ما هو علاج آنتي أج® للشعر

تساقط الشعر ظاهرة تحدث في جميع الأعمار، فهو جزء من عملية تبديل طبيعية تجري كجزء من دورة حياة الشعرة.  تسقط كل شعرة مع نهاية دورة حياتها والتي تستمر عادة 6 سنوات. يتساقط كل يوم 50-70 شعرة، وهو رقم لا يذكر بالنسبة إلى العدد الإجمالي لشعر الانسان البالغ وهو ما يقارب 100 ألف شعرة. إلا أنك إذا بدأت بخسارة الشعر بمعدل يفوق نمو شعر جديد، فعليك عندها البحث بشكل أعمق. تتنوع أسباب تساقط الشعر وقد تشمل عوامل غير قابلة للتعديل، إلا أن وضع جريب الشعر هو العامل المشترك بينها جميعاً. إذا، فطرق التعامل مع تساقط الشعر يجب أن تبدأ جميعها من فروة الرأس، وتركز على قدرة خلايا جريبات الشعر على التحكم بالالتهابات، الانقسام، الترميم والتجديد. لكن هذه القدرات تتراجع مع الوقت، وهنا يمكن للخلايا الجذعية أن تتدخل للمساعدة.

الخلايا الجذعية هي الخلايا “الأم” في الجسم. فهي تحمل القدرة على التوالد، وترميم وإعادة تجديد انسجة الخلايا المتضررة في موقع الإصابة. استطاع علم الخلايا الجذعية فك شيفرة الخلايا الجذعية – الإشارات الحيوية كما تسمى- والتي تساهم في الحفاظ على صحة فروة الرأس في مرحلة الشباب. آنتي أج® هو أحد نتائج هذه التطورات في علم مقاومة تقدم السن. المزيج الصحيح من هذه الإشارات يسمى بالسيتوكينات™، بالإضافة لمزيج من المحفزات الطبيعية لتنشيط الخلايا الجذعية لجريبات الشعر. المحفزات الطبيعية هي مزيج من 12 عامل نمو متطابق حيوياً، لكل منها قدرة مثبتة على تحفيز جريبات الشعر.

كيف يعمل علاج آنتي أج®

للخلايا، ومن ضمنها الخلايا الجذعية، “حياة اجتماعية” نشطة للغاية، تتواصل مع الخلايا المجاورة من خلال إرسال بروتينات ناقلة خاصة تعرف بالسيتوكينات وعوامل النمو. نوع واحد فقط من الخلايا الجذعية ينتج الإشارات الصحيحة لترميم فروة الرأس وتخفيف الالتهابات بشكل كبير – وهي الخلايا الجذعية لنقي العظام. يحصل آنتي أج®على خلايا نقي العظام من متطوعين بالغين أصحاء، لضمان الفعالية والأمان، ومن ثم تستخدم هذه الخلايا لعزل الإشارات الحيوية (السيتوكيناتTM الجذعية) التي تحتاجها جريبات الشعر للترميم والتعافي.

آنتي أج® خالٍ من أي خلايا وغني بالسيتوكينات الحيوية. توصل العلماء لطريقة التواصل مع هذه الإشارات بلغتها- والتالي إقناع جسمك بإنتاج نماذج للشفاء الجريبي، مقاومة الالتهابات و عوامل النمو المقاومة لتقدم السن في فروة الرأس.

لأفضل النتائج، يطبق علاج آنتي أج® من خلال أبر الديرمال. وهي طريقة تطبيق تضمن وصول المنتج وتزيد التنشيط الجريبي والتالي تنشيط نمو الشعر. ينصح بمزيج من منتجات آنتي أج® للعناية المنزلية لنتائج مثالية. توقعي تطورات مستدامة في نوعية وكمية الشعر الجديد الذي سينمو. بالطبع، تبدأ العملية بتشخيص دقيق للحالة من قبل طبيب جلدي مختص والذي سيوجهك حينها إلى المزيج الصحيح من العلاجات الفموية والموضعية للوصول إلى النتائج المثلى.

قد تشعرين بطراوة و ألم عند لمس فروة الرأس لمدة 2-3 أيام. كما قد تلاحظين تورماً في فروة الرأس والجبهة في اليوم الثاني أو الثالث. هذا طبيعي جداً وسيتراجع خلال أسبوع.

  • استخدمي كمادات باردة لتخفيف أعراض الألم والتورم.
  • تجنبي فرك فروة الرأس لمدة 4 ساعات على الأقل بعد العلاج.
  • تجنبي الحرارة المباشرة (مجففات الشعر، أشعة الشمس، الساونا، غرف البخار، اليوغا الساخنة، التمرين القاسي، …) حتى الصباح التالي للعلاج.
  • تجنبي غسيل فروة الرأس لمدة 12-18 ساعة بعد العلاج. ومن ثم تجنبي فرك فروة الرأس بقوة أثناء غسيل الشعر.
  • طبقي أي مراهم مضادة للالتهاب أو كريمات ملطفة ومرممة يصفها لك طبيبك.

لاتستطيعين ايجاد ماتبحثين عنه؟

الرجاء ملء النموذج أدناه حتى نتمكن من معاودة الاتصال.

2,12,222

تم العلاج بنجاح

سجلوا هنا للحصول 50% على الإستشارة

قابلوا خبراء الجلدية لدينا أراء المدونين مدونتنا

Recent Post

السبب الحقيقي وراء شعورك بثقل في ساقك

في حين أنَّه من الشائع إلى حدٍ ما أنْ تُعاني من تورُّم القدمين أثناء ارتداء الكعب العالي لفتراتٍ طويلة من الزمن، إلا أنَّه يُمكِن أنْ يكون التَّورُّم أيضًا بسبب حالة طبية تُسمَّى الوَذَمَة. فالوَذَمَة هي نتيجة لتراكُم السَّوائل بشكلٍ مُفرِط داخل أنسجة الجسم، والتي بدورها تَظهر كأنها تورُّم غير طبيعيًا. يُمكِن أنْ تحدث هذه الحالة في أيِّ جزءٍ من الجسم، ولكن يتم مُلاحَظَتها بشكلٍ شائعٍ في الأطراف السفلية، خاصة الساقين والكاحلين والقدمين. في حين أنَّ الوَذَمَة…

إقرأي المزيد