الرضاعة.
  • لا تستخدمي هذه المنتجات إذا كان لديك تاريخ مرضي من التحسس المتعدد الحاد او ردود فعل تحسسية حادة ، أو إذا كانت لديك حساسية لليدوكايين او بروتينات البكتريا الموجبة لصبغة Gram التي يتم استخدامها في هذه المنتجات.
  • أعلمي طبيبك إذا كان لديك تاريخ مرضي من التندب المفرط (مثل الندبات الضخامية او تشكل الجدرات) او اضطرابات تصبغيه، حيث قد ينتج عن هذه العلاجات المزيد من الندبات او تغيرات تصبغيه.
  • إعلمي طبيبك إن كنت تنوين القيام بعلاجات الليزر أو التقشير الكيميائي، حيث يجب أن تفصل فترة مناسب بين هذه العلاجات و الجوفيدرم فيلر.
  • إعلمي طبيبك إذا كنت تتلقين علاجاً مثبطاً للمناعة بهدف تخفيف رد الفعل المناعي للجسم.
  • إعلمي طبيبك إذا كنت تتناولين أدوية تطيل مدة النزيف، مثل الأسبرين، الأيبوبروفين، وغيرها من المميعات الدموية، حيث أنها قد تؤدي لزيادة إحتمال التورم أو النزيف في منطقة الحقن.

يمكنك العودة لممارسة نشاطاتك اليومية بشكل طبيعي مباشرة بعد الجلسة.

  • لا تستخدمي الـ Retin-A لمدة يومين بعد الجلسة، في حال كنت تستخدمينه من قبل.
  • يمكنك التخفيف من التورم او الإزعاج، من خلال تطبيق كمادات باردة على المنطقة لمدة 15 دقيقة كل ساعة.
  • تجنبي مساج المنطقة المعالجة، إلا إذا ما تم إرشادك للطريقة بدقة.
  • تجنبي أي شكل من أشكال النشاطات المرهقة لمدة 24 ساعة بعد العلاج.
  • ابتعدي عن أشعة الشمس والحرارة العالية لمدة 72 ساعة بعد العلاج.
  • سيساعدك نظام غذائي منخفض الملح على تجنب التورم. تجنبي الكحول للسبب نفسه.
  • حاولي النوم ووجهك للأعلى ومرتفع قليلاً – فهذا يخفف من التورم.

لا تستطيعون إيجاد ما تبحثون عنه

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

اشترك للحصول على استشارة مجانية

مدونتنا قابلوا خبراء الجلدية لدينا أراء المدونين

Recent Post

العناية بالبشرة خلال الكوفيد-19

أثَّر فيروس كورونا المستجد على كل جانبٍ من جوانب حياتنا. فقد انقلب كل شيءٍ في عملنا وحياتنا الاجتماعية من طريقة تفاعلنا مع بعضنا البعض. وبينما نواصل التخفيف من الإغلاق، سيتعيَّن علينا إجراء المزيد من التعديلات مع الترتيب الجديد للأشياء. والأهم في المستقبل المنظور هو ارتداء قناع الوجه في كل مرَّة نخرج فيها مع الغسيل المتكرر وتعقيم اليدين. وهذا يجعل من المهم بالنسبة لنا أن نكون مدركين للآثار المترتبة على بشرتنا. مجموعة من المشاكل الجلدية — من…

إقرأي المزيد