ن حلول إشراق البشرة بجهاز Accura

مع تطور تكنلوجيا العناية بالبشرة والمعرفة العميقة التي اكتسبناها في كايا، جمعنا لك العلم والجمال معاً في مجموعة من علاجات البشرة التي ستساعدك على الحصول على أجمل مظهر وإحساس.

جهاز Accura هو أحد الأمثلة على دور التكنلوجيا في تقديم أفضل النتائج وأسرعها. فهو يلعب دوراً أساسياً في التنظيف، والترطيب، والتعامل مع البشرة الدهنية والحساسة. كما انه يوفر علاج الضوء الأزرق للتعامل مع حب الشباب، و لا غنى عنه في شد البشرة وعلاجات تقدم السن.

وظف جهاز Accura 4 تقنيات للحصول على نتائج قصوى: التواتر العالي، الشد، التخريم الكهربائي Electroporation، و التواتر العالي الحراري Thermal HF. لنقترب أكثر من البشرة لنعرف المزيد.

التواتر العالي:  يخلق الأوزون الناتج عن تيارات التواتر العالي تمدداً في الأوعية الدموية. ينشط تدفق الدم البشرة الباهتة ويقوم بدور تونيك التفتيح. كما أن للأوزون خواص تساعد كثيراً أصحاب البشرة الدهنية. كما أنه يهدئ البشرة المتهيجة والتي تحتاج لعناية خاصة بعد إزالة الشعر الزائد.

الشد: تجدد هذه التقنية خلايا البشرة من خلال مزج الموجات الصغيرة و التدليك و مستحضرات التجميل. تخلق التيارات متناهية الصغر تحفيزاً مجهرياً وعصبياً من خلال العمل على الخلايا والبنىة الدقيقة. بينما يرخي التدليك الأعصاب ويزيل التوتر.

Thermal AF: تنشط هذه التقنية الدورة الدموية من خلال بث الحرارة. فهي تحفز تكوين شبكة أغنى من الشعيرات الدموية في نسيج البشرة، لمدها بمزيد من الأكسجين والتغذية. كما أنها تزيد من امتصاص السوائل والفضلات الأيضية.

التخريم الكهربائي Electroporation من خلال ماسك المادة الهلامية:

يطبَّق تيار متوسط التواتر من أجل الحصول على المواد النشطة التي يمكنها الإختراق بعمق في البشرة. يعمل ماسك الجيل المقاوم للتجاعيد  الموصول بالأقطاب الكهربائية كمثبط للأعصاب العضلية الذي يحاكي أثر السم العصبي ( و المعروفة البوتكس® ) الذي يمنع تقلص عضلات الوجه. يمنع الماسك المضاد للتصبغات تحلل الميلانين. فبالإضافة لخواصه المضادة للأكسدة فهو يحفز إنتاج الكولاجين. يزيد ماسك الترطيب من قدرة البشرة على حبس الرطوبة،و يزود ماسك توازن الزيوت  البشرة بالخواص المضادة للالتهابات والبكتريا.

بالإضافة لما سبق، يستخدم جهاز Accura العلاج بالضوء الأزرق للمساعدة في التحكم بحب الشباب النشط ومقاومة النشاط البكتيري الكامن فيه. وإليك لمحة عن كيفية عمل علاج الضوء الأزرق بطول موجة 407 و  420 نانومتر. تحتوي البكتريا على أصبغة في غشاءات الخلايا الواقية لها  والتي تستجيب لتردد هذه الموجات. تحطم هذه الصبغات نسيج الخلايا، والذي يؤدي لموت الكتريا  في النهاية.

(المصدر: https://www.facingacne.com/blue-light-treatment-acne-safe-effective/)

بعمله على أكثر من صعيد، إبتداءً من مقاومة التصبغات إلى تجديد البشرة، يحتل جهاز Accura مكانة أساسية في حلول إشراقة البشرة التي توحد وتنشط البشرة من العمق لكي تظهر بأحسن صورها.

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

Similar Treatments

2,12,222

تم العلاج بنجاح

خصم %50 على الإستشارة *تطبق الشروط

مدونتنا قابلوا خبراء الجلدية لدينا أراء المدونين

Recent Post

هل “الجمال النظيف” ثورة جديدة في مجال العناية بالبشرة أم تبذيرعقيم؟

إن حركة “الجمال النظيف” نشأت من إرتقاء الوعي الاستهلاكي لدى المشتري. فمع ميل المستهلك إلى  إقتناء الوسائل الصديقة للبيئة، باتت الشركات تصنع منتجات تلبي طلبات هذا السوق. الآن تبلغ قيمة سوق التجميل 532 مليار دولار و من المتوقع أن يزداد أكثر بناءً على تقرير أعده محلل التجزئة إيدتد.[1]إذًا، ما هي حركة “الجمال النظيف” وماذا يقول الأطباء الجلدية عنه؟ ما هو “الجمال النظيف” بالضبط؟ يجب أن تكون على دراية بمفهوم “الأكل النظيف”، حيث لا تتم معالجة الطعام…

إقرأي المزيد